الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / رد تاغ تطلق تشكيلة ربيع 2022 بالتعاون مع النجمة ميريام فارس

رد تاغ تطلق تشكيلة ربيع 2022 بالتعاون مع النجمة ميريام فارس

أعلنت رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق تشكيلة ربيع 2022 الجديدة بالتعاون مع المغنية اللبنانية الشهيرة ميريام فارس. 

وتستوحي المجموعة الجديدة إلهامها من الرغبة العميقة في خوض التجارب الجديدة. وتتميز قطع التشكيلة بالتصاميم والرسومات النابضة بالحيوية بإلهام من فصل الربيع ومن رغبة العملاء في اختبار تجارب جديدة في عالم الموضة واستكشاف خيارات تعكس الشخصية والحرية والتجدد. وتقدم تشكيلة رد تاغ المميزة قطعاً حصرية تناسب المرأة العصرية.

وتبرز ضمن التشكيلة الجديدة التصاميم الفضفاضة بقصاتٍ كلاسيكية والفساتين الطويلة والتنانير المزينة بنقشات إلى جانب السراويل الفضفاضة وذات قصات مستقيمة بتصاميم عصرية لإطلالة عملية وأنيقة. وتتنوع ألوان تشكيلة الربيع  بين تدرجات الباستيل الهادئة والألوان الأكثر إشراقاً والتي تعكس أجواء الموسم وتتوفر ضمن مجموعة متناسقة من الأحذية والحقائب والإكسسوارات. وتلبي التشكيلة الجديدة مع الإكسسوارات المتماثلة المتطلبات العملية والعصرية للحياة اليومية والمناسبات الخاصة. 

وتعليقاً على هذا الموضوع قال جيتندر أدفاني، رئيس قسم الأزياء لدى رد تاغ: “تم ابتكار تشكيلة الربيع من رد تاغ  لتضفي شعوراً بالحرية والجرأة وتشجع العملاء على توسيع آفاقهم. وتمنح هذه التشكيلة إحساساً بالتفاؤل بعودة الحياة إلى طبيعتها بعد عامٍ من التحديات الاستثنائية. وتلهم التشكيلة الجديدة العملاء لاختبار التجارب الجديدة بثقةٍ أكبر وإطلالة جذابة مستوحاةٍ من الربيع.” 

وتستمد التشكيلة الجديدة مفهومها من الإطلالة المرحة والأنيقة للنجمة ميريام فارس. وتتميز المجموعة بقدرتها على تقديم متعة الاستكشاف عن طريق دمج وتنسيق القطع للحصول على إطلالة مثالية داخل المكتب أو خلال السهرات بفضل التنوع الكبير للتصاميم ضمن هذه المجموعة المتميزة.

وأضاف أدفاني: “تتمحور تشكيلة الربيع الأخيرة حول مواكبة التطورات الاجتماعية والثقافية في الشرق الأوسط، وتلبية المتطلبات المتغيرة للعملاء من خلال تصميم عروضنا بما يتناسب معها. وتوفر تشكيلة الربيع مساحةً كافية للإبداع والابتكار والتجربة. كما نحرص خلال ابتكار كافة تشكيلات هذا العام على بذل جهود إضافية تضمن تلبية تطلعات العملاء”.

شاهد أيضاً

مجموعة تأجير ومجموعة بالبيد للسيارات يتوسعان بشراكتهما الإستراتيجية

احتفلت مجموعة تأجير الوكلاء الحصريون لسيارات MG في المملكة و مجموعة بالبيد للسيارات، بافتتاح أحدث المراكز المعتمدة …

اترك تعليقاً

Translate »