الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / “كانون الشرق الأوسط” تطرح طابعة imagePRESS C165 لأول مرة في المنطقة عبر شركة “كانون السعودية”

“كانون الشرق الأوسط” تطرح طابعة imagePRESS C165 لأول مرة في المنطقة عبر شركة “كانون السعودية”

الرياض: مهاب الأعور

أعلنت “كانون الشرق الأوسط”، الشركة الرائدة في مجال حلول الطباعة والتصوير، عن إضافة الطابعة الجديدة ImagePress C165 إلى سلسلة طابعات ImagePRESS. وطرحت الشركة طابعتها الجديدة لأول مرة في الشرق الأوسط، لتباشر أضخم عملياتها التشغيلية في المنطقة عبر “كانون السعودية”. وتؤكد هذه الخطوة التزام “كانون” بدعم سوق الشرق الأوسط بعد فترة وجيزة من احتفائها باستكمال عامها الأول في المملكة.

واستضافت “كانون السعودية” فعالية إطلاق طابعة ImagePRESS C165 في الشرق الأوسط ضمن مركز الابتكار التابع لها في الرياض؛ حيث أسدلت الستار عن الطابعة الجديدة، وسلطت الضوء على مزاياها الحائزة على جوائز، ومن ثم أقامت جلسة أسئلة وأجوبة تفاعلية.

وفي العام الماضي، حققت كانون تقدماً ملحوظاً في المملكة العربية السعودية على صعيد تحقيق أهدافها المتعلقة بالموظفين والعملاء والمجتمع والإيرادات، وذلك عبر فروعها في الرياض وجدة والخبر. ويعد سوق الطباعة في المملكة الأقدم والأكبر في منطقة الخليج، ومن المتوقع أن يتجاوز حجم نموه 7 مليارات دولار في عام 2022، وفقاً لتقرير صادر عن مؤسسة “سميثرز بيرا”. ويوضح التقرير نفسه أن سوق الطباعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من المتوقع أن ينمو ليصل إلى 2,8 تريليون نسخة بحجم A4، و17,9 مليون طن بحلول عام 2022، مع معدلات نمو سنوية تبلغ 2,8٪ و5,8٪ على التوالي.

وبهذه المناسبة؛ قال أيمن علي، مدير التسويق الأول لدى “كانون الشرق الأوسط”: “يسر شركة ’كانون الشرق الأوسط‘ أن تطلق طابعة ImagePRESS C165 لأول مرة في المنطقة من الرياض. وتوفر هذه الطابعة الملونة حلاً موثوقاً وآمناً ومرناً لتعزيز إمكانات الطباعة بغية التعامل بسهولة مع المستندات المكتبية وإنتاج المحتوى الإبداعي والاحترافي فائق الجودة عبر مجموعة متنوعة من القطاعات العمودية بما في ذلك بيئات الطباعة الداخلية، بالإضافة إلى قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، والمؤسسات الإبداعية، ومراكز النسخ”.

وأضاف علي: “توفر طابعة ImagePRESS C165 للعملاء حلاً اقتصادياً يجمع بين عالمي الطباعة المكتبية والاحترافية، مما يمكّنهم من تعزيز قدراتهم مع التركيز على نتائجهم النهائية”.

وتوفر طابعة ImagePRESS C165 منتجاً جديداً يسد الفجوة بين احتياجات الطباعة المكتبية والاحترافية. كما أنه يتيح لشركة “كانون” الوصول إلى سوق كبيرة ومتنامية وغير مسبوقة من العملاء. ويكمن جوهر المنتج في سهولة وأمان آليات عمل وتقنيات ImageRUNNER ADVANCE من خلال إضافة المزايا والمهارات التي ترتقي بقدراتها إلى عصر الطباعة فائقة الاحترافية، مما يوفر الأفضل في هذا المجال.

شاهد أيضاً

مجموعة تأجير ومجموعة بالبيد للسيارات يتوسعان بشراكتهما الإستراتيجية

احتفلت مجموعة تأجير الوكلاء الحصريون لسيارات MG في المملكة و مجموعة بالبيد للسيارات، بافتتاح أحدث المراكز المعتمدة …

اترك تعليقاً

Translate »