الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / رد تاغ تفتتح متجراً جديداً في غرناطة مول بالرياض

رد تاغ تفتتح متجراً جديداً في غرناطة مول بالرياض

 العلامة الرائدة تقدم قسائم شرائية بقيمة 50 ريال سعودي في فرعها الجديد احتفالاً بالافتتاح

أعلنت رد تاغ، العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق متجرٍ جديد في غرناطة مول يوم الأحد 27 فبراير. ويأتي إطلاق الفرع الجديد في إطار جهود رد تاغ لتوسيع حضورها في المملكة العربية السعودية، بعد الافتتاح الناجح لمتجر العلامة في المزاحمية مول. 
 
ويقع غرناطة مول في الطريق الدائري الشرقي، حيث يمتد على مساحة تزيد عن 148 ألف متر مربع ويضم أكثر من 200 متجر، تقدم خيارات واسعة في مجال الترفيه والتسوق والمطاعم والمقاهي التي تلبي تفضيلات جميع أفراد العائلة. ويحظى المركز الذي أنشأته الشركة السعودية للتعمير بشعبية واسعة في المجتمع المحلي، ويتميز بأجوائه الجميلة والراقية.
 
وتعليقاً على افتتاح المتجر الجديد، قال سمير لاكداوالا، رئيس رد تاغ في المملكة العربية السعودية: “يتمتع غرناطة مول بشهرة كبيرة وشعبية واسعة لدى المجتمع المحلي، لذا كان إطلاق متجر رد تاغ الجديد في هذا المركز بالتحديد خطوة مهمة بالنسبة إلينا، في خططنا للتوسع في المملكة والوصول إلى أوسع شريحة من العملاء. ويعكس افتتاح المتجر الجديد أيضاً التزامنا بمبادئ العلامة التي تضع راحة العملاء أولاً”.
 
ويعدّ متجر غرناطة مول الإضافة الأحدث لسلسلة متاجر رد تاغ التي يتجاوز عددها 200 متجر في الشرق الأوسط، ويتيح للمتسوقين تشكيلةً مميزةً من الأزياء والمنتجات المنزلية، بما فيها تشكيلة الأزياء النسائية المحتشمة لموسم ربيع 2022 والتي تحمل اسم أنيقة، إضافةً إلى المجموعة التي جاءت ثمرة تعاونٍ مع ملكة المسرح ميريام فارس. 
 
وأطلقت رد تاغ بمناسبة الافتتاح عرضاً مميزاً يتضمن قسائم هدايا بقيمة 50 ريال سعودي على كل عملية شرائية تبدأ من 250 ريال سعودي. ويجسد هذا العرض الذي يمتد لفترةٍ محدودةٍ أسلوب العلامة في الترحيب بالمتسوقين في متجرها الجديد الذي يقدم تجربة رد تاغ المميزة في خدمة العملاء.
 
وأطلقت رد تاغ في إطار حرصها على منح عملائها تجارب استثنائية مجموعةً من المزايا والخدمات مثل خدمة الاستبدال بأي وقت وبأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة خبيرة الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. وتحرص علامة رد تاغ على توسيع حضورها في المنطقة، كما إلى جانب مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط، وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت رد تاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو، لضمان تعزيز مكانة رد تاغ الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية. وحصدت رد تاغ مؤخراً جائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية للعام احتفاءً بمساهماتها المميزة. 
 
وأضاف السيد لاكداوالا: ’يرتبط اسم رد تاغ بشكل وثيق مع عالم الأزياء العصرية في المنطقة. ونحن نلتزم بأرقى المعايير والقيم في مجال الجودة والعصرية والراحة والتوفر، إلى جانب تقديم أفضل العروض وأنسب الأسعار. ويكمل المتجر الجديد في غرناطة مول استراتيجية العلامة التي ترتقي دائماً إلى تطلعات عملائنا وتتخطاها‘. 
 
لمزيدٍ من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط.

شاهد أيضاً

أُمسية مميّزة لأحدث صيحات الجمال مع  6 ستريت

بمناسبة أجواء الطقس الرائعة وحلول شهر ديسمبر الملئ بالفعاليات والتجمعات يقوم 6ستريت بمساعدة النساء لتتألق …

اترك تعليقاً

Translate »