الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / مبادرة العودة إلى المدارس من إبسون تغطي احتياجات الطلبة من مستلزمات الطباعة لثلاث سنوات

مبادرة العودة إلى المدارس من إبسون تغطي احتياجات الطلبة من مستلزمات الطباعة لثلاث سنوات

عند الشراء من مجموعة مختارة من طابعات EcoTank بنظام خزان الحبر

الرياض، المملكة العربية السعودية، 22 أغسطس 2021 – أعلنت إبسون عن تقديم حلول تقنية ذكية واقتصادية لدعم التعلّم عن بُعد والتعلّم المختلط أو الهجين، بالتزامن مع استعداد الطلبة للبدء في العام الدراسي الجديد. وأطلقت الشركة عرضًا ترويجيًا خاصًا بموسم العودة إلى المدارس من إبسون يضمن للأسر عدم تحمّل أية تكاليف إضافية لمدة تصل إلى ثلاث سنوات عند الشراء من مجموعة مختارة ومحددة من طابعات EcoTank العاملة بنظام خزان الحبر.

ويسري العرض الترويجي حتى 30 سبتمبر 2021، ويتيح للعملاء الاستفادة من الضمان وتغطية تفي باحتياجاتهم من مستلزمات الورق والحبر لمدة تصل إلى ثلاث سنوات عند شراء طابعة EcoTank من إبسون والتي تلبي تمامًا جميع احتياجات الطباعة اليومية.

وأكّد محمد مسلماني مدير المبيعات الاستهلاكية لدى إبسون في المملكة العربية السعودية، حرص الشركة على مساعدة الأسر في المنطقة هذا الموسم على إثراء تجربة التعلم وجعلها أيسر وأسهل من خلال طابعات EcoTank من إبسون المتسمة بسهولة الاستخدام، والخالية من خراطيش الحبر والمعتمدة على تقنية خالية من الحرارة في الطباعة، ما يساعد في تقليل استهلاك الطاقة مقارنة بطابعات الليزر. وقال: “من شأن عرض إبسون الترويجي الخاص بموسم العودة إلى المدارس أن يساعد الطلبة وأسرهم في بلدان الشرق الأوسط على خفض التكاليف، دعمًا لأساليب التعلّم الجديدة القائمة على نماذج التعليم عن بُعد والتعليم الهجين. ويمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض الذي سيغطي احتياجاتهم من مستلزمات الحبر والطباعة لمدة تصل إلى ثلاث سنوات، من دون الحاجة إلى التسوق للحصول عليها”.

الطابعة EcoTank L4150 (749 ريال سعودي)

هذه الطابعة مثالية للأسر التي لديها افراد يعملون أو يدرسون من المنزل، وتتميز بخزان حبر فائق السعة، كما أنها تتيح طباعة سريعة وسهلة وخالية من المتاعب بفضل تصميمها صغير الحجم بجانب التكلفة المنخفضة.

الطابعة EcoTank L3150 (699 ريال سعودي) / الطابعة L3160 (899 ريال سعودي)

تمتاز هاتان الطابعتان المدمجتان من إبسون بتصميم أنيق وصغير الحجم، بما يجعل التعامل مع الطباعة المتنقلة أسهل من أي وقت مضى، فهن تستخدمان التقنيات الذكية ومزودتان بشاشة LCD وإمكانيات الاتصال بالإنترنت اللاسلكية عبر تقنية “واي-فاي” Wi-Fi و”واي-فاي دايركت” Wi-Fi Direct، ما يمكّن المستخدم من الطباعة من الأجهزة الذكية باستخدام تطبيق Epson iPrint. ويمكن لأفراد الأسرة الاستفادة من التصميم الجديد والسهل، الذي يتيح اعادة تعبئة الحبر بسهولة والاطلاع على مستويات الحبر بوضوح، ما يحدّ من احتمالات انسكابه وحدوث الفوضى.

الطابعة EcoTank L3156 

تناسب هذه الطابعة التي تنتمي إلى طابعات الجيل التالي من إبسون، محبي التصاميم الأنيقة فهي تضفي لمسة جمالية على ديكور المنزل. ويمكن للطابعة متعددة الاستخدامات هذه (3 في 1)، والتي تأتي بلون أبيض عصري، إجراء مهام الطباعة والنسخ والمسح الضوئي، بجانب قدرتها على طباعة صور بلا إطارات بمقاس 10 × 15 سم. وتشتمل الطابعة على إمكانيات الاتصال بالإنترنت اللاسلكية عبر تقنية “واي-فاي” Wi-Fi و”واي-فاي دايركت” Wi-Fi Direct، إضافة إلى اشتمالها على رأس الطباعة من نوع “مايكرو بييزو” Micro Piezo.

يُذكر أن عرض إبسون الترويجي الخاص بالعودة إلى المدارس صالح للمستخدمين فقط، ويعتمد على حجم طباعة يصل إلى 69 صفحة شهريًا وعلى أقلّ إنتاجية طباعة من المجموعة الأولى من الأحبار. ويحصل العملاء على 2,500 ورقة من ورق النسخ A4، عند شراء طابعات EcoTank المحددة ضمن العرض من المتاجر المشاركة. ويسري هذا العرض حتى نفاد الكمية المخصصة، كما أن جميع الأسعار المذكورة هي أسعار التجزئة الموصى بها، وهي قابلة للتغيير. ويمكن زيارة الموقع https://www.epson-middleeast.com/promotions/extended-warranty للحصول على الضمان.

الأسعار المذكورة أعلاه هي أسعار التجزئة المقترحة، وهي قابلة للتغيير.

-انتهى-

نبذة عن إبسون

إبسون هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا تكرّس جهودها للمشاركة في تحقيق الاستدامة وإثراء المجتمعات عبر تقنياتها الفعالة والمدمجة والدقيقة والتقنيات الرقمية لربط الأفراد والأشياء والمعلومات. تركز الشركة على حل المشكلات المجتمعية من خلال الابتكارات في مجال الطباعة المنزلية والمكتبية، والطباعة التجارية والصناعية، والتصنيع، وتقنيات العرض، والتقنيات الخاصة بنمط الحياة. وتهدف إبسون لأن تصبح شركة “سالبة للكربون” بحلول عام 2050، حيث ستتوقف عن استخدام الموارد الجوفية المستنفذة مثل النفط والمعادن بحلول ذلك العام. 

وتحقق مجموعة إبسون العالمية، التي تتبع شركة سيكو إبسون اليابانية، مبيعات سنوية تبلغ حوالي 1 تريليون ين ياباني. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع global.epson.com

نبذة عن إبسون الشرق الأوسط

تشرف إبسون الشرق الأوسط على عمليات الشركة في أسواق الشرق الأوسط، ويقع المقرّ الرئيسي لها في مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعمل الشركة مع شبكة من الموزعين في المملكة العربية السعودية والبحرين ومصر والأردن والكويت ولبنان وليبيا وعمان وقطر وسوريا واليمن، وذلك لضمان توفر منتجاتها التكنولوجية المتقدّمة للمؤسسات والمستهلكين في كافة أرجاء المنطقة. للمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع www.epson-middleeast.com

للاستفسارات الصحفية

فادي أوزون، واليس للعلاقات العامة

هاتف: 971554457187+

Epson@wallispr.com

شاهد أيضاً

vivo Launches New High-performance, Color Changing V25 and V25 Pro with Enhanced Photography Features for Creative Expression 

vivo has unveiled the latest additions to its stylish V series: V25 and V25 Pro. With …

اترك تعليقاً

Translate »