الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / مراجعة لهاتف HUAWEI Mate 20 X 5G الداعم لشبكة الجيل الخامس

مراجعة لهاتف HUAWEI Mate 20 X 5G الداعم لشبكة الجيل الخامس

الرياض: أراب غلف نيوز

في الوقت الذي تتسابق فيه البلدان لتكون من بين الأوائل بتثبيت شبكات اتصال الجيل الخامس، يجب أن تكون الهواتف المدعومة بالجيل الخامس على مستوى التحدي. واحدة من الهواتف القليلة الجاهزة والمدعومة بشبكة الجيل الخامس هو هاتف HUAWEI Mate 20 X 5G. ونحن نعلم أن هواوي لديها سجل حافل
لإنتاج منتجات بتكنولوجيا فائقة، هل سيواصل هاتف HUAWEI Mate 20 X 5G هذا الاتجاه؟ دعنا نلقي نظرة.

رقاقتي معالجة تدعما الجيل الخامس

جهزت هواوي هاتف HUAWEI Mate 20 X (5G) مع كيرين 980 وBalong 5000، شريحة تدعم الجيل الخامس و متعددة الأنماط. وتتوافق Balong 5000 من رتبة 7 نانومتر مع أجيال متعددة من تكنولوجيا الشبكة بما في ذلك الجيل الرابع، والثالث والثاني . قامت هواوي بتمكين هذا الهاتف الذكي من تحديد بطء الاتصال بالإنترنت وبالتالي التبديل بين الشبكات المختلفة. في حين أن بعض هواتف شبكة الجيل الخامس تدعم فقط وضع الشبكات غير مستقل (NSA)، يدعم هاتف HUAWEI Mate 20X 5G وضع الشبكة الغير مستقل من NSA ومستقل (SA). يضمن وضع الشبكة المستقل SA، وهي النسخة الأخيرة من وضع الشبكات، أداءً أفضل وكفاءة أعلى لهاتفك.

شاشة عرض قطرة ندى أوليد كبيرة بقياس 7.2 بوصة

هذا الهاتف كبير جداً. هو عرض من الحافة إلى الحافة. يقيس 7.2 بوصة مع شاشة عرض اوليد قطرة الندى . تجعل الشاشة الكبيرة الجهاز مثالي لعرض المحتوى وتشغيل تطبيقات الألعاب.

نظام مصفوفة كاميرا

يأتي هاتف HUAWEI Mate 20 X (5G) مع ثلاث كاميرات لايكا في تخطيط مميز مربع – كاميرا زاوية عريضة بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا ذات زاوية تصوير واسعة للغاية بدقة 20 ميجابكسل، وكاميرا تصوير عن بعد بدقة 8 ميجابكسل – وكاميرا سيلفي بدقة 24 ميجابكسل في الامام. إمكانيات التصوير الفوتوغرافي لا نهاية لها بما في ذلك التصوير الماكرو والتصوير الواسع جدا.

بطارية تدوم يوما كاملا

مع سرعة الاتصال أكبر يأتي طلب أكبر على البيانات، مما يعني الحاجة إلى مزيد من الطاقة. وقد عالجت هواوي هذه المسألة من خلال تقديم بطارية بسعة 4200 مللي أمبير ساعي داخل هاتف HUAWEI Mate 20 X 5G. يدعم هاتف HUAWEI Mate 20 X (5G) أيضًا خدمة الشحن السريع سوبر تشارج بقوة 40 واط. كما أن سلامة هذا الهاتف معتمدة من قبل TÜV Rheinland، وهي المنظمة الدولية التي تقدم خدمات تقييم سلامة المنتجات وشهاداتها.

تقنيات تبريد متقدمة

حتى في حالة الألعاب ذات الكثافة الرسومية، يبقى هذا الجهاز باردًا ومتجاوبًا بفضل دمج هواوي سوبر كوول وهو حل تبريد رائد يستخدم فيلم الجرافين وغرفة البخار لتقديم أداء تبريد متميز.

الحكم

هاتف HUAWEI Mate 20X 5G هو هاتف عملاق معبأ بالمزايا الكبيرة وعلى استعداد لمواجهة كل التحديات الجديدة المتعلقة بشبكة الجيل الخامس.
أصبح الهاتف متوفرا في متجر هواوي الرئيسي في رياض بارك بسعر 3,966 ريال سعودي.

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين
تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وخلال فترة الربع الأول من عام 2019، احتلت هواوي المرتبة الثانية عالمياً من حيث حجم مبيعات الهواتف الذكية بنسبة 19%.
وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2018، تم اختيار هواوي في المركز 48 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 25 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands. كما ارتقت علامة هواوي في قائمة Fortune 500 فورتشن 500 إلى المرتبة 83 بعدما حصلت على ترتيب 129 من العام الماضي بإيرادات بلغت 78.51 مليار دولار، مما جعلها من ضمن أكبر 100 شركة عالمية للمرة الأولى.
وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

شاهد أيضاً

ردتاغ تختتم سلسلة نجاحات هذا العام مع فوزها بجائزة الامتياز

لأفضل علامة تجارية عن فئة ملابس الأطفال الجائزة تعكس شعبية علامة المنتجات المنزلية والأزياء العصرية المتنامية …

Translate »