الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / معرض 2020 interpack محجوز بالكامل

معرض 2020 interpack محجوز بالكامل

الرياض: مجلة أراب غلف نيوز

تم حجز مساحات المعرض التجاري 2020 interpack بالكامل. في الوقت الذي وصل فيه الموعد النهائي للتسجيل الرسمي لأهم حدث دولي لصناعة التغليف وصناعات العمليات ذات الصلة ، استفسرت الشركات عن مساحة أكبر بكثير مما كان متاحا في مركز دوسلدورف للمعارض – كما كان الحال بالفعل مع الإصدارات السابقة . سيحتل المعرض حوالي 3 آلاف عارض متوقعين من حوالي 60 دولة مرة أخرى جميع القاعات الـ 18 المتاحة بالإضافة إلى أجزاء كبيرة من المرافق الخارجية عندما يقام المعرض في الفترة من 7 إلى 13 مايو 2020 ” .مكونات المعرض التجاري الخاص بواسطة interpack ” مع العروض المقدمة من الصناعة التي توفر تقنيات التعبئة والتغليف ، في طبعتها الثالثة وسيتم عرضها مرة أخرى بشكل متزامن تماما مع interpack في القاعة المؤقتة 18 ، التي تم حجزها بالكامل أيضا. تتيح تذكرة واحدة لحاملي بطاقة الدخول إلى كل المعرضين.

زيارة معرض تجاري أكثر كفاءة

تركز Interpack على حلول التغليف وتكنولوجيا العمليات ذات الصلة ، وتتناول الفئات المستهدفة في مجالات الأغذية والمشروبات والحلويات ومنتجات المخابز والمستحضرات الصيدلانية ومستحضرات التجميل والسلع الاستهلاكية غير الغذائية والسلع الصناعية. تم تجميع العارضين الأن إلى إنشاء شرائح أكثر تركيزا مع عروض متوافقة من أجل منع الزوار من هذه الصناعات من تغطية مسافات طويلة. كما تم تنظيم العروض في هذه القاعات بشكل أكثر وضوحا بحيث يسهل على الزائرين العثور على العارضين الذين تهمهم هنا تم أيًضا تجميع العروض التي تركز على خطوات عملية محددة بشكل أوثق.

المكونات” التي تواكب بشكل متزامن مع interpack

يجب الاستمرار في مفهوم “المكونات المعرض التجاري الخاص لشركة interpack “في التكرار الذي تم تجربته واختباره بعد النجاح الذي حققته في حزمة interpack الأخيرة. سيجد الزوار مرة أخرى معرض المورد التجاري في القاعة 18 المؤقتة خفيفة الوزن ، والتي ستكمل محفظة interpackطيلة فترة المعرض التجاري بعروض من مجالات تقنيات القيادة والتحكم والاستشعار ومنتجات معالجة الصور الصناعية والتعامل معها التقنيات والمكونات )الألة( الأخرى. يحق لجميع الزوار والعارضين في  interpack الدخول مجانًا إلى المكونات المصاحبة .

زخم جديد لحفظ الأطعمة

أثناء interpack ، سيتم إحضار موضوع FOOD SAVE إلى مدينة دوسلدورف ألول مرة مع العديد من الحملات المختلفة لتقليل فقد ان الطعام وهدره ، وبالتالي سيتم إشراك الجمهور بشكل مباشر.

مؤتمر “الحياة بدون التغليف

لقد كانت االستدامة موضوعا يشكِّل الصناعة منذ سنوات وأصبحت مؤخرا قضية مثيرة للجدل نتيجة للمناقشة حول التعبئة والتغليف البلاستيكية على وجه الخصوص. سوف يدرس مؤتمر “الحياة بالتغليف” الجديد القضية المثيرة للجدل المتمثلة في التعبئة والتغليف والاستدامة والبيئة من جوانب مختلفة لتمكين النقاد والمدافعين في التعبير عن آرائهم واستكشاف ما هو أساسي وما يمكن تجنبه. يشمل المتحدثون من الدرجة الأولى ممثلين من الصناعة مثل البروفيسور دكتور توماس مولر كيرشبوم ، رئيس قسم البحث والتطوير والاستدامة في هنكل ؛ لويس ليندنبرغ ، مدير استدامة التغليف العالمي في يونيليفر ؛ و Caro Xavier ، رئيس قسم التغليف لفئة الأغذية ، نستله ؛ وكذلك ألكساندر بومغارتنر ، الرئيس التنفيذي في كونستانتيا فليكسبلز.

لزيارة 2020 interpack ، يرجى الاتصال بـ GESALO ، السيد آصف أنصاري ،

.ansari@ahk-arabia.com

شاهد أيضاً

مجموعة تأجير ومجموعة بالبيد للسيارات يتوسعان بشراكتهما الإستراتيجية

احتفلت مجموعة تأجير الوكلاء الحصريون لسيارات MG في المملكة و مجموعة بالبيد للسيارات، بافتتاح أحدث المراكز المعتمدة …

Translate »