الرئيسية / فنادق ومطاعم / مغامرة مميزة للعائلات للإحتفال بعيد الفطر المبارك
في منتجع ليجولاند دبي

مغامرة مميزة للعائلات للإحتفال بعيد الفطر المبارك
في منتجع ليجولاند دبي

• منتجع ليجولاند دبي يدعو العائلات لاحتفال مميز لهذا العيد مع خيار 3 في 1 للعب و الإقامة و الترفية
• حديقة ليجولاند دبي الترفيهية تقدم 40 لعبه ركوب و مرفقا ترفيهيا مع عرض “الصغار يأكلون مجانا”*
• حديقة ليجولاند المائية تقدم 20 زلاقة مائية ومرفقاً ترفيهياً مع عرض “الصغار يأكلون مجانا”*
• فندق ليجولاند يقدم مغامرة الإقامة المشوقة و أنشطة خاصة بالعيد و امكانية الدخول للحديقتين

دبي – أبريل 2022: جميع العائلات المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة و زوارها مدعوون للاحتفال بعيد الفطر بأسلوب مختلف مع مغامرة مذهلة تجمع بين اللعب والإقامة والترفيه في منتجع ليجولاند دبي والذي يضم فندق ليجولاند و حديقة ليجولاند دبي الترفيهية و حديقة ليجولاند المائية.

تعليقا على مغامرة عيد الفطر المميزة، يقول راميش جانيسون، مدير عام منتجع ليجولاند دبي:”مع افتتاح فندق ليجولاند بشهر يناير من هذا العام، و هو الفندق الأول من نوعه في الشرق الأوسط، فإننا متحمسون للاحتفال ولأول مرة بعيد الفطر كمنتجع متكامل “منتجع ليجولاند دبي”، حيث نقدم للعائلات فرصة إستثنائية لإدخال البهجة في نفوس صغارهم ليس مرة و لا اثنتان بل ثلاثة مرات مع خيار 3 في 1 للعب و الإقامة و الترفية.” وأضاف: “ندعو العائلات من 2 إلى 8 مايو 2022 للاستمتاع بمغامرة 3 في 1 الرائعة مع ألعاب الركوب بالحديقة الترفيهية و التزلجات بالحديقة المائية ومغامرة الإقامة الفندق”.

لإحتفال مميز بالعيد، يمكن للوالدين مفاجأة صغارهم بمغامرة الإقامة الفريدة بفندق ليجولاند، أفضل فندق مناسب للأطفال في الشرق الأوسط مع خدمات ومرافق مخصصة للأطفال لا مثيل لها في أي فندق آخر في المنطقة. تشمل تلك المرافق، بوفيه للأطفال تم بناؤءه خصيصاً ليناسب طولهم في المطعم، ظهور شخصيات ليجو المحبوبة إضافة إلى منطقة اللعب على شكل قلعة ضخمة في بهو الفندق، و كذلك “مسبح مكعبات الليجو” والذي يضم المئات من مكعبات الليجو و ورش عمل ليجو الإبداعية المصممة للأعمار المختلفة والتي تقدم تجارب مسلية و محفزة للابتكار و الخيال تستمر لساعات.

لتمديد أوقات المتعة و المرح خلال الإقامة، يمكن للصغار اختيار واحد أو أكثر من الأنشطة المميزة الخاصة للاحتفال بالعيد والتي تضم بناء فانوس ليجو للعيد بجانب وورش الفنون الحرفية الخاصة بالعيد. لم تنتهي المتعة بعد، فهناك مغامرة البحث عن الكنز في كل غرفة من غرف و أجنحة الفندق. فحتى يصل الصغار إلى الكنز عليهم بالبحث عن أدلة وتلميحات مرحة و ممتعة بالغرفة والتي تختلف مع اختلاف تصميم الغرفة فهناك خمسة تصاميم رائعة تضم “القرصان” و المغامرة” و”ليجو نينجاجو” و”أصدقاء ليجو” و “المملكة”.

عند اختيار مغامرة 3 في 1 للعب والإقامة والترفية، ستستمتع العائلات بإقامة رائعة في فندق ليجولاند وستواصل مغامرتها ذات طابع ليجو في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية والتي تقدم أكثر من 40 لعبة ركوب و مرفقا ترفيهيا و كذلك في حديقة ليجولاند المائية مع أكثر من 20 زلاقة مائية ومعلما ترفيهيا والتي يجعلها المكان الأمثل للانتعاش خلال عيد الفطر.

بالإضافة إلى الاستمتاع بركوب الألعاب و زيارة المرافق الترفيهية عدد مرات غير محدود في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية خلال اليوم، فإن جميع الصغار مدعوون للمشاركة في أنشطة العيد الخاصة، بما في ذلك بناء فانوس ليجو الشهير في المدينة المصغرة. كما ستقوم شخصيات ليجولاند المحبوبة للجميع بالترحيب بالصغار و دعوتهم لالتقاط صور مميزة معهم ضمن الأجواء الرائعة والفوانيس الاحتفالية المنتشرة في أرجاء “شارع المصنع”.

ولشحن طاقة الصغار لإحتفال بالعيد و للتمتع بجميع الأنشطة، يمكن للصغار الاستمتاع بعرض “الأطفال يأكلون مجاناً”* في مطعم بوفيه قيصر للبيتزا والمعكرونة وتذوق الأكلات المحببه لهم من أنواع البيتزا والمعكرونة اللذيذة، سواء كانت نباتية أو غير نباتية بجانب مجموعة واسعة من الوجبات الخفيفة والسلاطات الصحية إضافة إلى محطة الطهي التفاعلى حيث يقوم الطاهي بتحضير الأطباق أمام الجميع. للاحتفاظ بذكريات لا تُنسى لهذه المناسبة الخاصة، سيحصل كل فرد من أفراد العائلة مجانا على مكعب ليجو ذات الإصدار المحدود والحصري الخاص بعيد الفطر لإضافتها إلى مجموعتهم.

لن تكتمل احتفالات العيد دون الاستمتاع بأحد الزلاقات و الألعاب المائية والمرافق الترفيهية والتي يبلغ عددها 20 في حديقة ليجولاند المائية، فهي الحديقة المائية الوحيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، المصممة خصيصا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-12 عاما. و لمزيد من الاستمتاع، يمكن للصغار اختيار أكلتهم المفضلة من بين مجموعة واسعة من البرجر النباتي وغير النباتي واللفائف الشهية في مطعم “الأمواج” مجانا* كجزء من عرض “الأطفال يأكلون مجانا” بعد الساعة 4 عصرا. تعتبر حديقة ليجولاند أفضل الأماكن التي تفضلها العائلات التي تخطط للتغلب على الطقس الحار خلال فترة عيد الفطر المبارك

منتجع ليجولاند دبي هو الوجهة المثالية للاحتفال بعيد الفطر باسلوب فريد فهو يضم فندق ليجولاند و حديقة ليجولاند دبي الترفيهية وحديقة ليجولاند المائية وجميعا تبعد فقط مسافة 130 خطوه طفل عن بعضها البعض ما يجعلها الاختيار الأمثل للعائلات التي تتطلع إلى الاستمتاع بكل دقيقة من عطلة عيد الفطر لهذا العام.

  • مغامرة 3 في 1 للعب و الإقامة و الترفية متاحة للإقامة بحد أدني ليلتين في فندق ليجولاند في الغرف بطابع خاص والغرف بطابع خاص بالكامل والأجنحة بطابع خاص بالكامل من تاريخ 2 مايو وحتى 8 مايو 2022 و تشمل المغامرة على بوفية الفطور و إمكانية الاشتراك في ورش عمل ليجو الإبداعية وبالأنشطة الخاصة بالعيد، وبإمكانية استخدام حوض السباحة العائلي الخارجي و تذاكر مجانية للدخول حديقة ليجولاند دبي الترفيهية وحديقة ليجولاند المائية – تذاكر الحدائق قابلة للتطبيق على حديقة واحدة في اليوم. تعمل حديقة ليجولاند دبي الترفيهية سبعة أيام في الأسبوع. ساعات العمل من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً (من الاثنين إلى الخميس) ومن الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً (من الجمعة إلى الأحد). *يسري عرض “الأطفال يأكلون مجاناً” على طفل واحد مع كل شخص بالغ يدفع ثمن وجبه كاملة في مطعم بوفيه قيصر للبيتزا والمعكرونة – ولا يمكن الاستفادة من هذا العرض مع أي عرض آخر. ساعات العمل في حديقة ليجولاند المائية من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً (من الخميس إلى الثلاثاء) ويوم الأربعاء مغلقة. *يسري عرض “الأطفال يأكلون مجاناً” على طفل واحد مع كل شخص بالغ يدفع ثمن وجبه كاملة في مطعم الأمواج – ولا يمكن الاستفادة من هذا العرض مع أي عرض آخر. لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة LEGOLAND.ae.

شاهد أيضاً

علامة HONOR تكشف عن HONOR Magic Vs، الجيل الجديد من الهواتف القابلة للطي بالإضافة إلى سلسلة HONOR 80 في الصين 

من خلال تصميم فائق الروعة، شاشة عرض ثورية وأداء منقطع النظير، يضع هاتف HONOR Magic Vs معايير جديدة …

اترك تعليقاً

Translate »