الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / افتتح القائم بالأعمال الماليزي اليوم الإعلامي للتعليم العالي الماليزي بالرياض

افتتح القائم بالأعمال الماليزي اليوم الإعلامي للتعليم العالي الماليزي بالرياض

الرياض – أقيم يوم معلومات التعليم العالي الماليزي من قبل طلاب TJS وشركة Dew Events في الرياض. وكان القائم بالأعمال في سفارة ماليزيا أمير الحسني سحر قد كرم المناسبة بحضوره كضيف رئيسي.

في حديثه بهذه المناسبة ، قال الضيف الرئيسي أمير الحسني سحر ، “لدى ماليزيا الكثير لتقدمه بما في ذلك معايير التعليم العالية جدًا. لدينا أعداد جيدة من الطلاب من المملكة العربية السعودية في المؤسسات التعليمية الماليزية. ويسعدنا جدًا أن يكون لدينا مشاركة القطاع الخاص في الترويج وتقديم المعلومات عن الجامعات الماليزية “.

افتتح الضيف الرئيسي ، القائم بأعمال السفارة الماليزية أمير الحسني سحر ، حفل الافتتاح رسميًا في حفل قصير ولكنه أنيق أجراه بأناقة وقار نسيم وامق.

في وقت سابق ، قال أبرار شيخ ، الرئيس التنفيذي لشركة TJS Studysteps ، في عنوانه الترحيبي: “ينصب تركيزنا الرئيسي على مساعدة الطلاب وأولياء أمورهم في الحصول على فهم شامل للتعليم العالي للبرامج التي يرغبون فيها وإعداد مسار لهم نحو التعليم العالي. شهادة في ماليزيا. نحن نقدم منحًا دراسية وخطاب عرض فوري وخصومات واستشارات مهنية وغير ذلك الكثير “.

قدم منظم الحدث ، نافع حسين ، الرئيس التنفيذي لشركة Dew Evnets تصويت الشكر وقال: “الجامعات المشاركة لديها مجموعة متنوعة من الدورات من الطب والهندسة والفنون والتصميم والحوسبة وتكنولوجيا المعلومات والأعمال والإدارة. بدءًا من مرحلة ما قبل الجامعة. إلى مستوى الدراسات العليا. هدفنا هو تقديم التوجيه لطلبة الجامعات في المستقبل “.

في هذا الحدث ، حضر المئات من الطلاب وأولياء الأمور والمدرسين وممثلي المدارس وأخذوا معلومات حول التعليم العالي الماليزي. حيث شاركت أربع جامعات ماليزية ذات تصنيف عالٍ في العالم بما في ذلك جامعة تايلور وجامعة Cyberjaya وجامعة Mahsa وجامعة SEGI في يوم معلومات التعليم العالي الماليزي لتوجيه وتقديم جلسات الاستشارة الفردية الفردية.

كما حضر الحفل العديد من الشخصيات التعليمية البارزة بما في ذلك مدير العميد الجوي (ر) نعيم أختر ، ونائب مدير المعهد جوهر رفيق ، والمدرس الأول جاويد ميرزا.

قام الضيف الرئيسي القائم بأعمال السفارة الماليزية أمير الحسني سحر بزيارة أكشاك الجامعات التي أقيمت في المكان. وتفاعل مع ممثلي الجامعة والزائرين وأبدى رضاه عن الترتيبات الشاملة من قبل المنظمين.

شاهد أيضاً

مجموعة تأجير ومجموعة بالبيد للسيارات يتوسعان بشراكتهما الإستراتيجية

احتفلت مجموعة تأجير الوكلاء الحصريون لسيارات MG في المملكة و مجموعة بالبيد للسيارات، بافتتاح أحدث المراكز المعتمدة …

اترك تعليقاً

Translate »