الرئيسية / السياحة / بونغو.. الوجهة الأمثل للاستمتاع بنكهات المطبخ الأوروبي واللاتيني تحتفل بنجاحها في السعودية

بونغو.. الوجهة الأمثل للاستمتاع بنكهات المطبخ الأوروبي واللاتيني تحتفل بنجاحها في السعودية

المملكة العربية السعودية – 15 مارس 2022: احتفل بونغو بنجاح ثلاثة أشهر في المملكة العربية السعودية استطاع خلالها تقديم ألذ نكهات المطبخ الأوروبي واللاتيني، ويعتبر بونغو أحدث المطاعم التي تتفرد بلمسات من المطبخ الأوروبي واللاتيني في المملكة. ويضمّ هذا المطعم الجديد  الذي يقع في لو برستيج مول في جدة طاقمًا من الطهاة الموهوبين الذين يعملون على مدار الساعة لإعداد أطباق شهية على طراز معاصر ووفقاً لأفضل المعايير  العالمية . يقدم بونغو لعملائه تجربةٍ فريدة من نوعها من خلال تصميمٍ داخلي ساحر عابقٍ بالأجواء الاستوائية المطعّمة بلمسة عصرية وخدماتٍ راقية يقدّمها فريقٍ مميّز من الموظّفين المتخصّصين.

وبالإضافة إلى الأطباق اللذيذة، يتميز بونغو بأصناف الحلويات التي يقدّمها لروّاده والمُعَدّة بمهارة وكفاءة وشغف. أما لعشّاق القهوة، فهم على موعدٍ مع مجموعة متنوّعة من وصفات القهوة المختصة التي ستلبي جميع الأذواق.

وفي هذا الإطار وبكل إعتزاز، أعلنت شركة المفاهيم المبتكرة عن إنضمام العلامة التجارية بونغو Pongo إلى علاماتها التجارية المملوكة، وتعد شركة المفاهيم المبتكرة من الشركات السعودية الناشئة والأسرع نموًا في فئة الشركات الصغيرة والمتوسّطة المتخصّصة في قطاع المأكولات والمشروبات. تعمل الشركة وفقًا لرؤية 2030 لتحسين جودة الحياة وتمكين قطاع الشركات الصغيرة والمتوسّطة في المملكة وإيجاد فرص عمل  للشباب السعودي “.

واستكمالاً لهذا الإنجاز الكبير الذي تحقق في فترة وجيزة وتحقيقا لميثاقه، يعد بونغو عملائه بتجربة جديدة تمامًا ستروق لكل الباحثين عن قضاء وقت ممتع وتذوّق مأكولاتٍ شهية وسط أجواء استثنائية.

للمزيد من المعلومات عن بونغو، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني: https://pongoksa.com/   وزيارة صفحتنا على منصّة إنستغرام: https://www.instagram.com/pongo.ksa/  

شاهد أيضاً

SPOTIFY AND GAMERS8 TEAM UP FOR THE KINGDOM’S FIRST LIVE INTERNATIONAL ESPORTS SEASON 

Riyadh: Mouhab Alawar Riyadh, Kingdom of Saudi Arabia, 28June 2022: Gamers8 have unveiled an exclusive partnership with streaming …

اترك تعليقاً

Translate »