الرئيسية / فنادق ومطاعم / فندق “ألوفت دبي ساوث” يشجع السياحة الداخلية بعروض عائلية

فندق “ألوفت دبي ساوث” يشجع السياحة الداخلية بعروض عائلية

دبي: همسه سريوي

كشفت إدارة فندق “ألوفت دبي ساوث”، الذي يتبع لشركة ماريوت الدولية للفنادق، عن إطلاق عروضٍ عائليةٍ تستقطب المواطنين والمقيمين في الإمارات، وذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع، ويعتبر فندق “ألوفت دبي ساوث” أول فندق في قلب مدينة دبي للطيران، والفندق الوحيد الذي تم افتتاحه ضمن مشروع التطوير الرئيسي لدبي الجنوب.

ويتمتع فندق “ألوفت دبي ساوث” بموقع بارز في مشروع دبي الجنوب بالقرب من موقع إكسبو 2020، والذي يُعتبر أكبر مركز رائد للتجارة العالمية والأعمال والطيران، وقد تم تصميم مشروع دبي الجنوب ليكون ملائماً للسكن والعمل والاستثمار، إذ يقع على مقربة من المنطقة الحرة في جبل علي وميناء جبل علي البحري، ومن مطار آل مكتوم الدولي والمنطقة اللوجستية ومجمع الأعمال.

هذا وتشمل العروض التي يقدمها الفندق ذو الأربع نجوم باقاتٍ عائليةٍ لعطلة نهاية الأسبوع، وذلك وفق تكلفةِ إقامةٍ تبدأ من 99 درهماً للغرفة، على أن يتم تقديم الوجبات للأطفال في مطاعم الفندق مجاناً، ويضم الفندق مطعم نوك الشهير بإفطاره الصباحي، ومطعم “دابليو إكس واي زي” المتخصص بتقديم البوفيه المفتوح، ويقدم سطح الترفيه الذي يحتوي على بركة السباحة في الفندق، العصائر والمشروبات للضيوف يومي الجمعة والسبت بتكلفة 25 درهماً مع خصم 25% على قائمة الطعام، إلى جانب تقديم المشروبات المجانية للسيدات.  

-انتهى-

نبذة عن فنادق ألوفت

مع أكثر من 150 فندقاً في أكثر من 20 دولة ومنطقة حول العالم، تقدم فنادق ألوفت، وهي جزء من شركة ماريوت الدولية، منظوراً جديداً لمشهد الفنادق التقليدي، وتقدم علامة ألوفت تجربة رائعة ومبتكرة للجيل القادم المتأهب دائمًا للسفر، ونمطاً عصرياً يختلف عن باقي التصاميم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.alofthotels.com/ والمتابعة على فيسبوك وتويتر وانستغرام.

تفخر ألوفت بالمشاركة في “ماريوت بونفوي”، الاسم الجديد لبرنامج سفر ماريوت “ماريوت ريوردز®”، و”ريتز كارلتون ريوردز®”، و”ستاروود بريفيرد غيست®”. ويقدم البرنامج للأعضاء مجموعة مميزة من العلامات التجارية العالمية، وعروض حصرية من ماريوت بونفوي، ومميزات استثنائية تتضمن كسب نقاط لإقامة مجانية في الفنادق وليالي تخول الأعضاء الحصول على وضعية النخبة. للتسجيل مجاناً أو لمزيد من المعلومات حول البرنامج ، تفضلوا بزيارة MarriottBonvoy.marriott.com.

نبذة عن شركة ماريوت الدولية

تقع شركة ماريوت الدولية، (مؤشر ناسداك: MAR) في بيثيسدا، ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية، وتضم مجموعة من أكثر من 6900 فندقاً تابعاً لـ 30 علامة فندقية رائدة موزعة على 130 دولة ومنطقة. تعمل شركة ماريوت على تشغيل وتحسين وترخيص الفنادق، ومساكن العطلات، والمنتجعات في جميع أنحاء العالم. كما تقدم الشركة حالياً برنامج سفر واحد هو ماريوت بونفويTM، ليحل محل “ماريوت ريوردز®”، و”ريتز كارلتون ريوردز®”، و”ستاروود بريفيرد غيست®”. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقعنا على www.marriott.com، ولمتابعة آخر الأخبار، قوموا بزيارة www.marriottnewscenter.com  كذلك تابعوا @MarriottIntl على فيسبوك وتويتر وانستغرام.

شاهد أيضاً

رؤية 2030: المملكة العربية السعودية كمنصة لوجستية عالمية

رؤية فروست &سوليفان حول مبادرة سلسلة الإمداد العالمية تعد المملكة العربية السعودية واحدة من أكبر …

اترك تعليقاً

Translate »