الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / ويسترن ديجيتال تًطلق علامة SANDISK PROFESSIONAL

ويسترن ديجيتال تًطلق علامة SANDISK PROFESSIONAL

الشرق الأوسط، 30 مايو 2021: كشفت ويسترن ديجيتال (NASDAQ: WDC) خلال فعالية Flash Perspective ، عن علامة SanDisk Professional التجارية الجديدة لحلول التخزين المتميزة الخاصة بمنشئي المحتوى والمحترفين. وسواء كنتم تعملون على إنتاج أحدث فيلم ضخم أو تلتقطون أجمل الصور والفيديوهات في أحد حفلات الزفاف أو تديرون المحتوى المهم للأعمال، صُممت مجموعة منتجات SanDisk Professional القوية لتوفر حلول قابلة للتطوير وعالية الأداء وموثوقة لمختلف القطاعات حول العالم.

يعد المحتوى الاحترافي اليوم ذو نشاط مستمر، لذلك يتعيّن حفظ المحتوى الذي يتم التقاطه أو إنشاؤه ونقله وتفريغه ومشاركته وأرشفته. وتوفر سلسلة SanDisk Professional مجموعة من الأدوات المصممة لهذا الغرض ولتنسيق كل خطوة من هذه العملية.

قال لوكاس جيلمان، مصور مغامرات وصانع أفلام: “يعتمد كسب رزقي كوني مصور ومخرج محترف على كيفية إنجاز عملي. وليس هناك مجال للخطأ في قطاع عملي، لذلك أحتاج إلى أكثر المعدات تطوراً وموثوقية وأماناً في هذا المجال. واعتمدت لسنوات على حلول SanDisk وG-Technology لأنها تمكنني من التركيز على العمل وكُلّي ثقة بأن العملية الإبداعية لن تتوقف فجأة بسبب الأعطال ودون أن أقلق بشأن ما إذا كان بإمكانها مواكبة احتياجاتي التقنية أم لا”.

ومن جانبه قال جيم ويلش، نائب الرئيس الأول والمدير العام لأعمال حلول المستهلك لدى شركة ويسترن ديجيتال: “يضع عملاؤنا ثقتهم ونِتاج حياتهم في منتجاتنا، وهذا ما يدفعنا لتصميم وإنشاء الحلول المناسبة لكل مرحلة من مراحل العملية الإبداعية، لتعمل على تنسيق تجربة عملائنا كي يتمكنوا من توفير وقتهم والتركيز على الإبداع والابتكار. ويتيح لنا توسيع مجموعة علاماتنا التجارية مع SanDisk Professional توفير الحلول المتطورة للأشخاص الذين يعتمدون على أفضل التقنيات المتاحة لعملهم الإبداعي في جميع أنحاء العالم”.
انشئت سلسلة SanDisk Professional الجديدة على أسس العلامة التجارية الاستهلاكية SanDisk® المشهورة عالمياً وعلامة G-Technology التجارية الاحترافية، وهما خياري التخزين الأبرز لدى محترفي هوليوود منذ عقود من الزمن. وتضم مجموعة منتجات SanDisk Professional  16 حلاً معيارياً لتلبية احتياجات سير العمل مع أداء احترافي وموثوق على مستوى الشركات

شاهد أيضاً

مجموعة تأجير ومجموعة بالبيد للسيارات يتوسعان بشراكتهما الإستراتيجية

احتفلت مجموعة تأجير الوكلاء الحصريون لسيارات MG في المملكة و مجموعة بالبيد للسيارات، بافتتاح أحدث المراكز المعتمدة …

اترك تعليقاً

Translate »