الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / تحتفل “لوريال باريس” بشهر المرأة في المملكة العربية السعودية
من خلال سلسلة من الفعاليات البارزة التي تُظهر التزامها بتمكين النساء في جميع أنحاء العالم.

تحتفل “لوريال باريس” بشهر المرأة في المملكة العربية السعودية
من خلال سلسلة من الفعاليات البارزة التي تُظهر التزامها بتمكين النساء في جميع أنحاء العالم.

الرياض،21 مارس 2022: احتفلت علامة التجميل الرائدة في العالم “لوريال باريس” بشهر المرأة من خلال سلسلة من الفعاليات البارزة والمؤثرة في بوليفارد الرياض (المملكة العربية السعودية)، يومي 21 و22 مارس، وذلك تأكيداً على التزامها بتمكين المرأة.

استُهلّ الاحتفال يوم 21 مارس بفعالية خاصة بعنوان “دروسٌ قيّمة”، حيث اجتمعت أكثر من 100 شخصية بارزة في عالم الجمال في قلب العاصمة. وافتُتحت الفعالية بعرض بيان العلامة التجارية على أكثر من 82 شاشة في البوليفارد، فضلاً عن شهادة المتحدّثة الرسمية باسم “لوريال باريس” – المغنّية والممثّلة السعودية أسيل عمران – ضمن حملة لوريال “دروسٌ قيّمة”. وهذه الحملة هي عبارة عن سلسلة من حلقات الشهادات الملهمة تستضيف المتحدثات الرسميات باسم “لوريال باريس” من جميع أنحاء العالم ليشاركن ما يعني لهنّ شعار “لأنّك تستحقينه”.

أعقب العرض حلقة نقاشية حول تمكين المرأة بين أسيل عمران، ومايا غنطوس – مديرة قسم المنتجات الاستهلاكية في لوريال الشرق الأوسط وشمال أفريقي، وأحمد وجيه – المدير العام لقسم المنتجات الاستهلاكية في لوريال الشرق الأوسط. وقد تمحورت المناقشة حول رحلة التمكين الشخصية التي خاضتها أسيل، وشراكتها مع لوريال باريس، وما يعنيه لها شعار العلامة التجارية “لأنّك تستحقينه”.

قال أحمد وجيه:” يشرّفنا حقاً أن تكون أسيل فرداً من أسرة لوريال باريس منذ عام 2019 – فهي ليست فنّانة موهوبة وحسب، بل امرأة قوية ملتزمة بالعديد من القضايا الإنسانية تستخدم صوتها للنضال من أجل حقوق النساء والأطفال. وهذا ما يجعلها قدوة مميّزة للشابات وسفيرة مثالية لعلامتنا”.

استمرّ الاحتفال إلى يوم 22 مارس حيث نظّمت “لوريال باريس” سلسلة من الأنشطة بقيادة نساء ملهمات من الوطن العربي، ومنها:

  • ندوة مع الدكتورة رزان، استشارية أمراض جلدية مشهورة في المنطقة، شرحت فيها عن العلم الكامن وراء منتجات “لوريال باريس”. بفضل 110 سنوات من البحث العلمي والابتكار، تمكّنت علامة لوريال من تقديم مجموعة كاملة من منتجات التجميل المتقدّمة للغاية ذات فعالية وسلامة مثبتة إكلينيكياً، وهي تشمل خمس فئات: المكياج والعناية بالبشرة والعناية بالشعر وبلونه.
  • لقاء مع أربع شخصيّات مؤثّرة في الوطن العربي، حيث جرت محادثات حول منتجات “لوريال باريس” المفضّلة، فضلاً عن تقديم منتجات مميّزة مجانية للمعجبين.

كانت لوريال باريس – العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال التجميل والتي احتفلت مؤخّراً بالذكرى الخمسين لتأسيسها – الشركة الأولى في العالم التي سلّطت الضوء على قيمة الذات وأهمّيتها من خلال شعارها “لأنّك تستحقينه”. ابتكرت هذا الشعار في عام 1971 إيلون سبيخت، وهي مؤلّفة إعلانات شابّة عملت في وكالة إعلانات مانهاتن، وكانت تبلغ من العمر آنذاك 23 عاماً. كان هذا الشعار ثورياً في مضمونه الجريء، بخاصّة أنّه جاء على لسان امرأة في حين كانت معظم إعلانات المنتجات النسائية في ذلك الوقت تحمل صوتاً ذكورياً، والذي كان يُظنّ أنّه أكثر موثوقية. ومنذ ذلك الحين، أصبح شعار “لأنّك تستحقينه”. رمزاً لتمكين النساء من جميع الأعمار والخلفيات يدعو كلّ امرأة للإيمان بجمالها والإحساس بقيمتها. وتجدر الإشارة إلى أنّه منذ تأسيس الشركة، تُرجم هذا الشعار الأيقوني إلى 40 لغة ما يعكس التوسّع العالمي للعلامة التجارية والمفهوم المتنوّع للجمال.

شاهد أيضاً

vivo Launches New High-performance, Color Changing V25 and V25 Pro with Enhanced Photography Features for Creative Expression 

vivo has unveiled the latest additions to its stylish V series: V25 and V25 Pro. With …

اترك تعليقاً

Translate »