الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / The Family Office تُطلق تجربة رقميّة جديدة للمستثمر الخليجي

The Family Office تُطلق تجربة رقميّة جديدة للمستثمر الخليجي

المنامة – البحرين، 22 مايو 2022: أعلنت The Family Office، شركة إدارة الثروات الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي، عن إطلاق منصّة استثماريّة رقميّة جديدة تتيح الاطلاع على فرص استثمار عالميّة حصريّة في الأسواق الخاصّة والحصول على اقتراح مخصّص لتوزيع الأصول وإنشاء محفظة وتصوّر أدائها لأكثر من 10 أعوام. تشكّل المنصّة الجديدة امتداداً طبيعيّاً لمسيرة التحوّل الرقمي التي بدأتها الشركة في 2020 مع تطبيقها للعملاء.

لطالما عُرف قطاع إدارة الثروات عامّة ببطئه في تبني التقنيات والحلول التكنولوجية الجديدة فيما تبنى عملاؤه حلولاً تكنولوجية ورقمية في جوانب كثيرة من حياتهم اليومية. أصبحت الحاجة ملحّة لنموذج رقمي جديد لإدارة الثروات. كشفت استطلاعات شركة Refinitiv أنّ 64% من جيل الألفيّة و51% من الفئة العمريّة بين 35 و54 عام مستعدون لدفع المزيد للحصول على خدمات ومنتجات استثماريّة مخصّصة.[1]

لذلك تهدف The Family Office بمنصّتها الرقميّة الجديدة إلى خلق نهجٍ مبتكرٍ للاستثمار يتيح التحكم الكامل للمستثمر ببساطة وشفافيّة عبر أدواتٍ تفاعلية تسمح بإنشاء محافظ وتصوّر أدائها في غضون دقائق. فبمجرّد إنشاء حساب، يكتشف المستثمر مجموعةً من الأفكار والتحليلات والفعاليات الاستثمارية. وبالإجابة عن أسئلة حول تفضيلاته وتوقعاته، يصل إلى مجموعة واسعة من فرص استثمار حصريّة في مختلف فئاتٍ الأصول حول العالم، تقتصر عادةً على كبار المستثمرين. يُنشئ المستثمر بعدها محفظةً تجريبية تتوافق مع أسلوبه الاستثماري وقدرته على تحمّل المخاطر ثمّ يبدأ بالاستثمار.

سجّل الآن وكن من الأوائل في هذه الرحلة الاستثماريّة الرقميّة.

لمحة عن شركة The Family Office:

تخضع The Family Office في البحرين وThe Family Office International Investment Company في الرياض لرقابة مصرف البحرين المركزي وهيئة السوق المالية لخدمة المئات من العائلات والأفراد والمستثمرين. تساعد الشركة عملائها لتحقيق أهدافهم من خلال استراتيجيات استثمارية مصمّمة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم الفريدة.

إخلاء مسؤولية:

The Family Office Co. BSC(c) هي شركة استثمارية من الفئة الأولى تخضع لرقابة مصرف البحرين المركزي، ومُرخّصة بسجل تجاري رقم 53871 صادر بتاريخ 21/6/2004، وبرأس مال مُصرّح به ومدفوع قدره 10,000,000 دولار أمريكي. ولا تُقدّم The Family Office Co. BSC(c) منتجاتها وخدماتها سوى إلى “مستثمرين معتمدين” على النحو المحدد من قِبل مصرف البحرين المركزي.

The Family Office International Investment Company هي شركة شخص واحد مساهمة مقفلة برأس مال مدفوع 20 مليون ريال – سجل تجاري رقم (7007701696) – مرخصة من قبل هيئة السوق المالية ترخيص رقم (30-182-17)، لتقديم خدمات إدارة الاستثمارات و تشغيل الصناديق، الترتيب والمشورة في الأوراق المالية.


شاهد أيضاً

مجموعة تأجير ومجموعة بالبيد للسيارات يتوسعان بشراكتهما الإستراتيجية

احتفلت مجموعة تأجير الوكلاء الحصريون لسيارات MG في المملكة و مجموعة بالبيد للسيارات، بافتتاح أحدث المراكز المعتمدة …

اترك تعليقاً

Translate »