الرئيسية / نشرات إعلامية / وثّق لحظاتك الفريدة مع خاصية الفيديو بورتريه:
“أوبو” العلامة التجارية التكنولوجية الرائدة عالميًا تستعد لإحداث ثورة جديدة في عالم تصوير الفيديوهات بإطلاقها لسلسلة رينو6 5G-

وثّق لحظاتك الفريدة مع خاصية الفيديو بورتريه:
“أوبو” العلامة التجارية التكنولوجية الرائدة عالميًا تستعد لإحداث ثورة جديدة في عالم تصوير الفيديوهات بإطلاقها لسلسلة رينو6 5G-

الرياض: 08 سبتمبر 2021:

تستعد أوبو، العلامة التجارية التكنولوجية الرائدة عالميًا، لإحداث ثورة جديدة في عالم تصوير الفيديوهات بإطلاقها لسلسلة ” أوبو رينو6 برو 5G ، ورينو6Z “5G، وذلك في 15 سبتمبر إن2021، انطلاقًا من المملكة العربية السعودية.
وتأتي السلسلة الجديدة مع العديد من المزايا المبتكرة غير المسبوقة، مثل خاصية Bo،صورة بوكيه المضيئة التي تتيح للمستخدمين التقاط بورتريه بطريقة احترافية بتأثيرات ضوئية مشابهة للكاميرات الاحترافية، بالإضافة لتصميمها المميز باستخدام خاصية رينو جلو، فضلًا عن خاصية فيديو تسليط الضوء على الذكاء الاصطناعي التي تكتشف الضوء المُحيط بالصورة تلقائيًا لأول مرة في صناعة الهواتف الذكية، كما وتأتي السلسلة بطراز الأداء على المستوى الرائد لتمكنك من توثيق ذكرياتك الرائعة بكل احترافية وجمال.
من جهته، قال “ريتشارد صن”، رئيس أوبو- المملكة العربية السعودية: “تساعدنا الابتكارات التكنولوجية في أوبو على تطوير وإحداث نقلات نوعية في منتجاتنا بشكل دائم لتقديم هواتف ذكية متعددة الاستخدامات مع مميزات استثنائية غير موجودة في أي هواتف أخرى في السوق السعودية، مثل المميزات الفريدة التي تقدمها خاصية البورتريه المدعومة بالذكاء الاصطناعي في سلسلة رينو6 والتي تهدف إلى تزويد مستخدمي أوبو بتجربة فيديو بورتريه غاية في الروعة، كما وتسهل على الشباب توثيق لحظاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي والبقاء على اتصال مع كل ما هو جديد. لتلبية هذه المتطلبات، سنطلق سلسلة Reno6 الأكثر طلبًا وتميزًا، حيث ستمكن السلة الجديدة من هواتف أوبو المستخدمين من توثيق كل لحظاتهم المميزة بكل سهولة واحترافية في تجربة فريدة من نوعها. يمكنني القول إن سلسلة أوبو6 ،هي حقًا هاتف ذكي للمستقبل! “
وتحتوي سلسلة OPPO Reno6 5G على هاتفي OPPO Reno6 Z 5G وReno6 Pro 5G، اللذين يوفران إمكانات قوية لالتقاط الصور والفيديو بفضل لوغاريتمات الذكاء الاصطناعي المستخدمة في تصميمهما.
يأتي أوبو رينو6 برو 5G مع نظام كاميرا جديد تمامًا، حيث يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل مزوده بمستشعر تصوير فائق القوة – Sony IMX766، بالإضافة لكاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بيكسل. أما بالنسبة لـ أوبو رينو6Z “5G
، فيحتوي على مجموعة كاميرات خلفية رُباعية بدقة 64 ميجا بيكسل مع كاميرا أمامية بدقة ۳۲ ميجا بيكسل.

وتقوم خاصية فيديو صورة بوكيه المضيئة الأولى من نوعها والخاصة بنا، بتعديل جودة الإضاءة الخلفية لتحصل على لقطات فيديو بجودة سينمائية احترافية. كما وتقوم الخاصية، المدعومة بمجموعة بيانات أوبو التي تزيد عن 10 ملايين صورة، بالإضافة لخوارزميات الذكاء الاصطناعي، بمعالجة مقاطع الفيديو العمودية في الوقت الفعلي، مع الحفاظ على أن تبدو الصورة طبيعية وساطعة، كما وتعمل هذه الخاصية في كل من الكاميرات الأمامية والخلفية وتوفر أيضًا ميزات تثبيت الفيديو وتعديل وتحسين الفيديو.

ويمكن لـفيديو تسليط الضوء على الذكاء الاصطناعي، اكتشاف الإضاءة المحيطة بك تلقائيًا وإجراء تحسينات على الفيديو وفقًا لذلك. سواء كنت تقوم بالتصوير ليلاً أو مع إضاءة خلفية قوية في النهار، ستساعدك خاصية فيديو تسليط الضوء على الذكاء الاصطناعي على التقاط مقاطع فيديو أكثر وضوحًا وإشراقًا وحيوية، وتتيح خاصية تتبع التركيز للمستخدمين تحديدًا تلقائيًّا محسنًا للفيديو عن طريق تحديد الأهداف الرئيسية وتتبعها تلقائيًا بشكل متسق وثابت.
كما تُتيح ميزة الفيديو المزدوج العرض الجديدة المتوفرة في رينو6 برو 5G إمكانية التقاط الفيديو من الكاميرات الأمامية والخلفية في آن واحد معًا، وتعمل وظيفة التسجيل ذات المنظور المُزدوج على إظهارك بسهولة مع ما تقوم بتصويره في نفس إطار الفيديو في وقت واحد – أي تسمح الخاصية للمستخدمين تسجيل مقاطع الفيديو من الكاميرات الأمامية والخلفية في وقت واحد وتدعم ثلاث تخطيطات مختلفة للشاشة المنقسمة: انقسام دائري و مستطيل.

(انتهى)

شاهد أيضاً

شركة جست لايف تطرح خدماتها عبر منصة كريم السعودية

الرياض: أعلنت شركة كريم، المنصة الإلكترونية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق خدمة التنظيف …

اترك تعليقاً

Translate »