الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / تونتي4 تطلق تشكيلتها من أزياء ربيع 2022 بإلهام من دلالات الموسم

تونتي4 تطلق تشكيلتها من أزياء ربيع 2022 بإلهام من دلالات الموسم

28 فبراير، الرياض، المملكة العربية السعودية: كشفت تونتي4، علامة الأزياء الرائدة في منطقة الخليج العربي والتابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع 2022. وتعكس التشكيلة قيمةً استثنائيةً تعبّر عن جوهر العلامة، حيث تستوحي عناصرها من دلالات الموسم الذي يجسّد معنى التجدّد وتفتّح الزهور.

ونجحت تونتي4 بإرساء مكانة مرموقة لها في عالم الموضة السريعة التي تتميز بلمسة عصرية وأسعار تضاهي القيمة التي تقدمها، وتشتهر بتوفير تصاميم مميزة تجمع الخواص العملية واللمسة الجمالية، وتوازن بين الأزياء العالمية الراقية وملامح الثقافة الشرق أوسطية، وتجسّد تشكيلة ربيع 2022 تلك المنهجية التي تعتمدها العلامة.

وتضمّ القطع المخصصة للفتيات مجموعةً رائعةً من الأفرولات والأطقم المكوّنة من ثلاث قطع، كما تحفل بالقطع العلوية المزركشة والأقمشة الشبكية العصرية للاستمتاع بإطلالة ربيعية جذابة في الهواء الطلق. أمّا ملابس الفتيان، فتشمل القمصان العملية التي تزيّنها زخارف الأزهار، إضافة إلى كنزات بولو الأنيقة بألوانها الهادئة وكنزات تي شيرت بتدرجات لونية فريدة. 

وتبرز أزياء السيدات كعنصر أساسي في التشكيلة، حيث تحفل بالفساتين المتألّقة بقصة ضيقة تتسع نحو الأسفل وألوان جريئة مع رسومات مطبوعة، إلى جانب الكنزات المكشوفة مع أكمام منفوخة والفساتين المزركشة بنقشات الأزهار الناعمة والمكشوفة عند الكتفين، ما يمنح عاشقات الموضة خيارات مثالية تلبي تطلعاتهنّ. بينما تضمّ ملابس الرجال إصدارات كلاسيكية من الدنيم وأطقم القمصان والسراويل القصيرة المزينة برسومات كاملة، وهي متاحة بتدرجات لونية مميزة.

وتعليقاً على الموضوع، صرّح مشتاق جعفر، رئيس علامة تونتي4 في المملكة العربية السعودية: “يبدو الربيع قريباً بعد أن تجاوزنا الأزمة الصحية العالمية، لذا كان من الطبيعي أن تتمحور تشكيلتنا الربيعية حول استعادة التوازن والبدايات الجديدة بإلهامٍ من هذا الموسم. ويمثّل فصل الربيع بالنسبة لنا الوقت المثالي لاختبار الألوان والقصّات والثقافة من جوانب مختلفة، ما يمنح عملاءنا فرصةً لإثراء خياراتهم من الأزياء والاستمتاع بإطلالات جذابة”.

وتتماشى أحدث مبادرات ومشاريع تونتي4 مع تصريحات مشتاق جعفر ، حيث أطلقت العلامة مؤخراً متجراً جديداً في الدمام، إحدى مدن المنطقة الشرقية سريعة النمو في المملكة العربية السعودية، ليتجاوز عدد متاجر تونتي4 في منطقة الخليج العربي 40 متجراً، يقع 34 منهم في المملكة وحدها، وتتوزّع جميعها في مواقع استراتيجية لضمان وصولها إلى أكبر شريحة من العملاء. كما قادت منهجية العلامة التي تركّز على العملاء إلى إطلاق خدمة التسوق عبر تطبيق واتساب داخل أسواق الكويت والبحرين وعُمان والإمارات، في خطوة تتماشى مع قيود الإغلاق التي فرضتها أزمة كوفيد-19.

وأضاف مشتاق جعفر: “نجحت تونتي4 في تعزيز القيمة الخاصة بسوق الأزياء الشرق أوسطية، حيث يبحث سكان المنطقة الآن عن مزيد من خيارات الموضة التي تواكب الانفتاح الاجتماعي والثقافي في المنطقة، خاصةً على صعيد الأزياء والتعبير عن الذات. وانطلاقاً من اهتمامها بتفضيلات العملاء، حرصت العلامة على تصميم منتجاتها بما يتناسب مع متطلباتهم، لذلك يمكن اعتبار تشكيلتها لموسم ربيع 2022 تتويجاً لهذا التوجّه”.
لمزيد من المعلومات والاطلاع على تشكيلة تونتي4 لموسم ربيع 2022، يرجى الضغط على الرابط

شاهد أيضاً

أُمسية مميّزة لأحدث صيحات الجمال مع  6 ستريت

بمناسبة أجواء الطقس الرائعة وحلول شهر ديسمبر الملئ بالفعاليات والتجمعات يقوم 6ستريت بمساعدة النساء لتتألق …

اترك تعليقاً

Translate »