الرئيسية / نشرات إعلامية / اثنا عشر مليون ليرة سورية تبرعات مبادرات عرى التنموية

اثنا عشر مليون ليرة سورية تبرعات مبادرات عرى التنموية

الرياض: مهاب الأعور
في أول أسبوع على انطلاق الفكرة، عقب منشور على صفحة الاعلامي على الاعور، بادر شباب عرى الغيورين على المصلحة العامة بشحذ الهمم وتبني عدة مبادرات تنموية للمجتمع المدني، ليقوموا بجمع تبرعات وصلت في الأسبوع الأول إلى 12 مليونا و4 أجهزة انارة. وتعتمد المبادرات على التعاون مع الجهات الرسمية الحكومية وروابط المغتربين لتنفيذ خططها.. وتمثلت التبرعات ب
1- وسام قطيش 3 ملايين
2- نشأت بكري 2 مليون
3- خالد فياض مليون
4- أنس حامد مليون
5- مهاب الأعور مليون
6- هاني حامد مليوم
7- جلال حامد مليون
8 – وليد حامد مليون
9- سامر علوان 4 أجهزة ضوئية

10- فؤاد الزغبي مليون
ويضم فريق العمل في سوريا كل من مجيد الأعور، وسامر علوان، وخالد فياض، واشرف فياض، وممدوح حامد، وانس ابو سعدى، وسعد الخوري. فيما يضم من خارج سوريا، وسام قطيش، ومهاب الاعور، وأنس حامد، وعمر حامد، ونصري الجودة، وطليع بكري، وعاطف بكري، ورافت عقل، ووافي الشبل.
وتم طرح عدد من المبادرات التي سيعمل الفريق على تنفيذها من خلال التبرعات السخية للمغتربين، وبالتعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية وروابط المغتربين والقيادات الشعبية. ومن ضمن الأفكار المطروحة تزويد أبار القرية بالطاقة عبر الطاقة الشمسية، والفرن، ومشروعات زراعية متنوعة لدعم الشباب كالبيوت البلاستيكية، وإقامة أسواق شعبية لعرض المنتجات، وغيرها من المبادرات.. كما تم البدء بمبادرة شكرا لتميزك للاضاءة على قصة نجاح احد رموز التميز بالقرية كل اسبوع، وتعزيز الجانب الايجابي.

شاهد أيضاً

منصة Retailo تختتم جولتها الاستثمارية التأسيسية بجمع أكثر من 33 مليون ريال كاستثمارات إجمالية

الرياض، المملكة العربية السعودية، 6 مايو 2021   – بعد تسعة أشهر فقط من بدء …

اترك تعليقاً

Translate »