الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / الحيوانات الأليفة نجومًا لمعرض القطط في متاجر لولو هايبرماركت

الحيوانات الأليفة نجومًا لمعرض القطط في متاجر لولو هايبرماركت

الرياض: عرب غلف نيوز

تم افتتاح فعالية “الكوكب للجميع” رسميًا من قبل الدكتور علي محمد الدويرج، المدير العام للصحة والرقابة البيطرية، وزارة البيئة والمياه والزراعة يرافقه الأستاذ حمزة العجلاني من وزارة البيئة و المياه و الزراعة . و عن أهمية اليوم العالمي للحيوان قال الدكتور علي خلال الافتتاح “الرفق بالحيوان مسؤولية الجميع”. وقد أطلقت لولو هايبرماركت المملكة العربية السعودية “معرض للقطط” احتفاءً بحيواناتنا الأليفة وأهميتها في حياتنا. وقدّمَت عروض سارية من 4 أكتوبر إلى 10 أكتوبر 2021 في متاجرها، و أقيم معرض القطط في لولو هايبرماركت اليرموك في الرياض والأحساء والخبر حيث تباهى أصحاب القطط بقططهم، وفازوا بجوائز رائعة.

قال السيد شهيم محمد، مدير لولو هايبرماركت  المملكة العربية السعودية: “الفكرة هي تعزيز رفاهية الحيوانات و رؤية لولو هو عالم تعيش فيه جميع الحيوانات حياة خالية من المعاناة حيث يتم الاعتناء بالحيوانات الأليفة” وأضاف “تحقيقا لهذه الغاية، ستوفر لولو أحدث ما في رعاية الحيوانات الأليفة من الأطعمة التي تساعد في وضع المعايير الغذائية للحيوانات الأليفة إلى منتجات العناية بالحيوانات الأليفة من أجل العناية الجيدة والصحة، بالإضافة إلى إكسسوارات الحيوانات الأليفة التي تعزز تدليل الحيوانات الأليفة و تضفي مظهراً لطيفا”.

ستكون هناك عروض وتخفيضات خاصة على هذه المنتجات.

قد شارك في فعالية لولو هايبر ماركت أطياف مول باليرموك بالرياض وزارة البيئة والمياه والزراعة وجامعة الملك سعود والجمعية السعودية للفنون التشكيلية وجمعية رحمة وملجأ الرياض.

وحضرت في لولو هايبر ماركت الأحساء، وزارة البيئة والمياه والزراعة بحضور ممثليها، كما قدموا أيضًا دعمهم في الخبر. 

قال السيد شهيم محمد “معًا يمكننا جميعًا إحداث فرق في الطريقة التي نتفاعل بها مع عالم الحيوان، حيث أن الحيوانات جزء مهم من النظام البيئي العالمي، سواء أكانت أليفة أم برية، علينا التعامل معها بلطف واحترام” كما أضاف “لولو ستعمل على نشر هذه الرسالة من خلال هذا المهرجان الفريد، ونرحب بمشاركة الجميع”.

————————————————– ————————–

لولو هايبرماركت، ” لولو هايبر ماركت هي سلسلة متاجر هايبر ماركت * رائدة ومجموعة التجزئة الوحيدة في الشرق الأوسط التي ظهرت في استطلاع ديلويت السنوي “القوة العالمية لتجارة التجزئة2021 ، من أجل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومنطقة آسيا. تأسست في أوائل التسعينيات ، وهي موجودة في دول مجلس التعاون الخليجي والهند وإندونيسيا وماليزيا وسورينام ومصر. تخدم أكثر من 1،600،000 متسوق يوميًا ، وهي سلسلة البيع بالتجزئة الأسرع نموًا في 10 دول وتدير حاليًا أكثر من 215 متجرًا مع فريق عمل متعدد الجنسيات يزيد عن 57،000. منذ عام 2020 ، تتضمن خطة توسع لولو المنظمة بعناية محلات السوبر ماركت ومنافذ البيع الصغيرة ذات تنسيق المتاجر السريع ومنصة التسوق عبر الإنترنت النابضة بالحياة.

شاهد أيضاً

مجموعة تأجير ومجموعة بالبيد للسيارات يتوسعان بشراكتهما الإستراتيجية

احتفلت مجموعة تأجير الوكلاء الحصريون لسيارات MG في المملكة و مجموعة بالبيد للسيارات، بافتتاح أحدث المراكز المعتمدة …

اترك تعليقاً

Translate »