الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / لولو تطلق أكبر مهرجان للمانجو تحت مسمى ” مملكة المانجو 2022 “

لولو تطلق أكبر مهرجان للمانجو تحت مسمى ” مملكة المانجو 2022 “

25 مايو 2022, الرياض , المملكة العربية السعودية – قامت شركة  أكبر شركة رائدة في مجال الهايبرماركت في المنطقة بالترحيب بموسم الصيف مع احتفال غير مسبوق بأكثر فاكهة محبوبة لدى الجميع ملك الفاكهة حيث يتوفر أكثر من 80 نوع من المانجو المستوردة من انحاء مختلفة من العالم و أكثر من 25 نوع محلي. العملاء سيكونون قادرين على اكتشاف التنوع المذهل و الانواع المختلفة للمانجو مع عروض لا مثيل لها في جميع فروع لولو و من خلال المتجر الإلكتروني www.luluhypermarket.com  حتى 31 مايو . 

حيث تم افتتاح هذا المهرجان من قبل سعادة السيد رام براساد, القائم بأعمال السفارة الهندية في  المملكة العربية السعودية بتاريخ 24 مايو 2022 في الرياض أفنيو مول , المربع. 

و بدوره قام بالتنويه على نمو التجارة بين الهند و المملكة العربية السعودية في مختلف القطاعات محتفلة بأكثر من 75 عاما من العلاقات الثنائية بين البلدين. ايضاً تحدث عن الفخر بأن الهند هي سلة التصدير للعالم لفاكهة المانجو حيث ان لولو تمتلك حصة قدرها 45% من انتاج المانجو في العالم. 

كما هو متوقع هناك العديد من أنواع المانجو المختلفة مثل الفونسو , كيسار, توتابوري, ماليكا, بادامي, سيندورا, كالباثور, تومي, سماك و العديد من الأنواع الأخرى.  هذه الأنواع يتم توفيرها محليا من مزارع المملكة العربية السعودية و من دول أخرى مثل الهند, سريلانكا , كينيا, تايلند , اليمن و العديد من الدول الأخرى.

لولو و المعروفة دائما بتوفير أفضل المنتجات الطازجة و المنتجات التقليدية و منذ أمدج طويل أخذت على عاتقها توفير المنتجات بأعلى جودة من خلال شبكة العمليات العالمية. لولو مملكة المانجو 2022 ستحقق نجاحا باهرا, من خلال الأنشطة المصاحبة للمهرجان اححتفالا بهذه الفاكهة. الجميع يحب المانجو الجيد. و نحن نهدف هذا العام للمضي قدما من خلال تقديم الأفضل لتجربة تسوق مذهلة.” أضافها السيد شهيم محمد المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية للأسواق الكبرى. 

خلال فترة مهرجان مملكة المانجو, جميع فروع لولو ستوفر عينات للتذوق لمختلف أنواع المانجو ليتسنى لزوار لولو من معرفة اختلاف مذاق المانجو و أنواعه. و ستعطيهم فكرة لاختيار أفضل الأنواع من المانجو و اكتشاف هذه الفاكهة المذهلة. 

و خلال فترة المهرجان سيتم عرض المنتجات المصنعة من المانجو مثل المربى و المخللات و المانجو المقطع و التشاتي و كيك المانجو و أنواع منتجات أخرى. 

شاهد أيضاً

مجموعة تأجير ومجموعة بالبيد للسيارات يتوسعان بشراكتهما الإستراتيجية

احتفلت مجموعة تأجير الوكلاء الحصريون لسيارات MG في المملكة و مجموعة بالبيد للسيارات، بافتتاح أحدث المراكز المعتمدة …

اترك تعليقاً

Translate »