الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / تدشين فورد برونكو من شركة محمد يوسف ناغي للسيارات في المملكة العربية السعودية

تدشين فورد برونكو من شركة محمد يوسف ناغي للسيارات في المملكة العربية السعودية

جدة، المملكة العربية السعودية، 27 سبتمبر 2021 : دشنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات الموزع الحصري لسيارات فورد في المنطقتين الغربية والجنوبية في المملكة، سيارات فورد برونكو الجديدة كلياً خلال حفل تدشين الموديلات الجديدة بحضور كبار مسئولي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وشركة فورد الشرق الأوسط.
 
وبهذه المناسبة، صرح أحمد قهوجي، المدير التنفيذي لسيارات فورد ولنكولن لدى شركة  محمد يوسف ناغي للسيارات قائلا: ” اليوم نطرح أمامكم أيقونة جديدة من إصدارات فورد التي تم إعادة انتاجها لتصل السوق السعودي بتصميمها الملائم لقيادة مشوقة في التضاريس الصعبة، وليستمتع بها من يعشق القيادة في الهواء الطلق، ويرغب خوض مغامرات القيادة بسيارة تتميز بأحدث التقنيات، والمصممة وفق معايير هندسية تعتمد القوة و الامان و المتعة في قيادة سيارات الدفع الرباعي “
 
وقال رافي رافيشاندران، المدير التنفيذي لشركة فورد الشرق الأوسط:” لا شك في أن تصنيع المركبات التي تدوم طويلا، والتي تتميز بالقوة هو جزء من تفكيرنا وإرثنا الصناعي الذي ميزنا عن غيرنا. كما نعتقد بأن جميع موديلات برونكو سوف تحظى بشعبية واسعة في المملكة”
 
وأضاف بأن ” جميع الميزات والقدرات والشكل العام لمثل هذه المركبات والخيارات التي تتمتع بها تشكل أفضل توليفة قادرة على إرضاء أذواق العملاء في قيادة هذا النوع من السيارات، سواء داخل المدن،أو في المناطق الصحراوية والوعرة. “
 
تحظى سيارات برونكو بمكانة متميزة في وجدان العملاء، كما ظهرت في أكثر من 1,200 فيلم و200 أغنية. وبالرغم من توقف شركة فورد عن إنتاج السيارات في عام 1996، إلا أن إنتاج سيارات برونكو الرياضية المتعددة الاستخدامات إستمر في التزايد معززا من شعبيتها في أوساط السائقين والمغامرين. ومع الإعلان عن عودة سيارات فورد برونكو في يناير من عام 2017، فقد تعاظم تقييم هذه السيارة وتزايد الإقبال عليها طبقا لشركة باريت – جاكسون أوكشن الأمريكية. 
 
يبدأ سعر بيع سيارات فورد برونكو الجديدة بـ 179.900 ريـالا ( شاملا القيمة المضافة ) مع ضمان لمدة خمس سنوات ومسافة 100,000 كلم، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع التي تقدمها شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، بما في ذلك قطع الغيار الأصلية التي تضمن للسيارات تفوقا في الأداء وأطول عمر افتراضي ممكن.
 
 
 
 
إختر مغامرتك ….
لقد تم تصميم كل سلسلة من  سلاسل سيارات برونكو لخوض أنواع متعددة من المغامرات. كما يمكن للعملاء اختيار نوع سيارات برونكو المناسبة التي تتواءم مع اهتماماتهم ومغامراتهم. فمثلا، سيارة ” Big Bend” صممت للعملاء الباحثين عن قدرات سيارة مؤهلة للطرق الوعرة، وتتمتع في نفس الوقت بالراحة العالية والتكنولوجيا والملاءمة.
 
أما سيارات ” Outer Banks ” فقد صممت للعملاء الذي يفضلون الأسلوب والتكنولوجيا المخصصة للسيارات التي تسير على الطرق الاعتيادية والوعرة.
 
وبالنسبة لسيارات ” Wildtrak ” فهي بحق فارسة الصحراء لما تتمتع به من  حزمة ساسكواتش وإطارات بقياس 35 إنش وسبعة أوضاع GOAT بما في ذلك هيكل باجا الكلاسيكي. 
 
أما سيارات Badlands  فقد تم تصميمها لأقصى مستوى من الأرض الوعرة التي تتطلب سيارات الدفع الرباعي. بالإضافة إلى تزويدها بنظام التعليق الفريد من نوعه والقوي والذي يشتمل على اسطوانة موازنة أمامية.
 
يستطيع ملاك هذا النوع من السيارات الاختيار مابين مجموعة كبيرة من اللوازم والملحقات المصنعة التي يزيد عددها على 200 قطعة لضمان الخصوصية والتفرد وتمكين الموزعين المحليين من تأمين القطع التي يحتاجها كل عميل من العملاء، والتي تناسب احتياجاته وهدفه من قيادة هذا النوع من الموديلات الفريدة من نوعها.
–        انتهى       –
 
حول شركة محمد يوسف ناغي للسيارات:
يعود تاريخ تأسيس شركة محمد يوسف ناغي للسيارات لأكثر من ربع قرن، وذلك عندما تم تعيينها كمورد وموزع رئيسي لسيارات بي إم دبليو الألمانية في المملكة العربية السعودية. وبعد ذلك توسعت الشركة في توزيع العديد من موديلات السيارات الفاخرة الأخرى اعتمادا على استراتيجيات تسويق مبتكرة واستثمار مكثف في خدمات ما بعد البيع، الأمر الذي مكنها من الحفاظ على دورها الريادي في توزيع السيارات الفاخرة، وعلى رأسها سيارات بي إم دبليو. بعد ذلك، توسعت الشركة في توزيع سيارات رولز رويس. بعد حصولها على حق توزيع سيارات جاكوار ولاند روفر في عام 2000، قامت الشركة بتطبيق نفس استراتيجيات التسويق والاستثمار السابقة، مما عزز سمعتها ومصداقيتها حول تسويق هاتين السيارتين في المملكة. وبناء على ما حققته الشركة وسجلها الحافل بالنجاح، باتت سيارات رينج روفر الأكثر طلبا في المملكة.
 
حققت الشركة نجاحات أخرى كوكيل حصري لسيارات هونداي وغيرها من السيارات التجارية الخفيفة، وبخاصة في المنطقة الغربية من المملكة، وباتت هذه النوعية من السيارات الأكثر شهرة وبيعا في أوساط العملاء. تضم مركبات هونداي أيضا إلى جانب السيارات الصغيرة الحافلات والشاحنات الكبيرة التي كثر الطلب عليها نظرا لمتانتها واستعمالها في المواصلات ونقل ملايين الحجاج والمعتمرين، وتلبيتها لاحتياجات القطاعين العام والخاص في المملكة بصورة عامة.
 
لمزيد من المعلومات يمكن الإتصال بـ:
Twitter.com/FordMyNaghi
mynaghiford.com
 
 
 
حول شركة فورد الشرق الأوسط
تعد شركة فورد واحدة من أهم شركات السيارات الأمريكية العريقة. وقد بدأت أعمالها في أوائل القرن العشرين، ثم اتسعت لتشمل القارات الخمس على المستوى العالمي، بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط. قامت الشركة قبل عدة سنوات بتعيين شركة محمد يوسف ناغي للسيارات كثاني موزّع لعلامة فورد في المملكة العربية السعودية. وقد جاءت هذه الخطوة في إطار سعي الشركة الأم لتطوير شبكة موزّعيها في المنطقة.
 
وتُعتبر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات من الشركات السعودية البارزة في مجال السيارات، وهي تنضمّ إلى شبكة فورد في
المملكة ابتداءً من مدن مكة المكرّمة وخميس مشيط والباحة والطائف لتأمين خدمة المبيعات والصيانة لمركبات فورد ولتوزيع قطع غيار فورد وموتور كرافت MotorCraft®️ الأصليّة. يذكر بأنه لم تتواجد فورد سابقاً بشكل رسميّ في هذه المدن، ولكن مع تعيين شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، فسيكون بالإمكان بيع منتجات فورد للعملاء في كلّ تلك المدن بكل سهولة ويسر.  
 
على مدى عقود طويلة إلتزمت فورد الشرق الأوسط بتقديم أفضل ما لديها للسوق السعودي والعملاء الذين وثقوا في علامة فورد التجارية. كما استمرت في إطلاق منتجات جديدة بناء على طلب عملائها مثل F-150  وفورد إكسبيديشن، والتي ساهمت في دعم نمو حصة فورد في المنطقة.
 
للمزيد من المعلومات حول فروع فورد التابعة لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، يستطيع العملاء زيارة الموقع ford.mynaghi.com   أو الإتصال بالرقم المجاني لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات على 8001240218
 

شاهد أيضاً

رد تاغ تكشف أسماء الفائزين بعروض وسحوبات شهر رمضان المبارك

العلامة الرائدة تختتم موسم الشهر الكريم بإعلان الفائزين بعشر سيارات رياضية فاخرة  18 مايو، الرياض، …

اترك تعليقاً

Translate »