الرئيسية / فنادق ومطاعم / فندق ألوفت دبي ساوث يشهد إقبالاً كبيراً خلال معرض دبي للطيران
Aloft Exterior at night

فندق ألوفت دبي ساوث يشهد إقبالاً كبيراً خلال معرض دبي للطيران

دبي: مهاب الأعور
كشفت إدارة فندق “ألوفت دبي ساوث” الذي يتبع لشركة ماريوت الدولية للفنادق، عن إقبالٍ كبير يشهده الفندق خلال فترة معرض دبي للطيران، مستفيداً من موقعه في قلب مدينة دبي للطيران ضمن مشروع التطوير الرئيسي لدبي الجنوب بالقرب من موقع إكسبو 2020.
وحول ذلك قال أديتيا راجارام، المدير الإداري لشركة رادار القابضة، الشركة المالكة لفندق “ألوفت دبي ساوث” :”من المتوقع أن يجذب معرض دبي للطيران 1,300 عارضاً وما يصل إلى 87 ألف مشاركاً من جميع أنحاء العالم على مدار خمسة أيام، ومع بداية أول أيام المعرض رفع الفندق شعار كامل العدد، حيث يفضل العارضون والمشاركون الإقامة في الفندق ذو الأربع نجوم القريب من المعرض، والذي يضم 145 غرفةً وجناح، وهو مصمم ليلائم المسافرين العالميين الدائمين، لمنحهم تجربة فندقية عصرية مع تجهيزاته التقنية الحديثة وتصميمه العصري”.
وأضاف راجارام: “خلال فترة المعرض سوف يستفيد ضيوف المعرض من حزم العروض التي أطلقها الفندق احتفالاً بالمناسبة، والتي تشمل حسومات 20% على التنقل من وإلى الفندق بالتعاون مع شركة كريم، إلى جانب عروض مطاعم الفندق والتي تتضمّن عرض وجبة الإفطار من مطعم “نوك” من الساعة 6,30 صباحاً ولغاية الساعة 11 صباحاً أو2.30 بعد الظهر للإفطار المتأخر، وذلك بتكلفة تبدأ من 60 درهماً إماراتياً، وتتضمن وجبات الإفطار أصناف الفطائر والفاكهة والقهوة والشاي، إلى جانب توفر بوفيه الفطور العالمي الذي يضم أصنافاً طازجة، كما يقدم مطعم نوك وجبات الغداء بتكلفة 55 درهماً إماراتياً، وأما خلال فترة العشاء فسوف يكون ضيوف مطعم نوك على موعد مع تشكيلة من المأكولات العالمية بتكلفة تبدأ من 149 درهماً إماراتياً للفرد، وكما يقدم مطعم “دبليو إكس واي زي” على مائدة العشاء تشكيلة من الوجبات الخاصة بتكلفة 99 درهماً إماراتياً للفرد إلى جانب العروض على المشروبات على مدار اليوم، ويمتلك مطعم “دبليو إكس واي زي” تراساً خارجياً يجعله مثالياً لقضاء أمسيات مفعمة بنسمات الهواء العليل بعد قضاء يوم حافل في معرض دبي للطيران”.
انتهى

أديتيا راجارام، المدير الإداري لشركة رادار القابضة، الشركة المالكة لفندق ألوفت دبي ساوث

للحجز، اتصلوا على +971 4 823 8888 أو قوموا بزيارة www.aloftdubaisouth.com
نبذة عن فنادق ألوفت
مع أكثر من 150 فندقاً في أكثر من 20 دولة ومنطقة حول العالم، تقدم فنادق ألوفت، وهي جزء من شركة ماريوت الدولية، منظوراً جديداً لمشهد الفنادق التقليدي، وتقدم علامة ألوفت تجربة رائعة ومبتكرة للجيل القادم المتأهب دائمًا للسفر، ونمطاً عصرياً يختلف عن باقي التصاميم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.alofthotels.com/ والمتابعة على فيسبوك وتويتر وانستغرام.
تفخر ألوفت بالمشاركة في “ماريوت بونفوي”، الاسم الجديد لبرنامج سفر ماريوت “ماريوت ريوردز®”، و”ريتز كارلتون ريوردز®”، و”ستاروود بريفيرد غيست®”. ويقدم البرنامج للأعضاء مجموعة مميزة من العلامات التجارية العالمية، وعروض حصرية من ماريوت بونفوي، ومميزات استثنائية تتضمن كسب نقاط لإقامة مجانية في الفنادق وليالي تخول الأعضاء الحصول على وضعية النخبة. للتسجيل مجاناً أو لمزيد من المعلومات حول البرنامج ، تفضلوا بزيارة MarriottBonvoy.marriott.com.
نبذة عن شركة ماريوت الدولية
تقع شركة ماريوت الدولية، (مؤشر ناسداك: MAR) في بيثيسدا، ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية، وتضم مجموعة من أكثر من 6900 فندقاً تابعاً لـ 30 علامة فندقية رائدة موزعة على 130 دولة ومنطقة. تعمل شركة ماريوت على تشغيل وتحسين وترخيص الفنادق، ومساكن العطلات، والمنتجعات في جميع أنحاء العالم. كما تقدم الشركة حالياً برنامج سفر واحد هو ماريوت بونفويTM، ليحل محل “ماريوت ريوردز®”، و”ريتز كارلتون ريوردز®”، و”ستاروود بريفيرد غيست®”. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقعنا على www.marriott.com، ولمتابعة آخر الأخبار، قوموا بزيارة www.marriottnewscenter.com كذلك تابعوا @MarriottIntl على فيسبوك وتويتر وانستغرام.

Aloft Exterior at night

شاهد أيضاً

رؤية 2030: المملكة العربية السعودية كمنصة لوجستية عالمية

رؤية فروست &سوليفان حول مبادرة سلسلة الإمداد العالمية تعد المملكة العربية السعودية واحدة من أكبر …

اترك تعليقاً

Translate »