الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / نوتانكس تطلق حزمة حلول جديدة لتمهيد الطريق لاستخدام الشركات السعودية للحوسبة السحابية الهجينة

نوتانكس تطلق حزمة حلول جديدة لتمهيد الطريق لاستخدام الشركات السعودية للحوسبة السحابية الهجينة

الرياض، المملكة العربية السعودية، 27 فبراير 2022 – أعلنت اليوم شركة نوتانكس Nutanix، الرائدة في مجال الحوسبة السحابية الهجينة متعددة الأوساط وحلول البنية التحتية، عن إتاحة مجموعة حلول مُبسطة من منتجاتها سهلة الاستخدام على مستوى تقنية الحوسبة السحابية. تلك الحزمة اسمها منصة نوتانكس السحابية Nutanix Cloud Platform وتتماشى مع المتطلبات العصرية لمختلف القطاعات والتي تتسم بكونها سريعة التطور؛ وتقدم نموذجاً متسقاً للتشغيل عبر جميع أنواع السحب العامة والخاصة والهجينة، ومع إطلاق هذه الحزمة ، نجحت الشركة في تبسيط التحول الرقمي للمستخدمين عن طريق تقديم مجموعة من الحلول سهلة التطبيق.

من جانبه قال المهندس محمد وهبة، المدير الإقليمي لقطاع هندسة الأنظمة بالمملكة العربية السعودية، وقطر، والبحرين في شركة نوتانكس 

 “تمثل منصات الحوسبة السحابية الهجينة توجهاً جذاباً لكثير من مؤسسات الأعمال في المملكة العربية السعودية (سواءً في ذلك القطاعات الحكومية أو الخاصة) كونها أنموذجاً  لبناء منصات الحوسبة السحابية التي تقدم الحلول العملية المناسبة لمتطلبات السوق والمستهلك، ولكن نشر وإدارة الحوسبة الهجينة متعددة الأوساط السحابية يعد أمراً معقداً، لذلك يجدر النظر بعين الاعتبار إلى ثلاثة عوامل رئيسية – المرونة والبساطة و جودة الاختيار عند تقييم الخيارات المتاحة في سوق تقنية المعلومات قبل الإقدام على تبني أيا منها وإدارته.

ولأن لكل تقنية حديثة تحديات، واجهت العديد من المؤسسات تعقيدات في إدارة السحابة الهجينة التي تتعلق بالتحكم وإدارة الأوساط السحابية المتعددة مما تسبب بصعوبات فى تبني وتقديم النموذج الجديد على نطاق أوسع ، لذلك يجدر النظر بعين الاعتبار إلى الثلاثة عوامل الرئيسية التي ذكرناها من قبل وهي – المرونة والبساطة وجودة الاختيار.

 إن إطلاق الحزمة الجديدة من منتجات نوتانكس يولي أهمية لهذه النقاط الثلاث، ويتماشى مع رؤية شركتنا “ انشئ منصتك السحابية وفق شروطك “، فنحن نتيح لعملائنا حرية اختيار التقنيات المثالية التي تناسب طبيعة وحجم أعمالهم ونوفرها لهم .

إن أهمية الحزمة الجديدة لا تنحصر فقط في تسهيل تنفيذ العملاء لاستراتيجياتهم الهجينة متعددة الأوساط السحابية، ولكن هي أيضاً تزيل التعقيد الذي يظهرغالبًا عند الاعتماد على مجموعة كاملة من الخدمات السحابية الهجينة عبر بيئات متعددة، ويتم تحقيق ذلك من خلال تبسيط  عمليات القياس والتسعير لإتاحة الفرصة للمستخدمين للتخطيط الجيد من أجل تحقيق احتياجاتهم، وتطويرها بشكل أيسر، بما في ذلك توسيع مجال العمل، واختيار حلول  وتطبيقات الحوسبة السحابية الأنسب، والتحديثات التقنية، وغيرها، ويمكن للمستخدمين تسريع رحلتهم السحابية من خلال الاستفادة من تصميمات نوتانكس التي قام بإعدادها خبراء تقنيين من صحتها، والاستفادة من أفضل الخبرات والحالات الشائعة التي تنشرها نوتانكس.

وقد صرح عشيش نادكارني، نائب رئيس مجموعة أنظمة ومنصات وتقنيات البنية التحتية في IDC ” بدا نمو نوتانكس كبديل أكثر مرونة وسهولة في الإدارة، وأصبحت الأن منصة سحابية كاملة شاملة من المحاكاة الافتراضية، الى الشبكات الى الأمن، وتساند كل أعباء ومجالات العمل عبر سحب عامة وخاصة على حد سواء، كما توفر منظومة المنتجات الجديدة مزيدًا من المرونة لمساعدة المستخدمين على التكيف مع احتياجات العمل المتغيرة. 

وقد قامت الشركة ببناء منصة سحابية موحدة جاهزة للمؤسسات متخذةً حلول وبرمجيات البنية التحتية فائقة الاندماج HCI، وهي حلول رائده في السوق.

شاهد أيضاً

vivo Launches New High-performance, Color Changing V25 and V25 Pro with Enhanced Photography Features for Creative Expression 

vivo has unveiled the latest additions to its stylish V series: V25 and V25 Pro. With …

اترك تعليقاً

Translate »