الرئيسية / نشرات إعلامية / “آرثر دي ليتل” توسّع فريق قيادتها الإقليمي بتعيين سبعة شركاء جدد في مجالات تخصصها

“آرثر دي ليتل” توسّع فريق قيادتها الإقليمي بتعيين سبعة شركاء جدد في مجالات تخصصها

الرياض –

أعلنت شركة أرثر دي ليتل، شركة الاستشارات الإدارية الرائدة على مستوى العالم، عن توسيع فريق قيادتها الإقليمي، حيث تم تعيين سبعة شركاء جدد ضمن شبكتها المتنامية عبر منطقة الشرق الأوسط وذلك اعتباراً من تاريخه. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام الشركة طويل الأمد بتوسيع نطاق تواجدها الجغرافي لمساعدة عملائها في القطاع الخاص والقطاع العام عبر المنطقة على إيجاد حلول فعّالة للتحديات والمشكلات المرتبطة بالأعمال وتقديم الدعم لهم لمساعدتهم على تحقيق نجاحات مستدامة ومواكبة المتطلبات المستقبلية. وأوضحت الشركة أن اثنين من الشركاء الجدد تمت ترقيتهم داخلياً بينما تم استقطاب خمسة خبراء جدد للانضمام إلى فريقها في الشرق الأوسط. ويتماشى هذا الإعلان أيضاً مع رؤية الشركة المتمثلة في تعزيز التطور المهني والاستفادة من مهارات الأفراد وقدراتهم الإبداعية لدعم العملاء ودفع النمو المؤسسي، حيث تسعى آرثر دي ليتل لضم شركاء من مختلف أنحاء العالم من ذوي المهارات العالية الذين يتمتعون بخبرات واسعة عبر مختلف قطاعات الأعمال.

وقال توماس كوروفيلا، الشريك الاداري في آرثر دي ليتل الشرق الأوسط: “في آرثر دي ليتل، هناك مجموعة من العوامل الكامنة وراء نجاحنا في تقديم رؤى متقدمة ودفع التفكير الإبداعي والاستراتيجي مع الحفاظ على التميز التشغيلي. ويشكل موظفونا أحد أكثر العوامل المؤثرة في هذا الصدد، وقد عملنا بفاعلية من خلالهم لعقود من الزمن بفضل نهجنا التقدمي الذي يتطلب منا تعزيز التنمية الداخلية والتوسع الإقليمي. ونسعى من خلال الترحيب بوجهات نظر جديدة وفي الوقت نفسه مكافآة موظفينا الداخلين على جهودهم المتميزة، إلى مواصلة إلهام موظفينا وتعزيز مشاركتهم بفعالية في دعم رؤيتنا وجهودنا الجماعية .

الشركاء الجدد في آرثر دي ليتل الشرق الأوسط
انضمَّ بيير مارياني إلى مكتب آرثر دي ليتل في دبي، جالباً معه إلى قطاع أعمال الخدمات المالية في الشركة ما يقرب من أربعة عقود من الخبرة التي اكتسبها من خلال الأدوار الوظيفية التي شغلها كرئيس تنفيذي، وعضو مجلس إدارة، ومستشار في مجال الخدمات المالية. ورحب مكتب دبي أيضاً بالدكتور حسن شافي الذي يتمتع بخبرات واسعة في مجال المحافظ المؤسسية واستراتيجيات النمو والتحول، ليصبح عضواً رئيساً في قطاع أعمال الطاقة والمرافق والكيماويات في الشركة. علاوة على ذلك، يعد آشيش شارما واحداً من اثنين من الشركاء الجدد الذين انضموا إلى قطاع أعمال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإعلام والإلكترونيات ، حيث يتمتع بخبرات متخصصة في هذا القطاع اكتسبها من خلال عمله في مناطق عدة حول العالم على مدار عقدين. كما انضم أندرياس بويلو إلى مكتب الشركة في البحرين كعضو في قطاع أعمال الخدمات المالية وسيقدم خبراته في عدة مجالات مثل استراتيجيات الشركات وحوكمة الشركات القابضة ونماذج التشغيل. كذلك انضم الدكتور باتريك لينينبانك إلى مكتب آرثر دي ليتل في الرياض ، ليقدم إلى قطاع أعمال الرعاية الصحية وعلوم الحياة خبرة عملية واسعة النطاق مع مجموعة من أنظمة الرعاية الصحية حول العالم. يتمتع الدكتور لينينبانك بخبرة استشارية تزيد عن 20 عاماً، وكان قد تولى مؤخراً منصب مستشار أول في قطاع أعمال الرعاية الصحية وعلوم الحياة في آرثر دي ليتل.

وتمت ترقية كل من لوكيش داديش وجوزيف سالم إلى منصب شركاء في آرثر دي ليتل، حيث يعمل داديش مع الشركة منذ 2007، وقد أثبت تميزه في قطاع أعمال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإعلام والإلكترونيات من خلال مساهمته في تقديم الدعم والتوجيهات لمشغلي الاتصالات وعملاء القطاع العام فيما يتعلق بالعمليات الرقمية المعقدة والاستراتيجيات ومشاريع التحول. بينما يتمتع سالم أيضاً بسجل مهني حافل بالإنجازات لمدة 10 سنوات في آرثر دي ليتل، وتضاف الترقية الجديدة إلى منصبه الحالي كرئيس إقليمي لممارسات قطاع أعمال السفر والنقل في الشركة.

ومع إضافة الخبراء الجدد إلى فريق القيادة في الشرق الأوسط، يبلغ عدد الشركاء الإقليميين في آرثر دي ليتل الآن 19 شريكاً، مما سيمكّن الشركة من تغطية المتطلبات عبر مختلف قطاعات الأعمال والمجالات الوظيفية بدعم من شبكاتها الداخلية والخارجية حول العالم. وتأتي هذه الخطوة أيضاً في أعقاب التوسع الإقليمي الذي شهدته الشركة في الآونة الأخيرة. وتمتلك الشركة الآن مكاتب في كل من دبي والرياض ولبنان، ومن المقرر افتتاح مكتبين جديدين في كل من البحرين وقطر قريباً لتكون تحت إشراف مسؤول إقليمي في الشركة.
وإلى جانب ترقيات الشركاء والتعيينات الجديدة، تلتزم آرثر دي ليتل بتزويد المواهب الصاعدة بفرص وظيفية في مجال الاستشارات. فعلى مدى السنوات الثلاث الماضية، تم قبول أكثر من 50 مستشاراً جديداً من الجامعات الرائدة على مستوى المنطقة، ولكل منهم خبرة مميزة في ريادة الأعمال لدعم الأنشطة في العديد من المجالات.

شاهد أيضاً

شركة جست لايف تطرح خدماتها عبر منصة كريم السعودية

الرياض: أعلنت شركة كريم، المنصة الإلكترونية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق خدمة التنظيف …

اترك تعليقاً

Translate »