الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / مفهوم جديد للاسترخاء في قلب الرياض شذا الرياض يُطلق سبا السيدات لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية للزائرات

مفهوم جديد للاسترخاء في قلب الرياض شذا الرياض يُطلق سبا السيدات لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية للزائرات

فريق التحرير ، عرب غلف نيوز

الامارات العربية المتحدة 26 يناير 2022 – أعلن فندق شذا الرياض الفاخر والواقع في قلب العاصمة السعودية، عن إطلاق مفهوم جديد للاسترخاء يوفر أقصى درجات الراحة والرفاهية للسيدات في قلب مدينة الرياض. وسيكون المركز الصحي للسيدات جزءا من مركز شذا عافية الصحي، وسيقدم باقة فريدة من العلاجات المتنوعة والاستشارات الصحية الحصرية للضيفات.

وعلق هيثم الأيوبي، المدير العام لفندق شذا الرياض، قائلا: “يسعدنا إطلاق المركز الصحي الجديد للسيدات لتقديم تجربة استرخاء استثنائية في قلب الرياض. ويمثل هذا المركز رحلة صحية شاملة لتجديد شباب الجسم وتعزيز الحالة الذهنية العامة للزائرات”.

يوفر المركز الصحي الذي يفتح أبوابه للسيدات من الساعة 9 صباحا الى 6 مساءً مجموعة متعددة من العلاجات الاسترخائية لإزالة السموم من الجسم وتعزيز الحالة الذهنية العامة.

ويحوي المركز صالة للياقة البدنية ومسبحا داخليا مع مدخل خاص إلى مرافق الجاكوزي والساونا التي تعزز النشاط والحيوية وتخفف آلام العضلات والجسم. ويضم المركز مدربات واستشاريات متخصصات لتقديم المشورة الصحية. ويوفر المركز باقة دخول يومية بصورة مجانية لنزيلات الفندق مع باقات عضوية تتراوح بين ثلاثة أشهر وعام كامل.

  • انتهى –

نبذة عن شذا
تتميز شذا، إحدى شركات إدارة الفنادق الرائدة في المنطقة، في أن كل فندق في محفظتها يستوحي مفهومه من الثقافة الغنية والتقاليد العريقة لمختلف البلدان الواقعة على طريق الحرير، حيث توفر تجربة أصيلة لمعنى الضيافة العربية، فمن الديكورات الشرق أوسطية البديعة إلى الأجواء الهادئة والساحرة تتكامل التفاصيل في تجربةٍ ضيافةٍ فاخرةٍ فريدة تأسر ألباب الزوار على مختلف منابتهم وأصولهم.
تدير الشركة أربعة فنادق في منطقة الشرق الأوسط، وهي، فندق شذا مكة ويقع في مكة المكرمة، وفندق شذا المدينة الحائز على العديد من الجوائز ويقع في المدينة المنورة، وشذا الرياض حديث الافتتاح، هذا إضافةً إلى فندق مسك الموج في مسقط وهو تحت محفظة “مسك من شذا” الفاخرة. وتواصل فنادق شذا خطتها التوسعية بافتتاح مجموعة فنادق الشارقة هذا العام، حيث سيتبع ذلك افتتاح فندق “شذا الدوحة” وفندق “شذا صلالة” وفندق “مسك النخلة” في دبي، وتفتخر فنادق شذا بأنها جزء من التحالف العالمي للفنادق (GHA)، أكبر تحالف عالمي لعلامات الضيافة المستقلة.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.shazahotels.com

نبذة عن التحالف العالمي للفنادق ((GHA:
يجمع التحالف العالمي للفنادق بين مجموعة مختارة من علامات الضيافة الفندقية الفاخرة من خلال برنامج الولاء “ديسكفري” وهو عبارة عن منصة تقنية مشتركة تربط بين هذه العلامات الفندقية و11 مليون عضوٍ، وذلك لتوسيع حضورهم العالمي وتعزيز العائدات وتوفير النفقات والتقليل من الاعتماد على الجهات الخارجية وتحقيق الاستقلال الاداري وتعزيز العلامة الخاصة بكل فندق، كما يوفر البرنامج للضيوف الاستمتاع بعروض مجزية من 35 علامة فندقية فاخرة تضم 500 فندقٍ في 85 دولة حول العالم. ويحقق برنامج “ديسكفري”، الحائز على جائزة التحالف العالمي للفنادق سنويا ما يناهز ملياري دولار من العائدات وثمانية ملايين ليلة فندقية. ويضم التحالف العالمي للفنادق حاليا العلامات التالية أنانتارا، أرايا، أفاني، فنادق كامب بيل جراي، فنادق كابيلا، فنادق كورنثيا، ديسكفري ديستينايشنز، ديفاني، دويل، أليوانا، فوشون، جي ال أو، منتجعات جي أي، كمبينسكي، ليلا، لونغارنو، ماركو بولو، مسك، نيكولو، نيكي بيتش، إن يو أو، أوكس، أوترغر، بان باسيفيك، مجموعة بارك رويال، بارك رويال، باتينا، ذا رزيدنس باي سينيزارو، مجموعة فنادق شذا، فنادق سوخوثاي، سن انترناشيونال، تيفولي، ومجموعة ألترا ترافل وفايسروي.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة globalhotelalliance.com

نبذة عن برنامج الولاء ديسكفري
يعتبر برنامج الولاء “ديسكفري” الذي تم إطلاقه في العام 2010 أكبر برنامج ولاء في العالم للعلامات التجارية الفندقية المستقلة، ويضم أكثر من 500 فندق ومنتجع وقصر عبر 35 علامة تجارية. يتمتع الأعضاء بخدماتVIP والعديد من المزايا والمكافآت السخية حيثما حلوا وارتحلوا. وتمت ترقية البرنامج مؤخرا ليشمل تحديثات متعددة وخيارات مرنة لترقية الليالي/ الإقامة، وعمليات الشراء المؤهلة أو عدد العلامات التجارية التي تمت الاقامة فيها بما يوفر ارقى الخدمات للأعضاء. وعلى عكس البرامج التقليدية، فإن برنامج الولاء “ديسكفري” لا يطلب من الأعضاء احتساب النقاط في الترقية التالية ويوفر لهم بدلاً من ذلك اكتساب النقاط وإنفاق “دولارات ديسكفري” وهي عملة مكافآت رقمية. ويتمتع الاعضاء ايضا بتجارب حصرية وخاصة بكل فندق وإمكانية الوصول إلى الفنادق القريبة منهم، من دون إقامة، وذلك من خلال العروض المحلية للأعضاء فقط

شاهد أيضاً

LEGOLAND®️ DUBAI RESORT CELEBRATES
WORLD CHILDREN’S DAY WITH MASAKA KIDS AFRICANA IN COLLABORATION WITH GLOBAL VILLAGE

Dubai – November 2022: As part of its CSR initiatives, LEGOLAND®️ Hotel, part of LEGOLAND®️ …

اترك تعليقاً

Translate »