الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / “بيت تام ” توقع مع شركة تاج الملوك بالعاصمة الرياض

“بيت تام ” توقع مع شركة تاج الملوك بالعاصمة الرياض

وقعت ” بيت تام ” مع شركة ” تاج الملوك” في العاصمة الرياض اتفاقية تعاون مشترك في مجال الاستيراد والتصدير والتجارة والاستشارات المالية وخطط المبيعات والتسويق.
وقال رئيس مجلس ادارة ” بيت تام” الاستاذ طارق سعد خلال توقيع الاتفاقيه انهم يسعون مطلع هذا العام ٢٠٢٢ الى ايجاد تعاون مشترك بينهم وبين شركة تاج الملوك مقرها في دولة الامارات والمتخصصة في المجال التجاري والمواد الكيميائية وهذا سيساعد في ايجاد الفرص المتبادلة وتسهيل الحصول على افضل الفرص الاستثمارية والاستشارات لتكون اشارة لتقوية ومتانة العلاقة بين الشركتين لتحقيق الاهداف المطلوبة خلال هذا العام.
واضاف ان ذلك يساهم في دفع عجلة الاقتصاد السعودي المحلي لمواكبته التطورات الخارجية والتطويرية حتى نسير وفق رؤية المملكة ٢٠٣٠.
من جانبه قال الوكيل الشرعي والمستشار المالي لشركة تاج الملوك الاماراتية الدكتور حاتم حسنين ان التطور الذي تحظى به المملكة العربية السعودية في كافة الاصعدة والمجالات جعلها محل اهتمام اكبر الشركات والاستثمارات الاجنبية لدخول السوق السعودي وايجاد تحالفات خصوصا بعد فترة كورونا التي القت بظلالها على الاقتصاد في العامين الماضية وحان الوقت مع مطلع ٢٠٢٢ ان نتجاوز تلك الازمات والتوقفات وان نسعى لايجاد تحالفات وتعاونات مشتركة بين الشركات في السعودية ودولة الامارات وباقي دول الخليج.

شاهد أيضاً

ردتاغ تختتم سلسلة نجاحات هذا العام مع فوزها بجائزة الامتياز

لأفضل علامة تجارية عن فئة ملابس الأطفال الجائزة تعكس شعبية علامة المنتجات المنزلية والأزياء العصرية المتنامية …

اترك تعليقاً

Translate »