الرئيسية / فنادق ومطاعم / مجموعة حياة للفنادق تطلق علامة “كابشن باي حياة”

مجموعة حياة للفنادق تطلق علامة “كابشن باي حياة”

دبي: همسه سريوي

أعلنت مجموعة حياة للفنادق، المجموعة المدرجة ضمن بورصة نيويورك تحت الرمز(NYSE: H)، اليوم عن إطلاق العلامة الفندقية الجديدة “كابشن باي حياة”، والتي تتبع لمحفظة الخدمات المختارة لمجموعة حياة للفنادق، وتقدم الضيافة ذات أسلوب الحياة العصرية. تتمحور خدمات العلامة الجديدة حول تشجيع الضيوف على المزيد من التواصل على الصعيد الشخصي والاجتماعي، بحيث يصبح لديهم إنتاجية أكثر في العمل، وليستمتعوا بكافة أساليب الرفاهية في جو اجتماعي مفعم بالحيوية والمرونة، وسوف تتيح العلامة الفندقية الجديدة للضيوف المزيد من المساحات المشتركة، وذلك لتشجيعهم على التواصل والنقاش بشكل أكثر فعّالية.

هذا وقد تم تصميم علامة “كابشن باي حياة” لتقديم موقع فريد للضيوف حيث يمكنهم توطيد علاقاتهم الاجتماعية، وبناء نقاشات مثمرة مع أشخاص جدد خلال تناول الوجبات واحتساء القهوة أو الشاي في نهاية يوم مثمر، وسوف ترتكز خدمات العلامة الفندقية الجديدة على تقديم تجربة تناول أطعمة ومشروبات استثنائية، وذلك من خلال جملة من المطاعم والمقاهي، وتشرف مجموعة يونيون سكوير للضيافة التابعة للمصمم العالمي داني ميير، على تصميم ورعاية المفهوم المبتكر الذي يجمع بين مساحات النقاش والتواصل الاجتماعي مع تقديم تجربة تناول أطعمة ومشروبات مميزة.

وتعليقاً على إطلاق العلامة الجديدة، قالت هيثر جيسلر، نائب رئيس العلامات العالمية لدى مجموعة حياة للفنادق: “نحن في مجموعة حياة للفنادق نؤمن بقوة الاتصال الشخصي، ونحن نجسد هذا الإيمان على أرض الواقع من خلال الاستماع لضيوفنا، ونحن نعلم بأن الضيوف يسعون دوماً للتواصل مع معارف جدد ضمن بيئة أصيلة وودودة، وذلك سواءً كانوا في رحلة لوحدهم أو برفقة أصدقائهم” ، وأضاف هيثر: “سوف تكون العلامة الفندقية الجديدة “كابشن باي حياة” محوراً لدعوة الضيوف والمواطنين المحليين للاجتماع والترفيه عن النفس ضمن أجواء مميزة، حيث يمكنهم لقاء الأصدقاء القدامى أو الجدد ضمن مساحات صممت خصيصاً لهم”.

هذا وسوف ترتكز علامة “كابشن باي حياة” في عملها على ثلاثة محاور أساسية، وهي توفير مساحات جذّابة لخلق أجواء اجتماعية ودودة. سوف تستقبل فنادق علامة “كابشن باي حياة” الضيوف في غرف دافئة ومرافق ذات مساحات واسعة، حيث يشعرون بالمرونة لنقل التجهيزات والأثاث، ويحصلون على المزيد من الخصوصية، وسوف تكون مساحات التواصل مصممة بشكل مفيد يثري جلسات النقاش، ويقدم للضيوف والمواطنين المحليين الفرصة لقضاء وقت مفيد من الحوار البناء.

وتقديم أطعمة ومشروبات مميزة لتحفز الضيوف على التواصل الاجتماعي. لن يتركز الاهتمام على ما يتم تقديمه من أطعمة ومشروبات فقط، وإنما سوف يتم التركيز على جمع الضيوف والمواطنين المحليين مع بعضهم للاستمتاع بالفعاليات الثقافية التي تثري تجربة الإقامة الفندقية لديهم.

وتقديم تجارب تبقى في ذاكرة الضيوف بعد مغادرتهم فنادق العلامة. وذلك سواءً رغب الضيوف بخوض تجارب جديدة أو مقابلة أشخاص جدد، سوف تقدم علامة “كابشن باي حياة” الأجواء المثالية للتواصل، والتي تحفل بالعناية طوال اليوم من خلال تقديم مختلف أصناف المشروبات والوجبات الخفيفة، وذلك ضمن مساحات واسعة صممت لإرضاء الضيوف ،وتأمين سهولة التحكم بكافة تجهيزات الفعاليات على مختلف أنواعها.

هذا وسوف تلتزم علامة “كابشن باي حياة” بتقديم الخدمات المختارة بعناية يميّزها الكفاءة والمرونة، والتي يحصل الضيوف من خلالها على تجارب حياة عصرية صممت لإرضاء الضيوف وتحقيق فرص عائدات رائعة.

ومن جانبه صرّح جيم شو، الرئيس العالمي لتطويرالأعمال لدى مجموعة حياة للفنادق: ” نهدف من خلال إطلاق علامة “كابشن باي حياة” كعلامة فندقية جديدة، بأن تكون المحرك العالمي لتطوير الأعمال لدينا، وذلك في مواقع الانتشار المحلية والعالمية التي تضم الأسواق الحضرية ذات الإقبال الكبير، والأسواق الناشئة المجاورة والمناطق التي تشهد ازدحاماً بشرياً” ، وأضاف جيم : ” نحن نؤمن بأن العلامة الجديدة سوف تشهد نجاحاً كبيراً، وذلك لأن خدمات فنادقها تتمتع بالمرونة ويمكنها أن تنسجم مع متطلبات مختلف المواقع والأسواق، ويمكنها تقديم نهج مستدام في نطاقي التصميم والعمليات”.

للمزيد من المعلومات حول علامة “كابشن باي حياة”، يرجى زيارة الرابط التالي:

hyattdevelopment.com/captionbyhyatt

يستخدم مصطلح “حياة” في هذا البيان الصحفي لتسهيل الإشارة إلى مجموعة ’حياة للفنادق‘ و / أو واحد أو أكثر من العلامات التابعة لها.

عن مجموعة حياة للفنادق:

يقع المقر الرئيسي لمجموعة حياة في شيكاجو في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر شركة رائدة في قطاع الضيافة، وتضم محفظتها 20 علامة فندقية مرموقة، وقد بلغ عدد منشآتها الفندقية في 30 يونيو 2019 ما يزيد على 875 فندقاً ضمن 60 دولة في ست قارات، ويتجلى هدفها في تقديم العناية للآخرين ليكونوا دائماً بأفضل حال، وذلك بالشكل الذي يعزز من مكانة الشركة ويساعدها على النمو والنجاح، فضلاً عن جهودها الرامية إلى استقطاب أهم الأسماء العاملة في القطاع والاحتفاظ بهم، وبناء علاقات جيدة مع الضيوف وابتكار قيمة مضافة للمساهمين. وتقوم الشركات التابعة لها بتطوير أو امتلاك أو إدارة أو تشغيل أو مشاريع الامتياز أو ترخيص أو تقديم خدمات إلى الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية الشهيرة ووجهات العطلات ومراكز اللياقة البدنية والعناية بالصحة، بما في ذلك العلامات التجارية التالية: “بارك حياة”، “ميرافال”، “جراند حياة”، “أليلا”، “أنداز”، “ذا أنباوند كولكشن باي حياة”، “ديستينيشن”، “حياة ريجنسي”، “حياة”، “حياة زيفا”، “حياة زيلارا”،  “تومبسون هوتيلز”، “حياة سنتريك”، “حياة هاوس”، “حياة بليس” و”جوا دي فيفر”، “تومي”، “حياة ريزيدينس كلوب” و”إيكسهيل” و”كابشن باي حياة”، كما تدير المجموعة برنامج “وورلد أوف حياة” لولاء العملاء، والذي يقدم للأعضاء فوائد حصرية مميزة، وللمزيد من المعلومات حول مجموعة ’حياة للفنادق‘، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.hyatt.com.

شاهد أيضاً

SPOTIFY AND GAMERS8 TEAM UP FOR THE KINGDOM’S FIRST LIVE INTERNATIONAL ESPORTS SEASON 

Riyadh: Mouhab Alawar Riyadh, Kingdom of Saudi Arabia, 28June 2022: Gamers8 have unveiled an exclusive partnership with streaming …

Translate »