الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / مبيعات سلسلة شيري برو تسجل ارتفاعاً جديدًا خلال سبتمبر شهدت مبيعات سلسلة شيري برو ارتفاعاً بنسبة 66٪ عبر سنابل الحديثة للسيارات

مبيعات سلسلة شيري برو تسجل ارتفاعاً جديدًا خلال سبتمبر شهدت مبيعات سلسلة شيري برو ارتفاعاً بنسبة 66٪ عبر سنابل الحديثة للسيارات

أكتوبر 2021: أفصحت شيري للسيارات عن سجل مبيعاتها لشهر سبتمبر عبر شركة سنابل الحديثة للسيارات، إحدى شركات محمد يوسف ناغي، حيث سجلت مبيعات سلسلة شيري برو زيادة شهرية بنسبة 66٪ على مستوى المملكة و 80٪ في صالة عرض أوتو مول بجدة. وتتوقع “شيري” حجم مبيعات أعلى خلال عام 2022 مع قرب افتتاح صالة العرض الجديدة بحي السليمانية في مدينة جدة.

حرصًا منها على استعراض سلسلة برو المتطورة، تخطط “شيري” لتوسيع نطاق وصولها إلى المستهلكين السعوديين من خلال إنشاء صالات عرض ومراكز خدمة جديدة في جدة والرياض والدمام مدعومة بحملات تسويقية مكثفة تشمل عرض السيارات في عدد من المراكز التجارية بالرياض والدمام.

يطمح صانع السيارات الصيني إلى تزويد السوق السعودي بتجربة “برو” المتكاملة في منتجاته وخدماته. إذ لاقت سلسلة برو استحسان شرائح متنوعة من المستهلكين في العديد من الأسواق العالمية. تُعزى سمعتها إلى تقنياتها الحديثة والمبتكرة ضمن تصميم داخلي مريح وأنيق متوافق مع مظهر خارجي قوي وديناميكي.
وأعربت شركة سنابل الحديثة للسيارات عن ثقتها في أداء “شيري” في المملكة العربية السعودية، وصرحت الإدارة: “نتوقع زيادة مبيعات شيري بشكل أكبر حيث نخطط لتوسيع تواجدنا من خلال افتتاح المزيد من صالات العرض ومراكز الصيانة في الرياض والدمام قريبًا، مجهزة بأحدث وسائل الخدمة لتزويد عملائنا بتجربة شاملة لما بعد البيع.”

يتوافق افتتاح صالات العرض ومراكز الصيانة الجديدة مع أنشطة تسويقية مكثفة عبر المدن الرئيسية في المملكة. وتهدف منصات العرض في مراكز التسوق التي سيتم إطلاقها قريبًا في الرياض والدمام إلى زيادة وعي المستهلكين السعوديين بشيري عبر التجربة النشطة والمباشرة لسلسلة برو الحديثة.

-انتهى-

حول شركة تشيري للسيارات
شركة “شيري” هي شركة صينية عالمية متخصصة في صناعة السيارات مقرها الصين. تمتلك الشركة خمسة أقسام مخصصة لعمليات البحث والتطوير حول العالم، كما تعمل في إطار تكنولوجيا فائقة وميزات تطوير نسبية، وبخاصة في مجال المحركات وقطع الجير والشاسيهات، والتي تفوقت بها على جميع شركات تصنيع السيارات الأخرى في الصين. تدير الشركة أيضا فريقا دوليا متخصصا في أبحاث السيارات يضم أكثر من 5,000 خبير وفني. كما تعد أول شركة سيارت صينية تنجح بتصدير السيارات إلى دول العالم، إلى جانب قطع الغيار والمحركات وبقية تقنيات تصنيع السيارات الأخرى. وحتى الآن، تمكنت الشركة من تصدير منتجاتها إلى أكثر من ثمانين دولة من دول العالم، ووضعها قيد الاستخدام من جانب أكثر من 9.5 ملايين عميل على المستوى العالمي، مما جعلها الشركة الصينية الأولى في مجال تصدير السيارات الشخصية، وعلى مدى 18عاما متواصلة.

الموقع الإلكتروني: Chery International

حول سنابل الحديثة للسيارات
سنابل الحديثة للسيارات هي إحدى شركات محمد يوسف ناغي النشطة في ستة قطاعات رئيسية تشمل السيارات والنقل والسلع الاستهلاكية والخدمات اللوجستية والأدوية والأدوات الكهربائية. تستند الشركة على خبرات طويلة في مجال توزيع وصيانة السيارات، راكمتها عبر سنين من الخدمة المتواصلة لفئات متنوعة ومختلفة من العملاء في المملكة العربية السعودية. وتُعتبر واحدة من أكبر شركات العاملة في قطاع السيارات في المملكة، ولديها تاريخ حافل في التسويق المبتكر وتطوير استراتيجيات المبيعات وتقديم خدمات ما بعد البيع، وهو الأمر الذي يوفر مبررًا وجيها لسمعتها الرائدة كواحدة من أبرز العلامات التجارية السعودية.

شاهد أيضاً

مجموعة تأجير ومجموعة بالبيد للسيارات يتوسعان بشراكتهما الإستراتيجية

احتفلت مجموعة تأجير الوكلاء الحصريون لسيارات MG في المملكة و مجموعة بالبيد للسيارات، بافتتاح أحدث المراكز المعتمدة …

اترك تعليقاً

Translate »