الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / تعلن “تويا سمارت” و العلامة التجارية للمنازل الذكية “هيبنوتاك” عن شراكة استراتيجية في أسواق الشرق الأوسط .

تعلن “تويا سمارت” و العلامة التجارية للمنازل الذكية “هيبنوتاك” عن شراكة استراتيجية في أسواق الشرق الأوسط .

أجهزة” هيبنوتاك” للمنازل الذكية و منتجاتها الكهربائية المدعمة و المشغلة من طرف تويا ستجد طريقها قريبا الى أسواق الشرق الأوسط، مما سيعود بالنفع على المستهلكين المحليين.

سانتا كلارا ، سي أـ  28 يناير 2021-  أعلنت “تويا سمارت” المنصة الرائدة عالميا في مجال الذكاء الاصطناعي و إنترنيت الأشياء شراكتها مع “هيبنوتاك”، العلامة التجارية للمنازل الذكية تحت مجموعة التسويق المنزلية. وستكون الشراكة جزءا من مشروع تويا “نيبولا ” المصمم لمساعدة الشركاء ليصبحوا من كبار مقدمي خدمات تكنولوجيا إنترنت الأشياء  في أسواقهم المحلية. يُتوقع أن أجهزة هيبنوتاك للمنازل الذكية و منتوجاتها الكهربائية المدعمة و المشغلة من طرف تويا ستدخل سريعا الى أسواق منطقة الشرق الأوسط ، داعمة المستهلكين المحليين و مانحة الجانبين حصة أكبر من السوق في المنطقة.

تم تأسيس مجموعة التسويق المنزلية سنة 2006 ، وتخدم علاماتها  التجارية الرئيسية الست أسواقاً مختلفة بما في ذلك المنازل الذكية ، الإضاءة ، التشييد ، الأرضيات وغيرها من المجالات ، ولديها أكثر من 30 محل إضاءة، للتجزئة والبيع بالجملة يعمل ذاتياً على نطاق واسع ، وتغطي الأعمال التجارية الشرق الأوسط ، شمال أفريقيا ، وأوروبا. 

تهدف شركة “هيبنوتاك ” ، باعتبارها العلامة التجارية الوحيدة للمنازل الذكية تحت إطار مجموعة التسويق المنزلية ، إلى تزويد المستهلكين بالمنتجات الذكية التي تتوافق مع أساليب الحياة الحديثة ، مع منتجات أخرى من مقابض ، إضاءة ذكية ، وأنظمة أمنية.

ومن خلال التعاون مع “تويا” ، اختبرت “هيبنوتاك” مجموعة متنوعة من المنتجات المختلفة التي يمكن التحكم بها  بسهولة من خلال تطبيق واحد فقط مدعم و مشغل من طرف “تويا” ، بما في ذلك روبوتات الكنس ، منقيات الهواء و أجهزة التحكم بالستائر. إضافة إلى ذلك  ، ستحمل هذه المنتجات شارة الترابط “مشغلة من طرف تويا” وستكون متوفرة في أكثر من 25 متجرا في الشرق الأوسط في المستقبل القريب. واعتبارا من أكتوبر 2020 ، مكًن برنامج ” مشغلة من طرف تويا ” من دعم أكثر من 200,000  منتج ، حيث تغطي المنتجات والخدمات أكثر من 190 بلدا وأكثر من 100,000  قناة بيع على الصعيد العالمي.

يقول المدير العام لشركة تويا بأمريكا اللاتينية ، الشرق الأوسط و إفريقيا ، السيد جوني لو : ” “باعتبارها منصة عالمية في تطوير تخزين كلاود ، و رائدة في مجال مطوري الذكاء الإصطناعي و إنترنيت الأشياء ، تربط” تويا” ما بين الاحتياجات الذكية للمستهلكين ، المصنعين ، العلامات التجارية ، مُصنعي المعدات الأصلية ، وسلاسل البيع بالتجزئة. وستمكن الشراكة الجديدة “تويا” من توسيع وجودها في سوق الشرق الأوسط ، بينما ستحقق شركة “هيبنوتاك” تحسنا في منتجاتها بدعم من تويا ” ” مستقبلا ، من المتوقع أن يتسع نطاق التعاون بين الجانبين ليشمل منتجات صحية مترابطة و غيرها “.

يقول المدير العام لشركة “هيبنوتاك” ، المهندس عبد الله غراشي :” إن التعاون مع “تويا” قد زود حافظة منتجات شركة “هيبنوتاك” بالقدرة الذكية ، مما يوفر لنا الكثير من التكلفة والوقت في البحث والتطوير ويهيئ لنا فرصة للإستفادة من سوق الأجهزة الذكية في الشرق الأوسط. ومن خلال الجمع بين قوة منتجنا وموارد القناة مع تكنولوجية خدمات “تويا” ، أعتقد أن “هيبنوتاك”  ستصبح قريبا رائدة في سوق المنازل الذكية في الشرق الأوسط “.

و في بداية العام، تشاركت “تويا سمارت” مع “مشكاتي”، والتي تعتبر إحدى الشركات الرائدة في سوق الإنارة والكهرباء في المملكة العربية السعودية ، حيث تقوم الشراكة جديدة للتعاون على توفير أحدث منتجات المنازل الذكية مشغلة من طرف ” تويا ” مع “نوركو ” التي تمثل العلامة التجارية “لمشكاتي” في المملكة العربية السعودية اضافة الى التطبيق : منازل ذكية بتشغيل من تويا مشكاتي .

وقال المدير العام و العضو المؤسس “لمشكاتي” ، السيد ابراهيم الدهماش : ” يسرنا أن نكون شركاء  “لتويا” في المملكة العربية السعودية ، مما سيمكننا من توفير أحدث النظم الذكية وكذلك المنتجات لعملائنا في المملكة العربية السعودية ، ” ” دخلنا مجال صناعة المنازل الذكية في عام 2019 بمنتجات معزّزة، توسعت إلى 12 متجر في المملكة العربية السعودية حتى الآن وسوف تزيد  أكثر.”

ومن المتوقع أن يوسع التعاون بين الجانبين نطاق عروض “مشكاتي” للمنتجات الذكية إلى ” لاد الاضواء النازلة ” مفاتيح ، نظم الإتصال الداخلي ، و سيتم إضافة المزيد ، كلها سيتم التحكم فيها بالتطبيق الجديد “لمشكاتي” للمنازل الذكية و المطور من طرف منصة “تويا” للتطوير(الذكاء الاصطناعي و انترنيت الأشياء). هذه المنتجات ستحمل شارة الترابط : “مشغلة من طرف تويا” ، و ستكون متوفرة في أكثر من 12 متجر بالمملكة العربية السعودية و بلدان أخرى تحت العلامة التجارية ” نوركو ” لمشكاتي .

وقال المدير العام لتويا بأمريكا اللاتينية ، الشرق الأوسط و إفريقيا ، السيد جوني لو :” بمرورأكثر من 10 سنوات من الخبرة في سوق الإضاءة والكهرباء في المملكة العربية السعودية ، تُواكب شركة “مشكاتي” أحدث التقنيات لتوفيرحلول و منتجات جديدة للمنازل الذكية من أجل المستهلكين.”” ستتيح الشراكة بين “مشكاتي” و”تويا” لكلا الشركتين الفرصة لتطوير و تحسين سوق المنازل الذكية وكذلك النظام الإيكولوجي الذكي في المملكة العربية السعودية.”

حول هيبنوتاك 

هيبنوتاك (Hypnotek) هي علامة تجارية ذات أهمية،  تؤمها مجموعة التسويق المنزلية ، تم بناؤها برؤية تجسيد وتعزيز نمط حياة الناس من خلال توفير الحلول الذكية الحديثة. منذ نشأتها في عام 2019 ، قدمت “هيبنوتاك” أكثر من 200 منتج إلى الشرق الأوسط ، تتمحورحول التصميم الجميل ، الملائمة ، العملية  وسهولة الاستخدام. ستكون هذه المنتجات جزءا من نظام إيكولوجي ذكي شامل يتم فيه التحكم في المنتجات وتكراراتها المستقبلية عن طريق برنامج “سيري” و”أليكسا” المُعزز ، وستكون الخطوة التالية بالنسبة لشركة “هيبنوتاك” زيادة توسيع نطاق عملياتها في الشرق الأوسط وكذلك في أوروبا وأمريكا الشمالية من خلال الشراكات الاستراتيجية في 2021-2022.

حول تويا سمارت

تويا سمارت (Tuya Smart) هي شركة عالمية رائدة في مجال الذكاء الصناعي و انترنيت الأشياء ، تقدم  عرضا فريدا يشمل كلا من : مخزن كلاود  + الاتصال  + التطبيق الذي يسهل  وبأسعار معقولة للعلامات التجارية  وتجار التجزئة  اضافة الى مُصنعي المعدات الأصلية لجعل منتجاتهم ذكية.

 منصة تويا لديها أكثر من 200,000  منتج ذكي من مئات الفئات في جميع أنحاء العالم ، مقدمة خدماتها لأكثر من 230,000  مطور في العالم. تعمل تويا دوليا مع قيادات رئيسية  في الولايات المتحدة وألمانيا والهند واليابان وكولومبيا والصين.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة : 
تويا website, LinkedIn, Facebook, TwitterYouTube

شاهد أيضاً

vivo Launches New High-performance, Color Changing V25 and V25 Pro with Enhanced Photography Features for Creative Expression 

vivo has unveiled the latest additions to its stylish V series: V25 and V25 Pro. With …

اترك تعليقاً

Translate »