الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / على هامش لقاء الرياض 2020 stc و هواوي توقعان مذكرة تفاهم استراتيجية في مجال الأعمال

على هامش لقاء الرياض 2020 stc و هواوي توقعان مذكرة تفاهم استراتيجية في مجال الأعمال

المملكة العربية السعودية، الرياض: أعلنت stc المزود الرائد للحلول الرقمية في المملكة العربية السعودية والتي تتميز بتغطيتها الواسعة عن شراكة استراتيجية مع شركة هواوي، الرائدة عالمياً في توفير البنى التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية. 

ووقع الاتفاقية كل من عمر النعماني، الرئيس التنفيذي لشركة solutions احدى شركات مجموعة stc، ودينيس تشانع ، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي السعودية. 

وتمثل هذه الاتفاقية بداية ناجحة للتعاون المثمر بين الشركتين، حيث سيستفيد كلا من الطرفين من خبراتهم لبناء أحدث الحلول الرقمية المبتكرة في جميع أنحاء المملكة.

ويؤمن كلا الطرفين أن هذا التعاون سيسهم في خلق نماذج أعمال مربحة، وتوفير الفرص، لرفع مستوى الربحية في العديد من القطاعات، مثل النفط والغاز والرعاية الصحية والشركات الصغيرة والمتوسطة.

وقال عمر النعماني : “إن stc ملتزمة تمامًا بتقديم تجربة آمنة ومرنة لعملائنا من الشركات. ومن خلال هذا التعاون الاستراتيجي مع ’هواوي‘، نتطلع إلى توفير حلول رقمية سلسة وآمنة ومريحة للمزيد من الصناعات”.

وقال دينيس، “هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية، “ستساهم الجهود المشتركة في توفير خدمات وحلول أقوى للأعمال، حيث ستشارك ’هواوي‘ نتائج هذا النجاح مع شركائها وتعتبر شركة stc احدى اهم الشركات.

-انتهى-

نبذةٌ عن “هواوي”

“هواوي” شركة عالمية رائدة في توفير البنى التحتية والأجهزة الذكية لتقنية المعلومات والاتصالات. وتلتزم الشركة بالعمل المتواصل لإيصال الرقمنة للأفراد والمنازل والشركات لبناء عالم ذكي مترابط بالكامل، وذلك من خلال طرحها لحلول متكاملة ضمن أربعة مجالات رئيسية تتمثل في شبكات الاتصالات، وتقنية المعلومات، والأجهزة الذكية، وخدمات الحوسبة السحابية.تتميز محفظة “هواوي” الشاملة والمتكاملة من المنتجات والحلول والخدمات بمزايا تنافسية وآمنة. ومن خلال تعاونها المفتوح والواسع النطاق مع شركائها في النظام الإيكولوجي الشامل، تقدم “هواوي” لعملائها خدمات ذات قيمة مضافة طويلة الأمد، وتعمل على تمكين الأفراد، وإثراء الحياة اليومية في كل منزل، وتشجيع الابتكار في الشركات على اختلاف أشكالها وأحجامها.تؤمن “هواوي” بأن الابتكار يقوم على فهم متطلبات العملاء، وهذا ما يشجعها على ضخ استثمارات ضخمة في مجال الأبحاث الأساسية التي من شأنها تحقيق نتائج فعلية تسهم في دفع عجلة الابتكار، وتقود مسيرة تطوير العالم نحو الأفضل. 

تأسست “هواوي” عام 1987 كشركة خاصة مملوكة بالكامل من قبل موظفيها، وتدير أعمالها اليوم في أكثر من 170 دولة ومنطقة في العالم من خلال أكثر من 180,000 موظفاً.

شاهد أيضاً

مجموعة تأجير ومجموعة بالبيد للسيارات يتوسعان بشراكتهما الإستراتيجية

احتفلت مجموعة تأجير الوكلاء الحصريون لسيارات MG في المملكة و مجموعة بالبيد للسيارات، بافتتاح أحدث المراكز المعتمدة …

اترك تعليقاً

Translate »