الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / في وداع السفير الهندي الدكتور أوصاف سعيد

في وداع السفير الهندي الدكتور أوصاف سعيد

الرياض – تودع مجموعة الأعمال العالمية WBG و Nawazinda السفير الهندي المنتهية ولايته الدكتور أوصاف سعيد وزوجته السيدة فرح سعيد في أحد فنادق الأحياء الدبلوماسية بالرياض.

وحضر حفل الوداع الرائع عدد كبير من السفراء والدبلوماسيين الذين يمثلون مختلف البلدان وكبار الشخصيات السعودية ورجال الأعمال الهنود ورؤساء المجتمعات والإعلاميين.

وفي كلمة بهذه المناسبة، شكر السفير الهندي المنتهية ولايته الدكتور أوصاف سعيد المضيفين والحضور على وداعه الكبير.

وصف السفير فترة ولايته بأنها لا تنسى ، “لقد كانت رحلة رائعة بالنسبة لي كثلث حياتي الدبلوماسية أي ما يقرب من عشر سنوات قضيت في المملكة العربية السعودية في مناصب مختلفة. لقد رأيت التحول الكبير في هذا البلد على وجه الخصوص في ظل رؤية السعودية 2030 “.

وختم بالقول “سأستمر في العمل في دور جديد كلفني به من قبل وزارة الخارجية الهندية لتعزيز العلاقات الدبلوماسية بين البلدين وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق أهدافنا المشتركة”.

في وقت سابق، الرئيس التنفيذي دبلیو بی جی و مجموعة نوازيندا المھندس شكيل خان بأفضل الخدمات التي قدمها سعادة السفير الدكتور أوصاف سعيد وأعلنه “سفير الشعب”.

“خلال فترة عمله ، تم توقيع العديد من مذكرات التفاهم الثنائية وعلاقات الأعمال الثنائية لتعزيز وتقوية العلاقات والأعمال الثنائية. وتمكن من تحقيق هدف التجارة النظري البالغ 1.6 مليار دولار في عام جائحة 2021”. وأضاف شكيل.

رحب الدكتور أشرف علي ، مدير مجموعة البنك الدولي، بالضيوف في كلمته الافتتاحية وأشاد بجهود السفير المنتهية ولايته، وقال: “في ظل إدارته ، عزز سعادة السفير أوساف العلاقات الثنائية وقدم أفضل ما لديه للمجتمع الهندي”. .

كما تحدث السفير التشيكي جوراج كوديلكا ورجل الأعمال الهندي عامر قيوم في هذه المناسبة وتبادلوا أفكارهم مع السفير الهندي المنتهية ولايته.

وقد أجرى حفل الوداع باقتدار عبد النعيم قيوم كما أهدى شعره للسفير الهندي المنتهية ولايته. قدمت مجموعة دبلیو بی جی و مجموعة نوازيندا هدية تذكارية لسعادة السفير اوصاف على خدماته الجليلة. وقام السفير المهندس علاء الدين العسكري نائب وزير الخارجية السابق بتسليم هذا الحدث للسفير الدكتور اوصاف سعيد.

حضر السفراء والدبلوماسيون وداع ممثلين عن فنلندا وتركيا والدنمارك وبولندا وكينيا وجورجيا وكازاخستان وجمهورية التشيك وبلغاريا وبعض الدول الأخرى.

شاهد أيضاً

مجموعة تأجير ومجموعة بالبيد للسيارات يتوسعان بشراكتهما الإستراتيجية

احتفلت مجموعة تأجير الوكلاء الحصريون لسيارات MG في المملكة و مجموعة بالبيد للسيارات، بافتتاح أحدث المراكز المعتمدة …

اترك تعليقاً

Translate »