الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / شركة شابورجي بالونجي تبدأ حملة للتبرع بالدم

شركة شابورجي بالونجي تبدأ حملة للتبرع بالدم

الرياض: بيان اخباري

بدأت مجموعة شابورجي بالونجي، وهي شركة بناء وهندسة عملاقة لها وجود كبير في المملكة العربية السعودية، حملة للتبرع بالدم عبر مرافقها في المملكة. وستسهم تلك الخطوة لتنظيم هذه الحملة الكبيرة للتبرع بالدم إسهاما كبيرا في تجديد إمدادات الدم في بنوك الدم والمرافق الصحية في البلاد. 

تم إطلاق حملة التبرع بالدم، والتي تتزامن مع احتفالات يوم الجمهورية الهندية، بالاشتراك مع الدكتور أوصاف سيد، السفير الهندي، وجوهار جانجاناغاري، نائب الرئيس والرئيس القطري لشركة شابورجي بالونجي الشرق الأوسط (ذ.م.م) في مقر السفارة الهندية في الرياض. ونُظمت الحملة بالتعاون مع وزارة الصحة السعودية (الشؤون الصحية بمنطقة الرياض) وسفارة الهند.

قال السفير الهندي الدكتور سيد، بعد الافتتاح الرسمي للحدث: “هذه مبادرة جيدة اتخذتها مجموعة شابورجي بالونجي في تسعة مواقع مختلفة وتسجيل أكثر من 150 متطوعًا للتبرع بالدم. ويتقدم الهنود دائمًا لدعم مثل هذا النشاط “. وأضاف المبعوث أن شابورجي بالونجي هي واحدة من الشركات الرائدة التي تنفذ العديد من المشاريع البارزة هنا “. وأضاف: “إننا فخورون بأن شركة شابورجي تساهم في التنمية الاقتصادية للمملكة العربية السعودية، خاصة عندما نرى الكثير من الحيوية في قطاع البناء”.

وحقيقة فإن شركة شابورجي بالونجي إنترناشيونال (SP International) ذراع للإنشاءات الدولية لشركة شابورجي بالونجي وشركاه الخاصة المحدودة (SPCPL) تمتلك طلبات مشاريع تراكمية تزيد عن 3.2 مليار دولار في دول مجلس التعاون الخليجي وحدها. كان لدى شركة شابورجي بالونجي إنترناشيونال، التي تعمل عن كثب مع المملكة في إطار رؤية السعودية 2030، 15 مليار دولار من إجمالي الطلبات المتراكمة على مستوى العالم اعتبارًا من سبتمبر من العام الماضي.  

وتعليقًا على حملة التبرع بالدم، أعرب السيد جوهار جانجاناغاري عن سعادته وقال: “لا يمكنني التفكير في طريقة أكثر جدوى للاحتفال بيوم الجمهورية الهندية من المساعدة في تجديد بنك الدم”. وأضاف قائلاً: “لقد تم تشجيع موظفينا في جميع أنحاء البلاد على التبرع … أعتقد أنه يمكننا جميعًا إحداث فرق”، بينما تعهد ببذل المزيد من أجل المجتمع المحلي في إطار مسؤوليتهم الاجتماعية.

وقال رئيس الدولة جوهار: “نحن فخورون جدًا بالتعاون مع وزارة الصحة السعودية وجامعة المجمعة والسفارة الهندية لتنظيم حملة التبرع بالدم”. وقال إن “التبرع بالدم سيساعد أولئك الذين هم في حاجة إلى هذا العنصر الذي يعطيهم الحياة في هذه الأوقات الحرجة لوباء كوفيد 19.”

وقال جوهار إن شركة شابورجي بالونجي كانت دائمًا في طليعة دعم المبادرات المجتمعية. حيث تبرعت الشركة بشاحنتين طبيتين لاتحاد الماليالي العالمي لدعم مرضى كوفيد 19 المحتاجين. كما تمد الشركة يد العون لأطفال المدارس الفقراء والموظفين المحتاجين الذين يفشلون في توفير العلاج الطبي لأقاربهم المرضى.

شاهد أيضاً

مجموعة تأجير ومجموعة بالبيد للسيارات يتوسعان بشراكتهما الإستراتيجية

احتفلت مجموعة تأجير الوكلاء الحصريون لسيارات MG في المملكة و مجموعة بالبيد للسيارات، بافتتاح أحدث المراكز المعتمدة …

اترك تعليقاً

Translate »