الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / امازفت في السعودية 

امازفت في السعودية 

بدأت العلامة التجارية امازفت بيع ساعاتها في المملكة العربية السعودية بعد أن تواجدت في ٩٠ دولة حول العالم، تتميّز ساعات امازفت بدمج الموضة مع التكنولوجيا المبتكرة لتكون ساعاتها الذكية مربوطة بجوانب الحياة الشخصية وتطوير الجوانب اللياقية، وقد أطلقت شركة امازفت حساباتها @amazfitsaudi في منصات التواصل الإجتماعي السعودية في اليوم الأول من فبراير 2022.

تهدف امازفت بالموازنة بين أسلوب الحياة وتحسين الأنشطة اليومية للمستخدمين من خلال الإبتكار الديناميكي الذي يوفر مواكبة الإتجاهات والتطور التقني ويلبي احتياجات المستخدمين.

توفر شركة امازفت أكثر من نوع لساعاتها الذكية لتناسب جميع الفئات، وتتميّز ساعات امازفت والتي تستهدف المجتمع الرياضي والمهتم وعشاق الأناقة،  بشاشة فائقة الوضوح ولإدارة صحية سهلة على مدار ٢٤ ساعة، بنظام تشغيل متطور، وتدعم ساعات امازفت نظام الشحن السريع، ومن أهم مميزات ساعات امازفت تتبع نسبة الأكسجين في الدم لتمكن المستخدمين من متابعة وتحسين حالتهم الصحية، وتعكس جميع ساعات امازفت جمال الطبيعة لتتيح لمستخدمينها مظهر مميز وأنيق.

تأسست شركة امازفت عام ٢٠١٣ لتكون شركة خبيرة في الساعات الذكية وقد انتشرت بسرعة كبيرة حول ٩٠ دولة عالميًا وفي الثامن من فبراير عام ٢٠١٨ تم ادراج شركة امازفت رسمياً في بورصة نيويورك الأمريكية، الجدير بالذكر أن ساعات امازفت احتلت المرتبة الخامسة في الصين وإسبانيا وروسيا والهند والمرتبة الأولى في البرازيل وإيطاليا، وفي الربع الأول من عام ٢٠٢١ احتلت المرتبة الرابعة على المستوى العالمي.

وتتوفر ساعات امازفت في اكسبوم السعوديك والمواقع والتطبيقات الإلكترونية السعودية الآن ومن أبرز التطبيقات التي بدأت بالفعل ببيع ساعات امازفت هي موقع نون وموقع أمازون السعودية، وتتوفر أيضًا في كارفور السعودية ولولو هايبر ماركت.

شاهد أيضاً

Hassan Allam Construction Saudi Signs Construction Works Contract for the Primary Coral Nursery under KAUST Coral Restoration Initiative in NEOM, Saudi Arabia

Hassan Allam Construction Saudi, alongside King Abdullah University of Science and Technology, is proud to …

اترك تعليقاً

Translate »