الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / لولو تفتتح مهرجان المأكولات البريطانية في المملكة العربية السعودية

لولو تفتتح مهرجان المأكولات البريطانية في المملكة العربية السعودية

26 مايو 2022، الرياض، المملكة العربية السعودية – قامت لولو أكبر سلسلة هايبر ماركت في منطقة الخليج بتدشين مهرجان الطعام البريطاني السنوي “فخورون بدعم بريطانيا وايرلندا الشمالية” في المملكة العربية السعودية اليوم. يقدم المهرجان الذي يستمر لمدة أسبوع من 26 مايو حتى 4 يونيو 2022 مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية المستوردة من المملكة المتحدة في متاجر لولو وعلى موقعها الالكتروني www.luluhypermarket.com. وافتتح المهرجان سعادة السيد نيل كرومبتون، السفير البريطاني في المملكة العربية السعودية. وقال في هذه المناسبة، يسعدني اليوم أن افتتح مهرجان طعام بريطانيا العظمى لهذا العام .على مدى السنوات القليلة الماضية، كان هذا الحدث ناجحًا للغاية ويمنح الناس في المملكة العربية السعودية الفرصة للاستمتاع بالتنوع غير العادي والجودة العالية للمنتجات الغذائية والعلامات التجارية البريطانية. يسعدني بشكل خاص أن يتم عقد هذا الحدث بدعم نشط من مكتب لولو البريطاني، ومركز الخدمات اللوجستية والتعبئة والتغليف في برمنغهام، وهو جزء حيوي من شراكة مجموعة لولو في المملكة المتحدة.

وقام بتدشين المهرجان في لولو هايبر ماركت جدة من قبل سعادة د. السيد سيف أوشر، القنصل العام البريطاني في جدة، و تم تدشينه في لولو هايبرماركت الخبر من قبل السيد محمد توفيق، رئيس المكتب التجاري البريطاني في الخبر.

و قال السيد شهيم محمد، المدير التنفيذي للولو السعودية هايبر ماركت: “لأكثر من عقدين من خدمة قاعدة عملاء متعددة الأعراق، تمكنت لولو من إدارة احتياجات نمط الحياة لكل من السكان المحليين والأجانب. من عروض الطعام إلى الأزياء والضروريات المنزلية والإلكترونيات وأكثر من ذلك بكثير، لولو متجر شامل يعرض النكهات والثقافة العالمية. “الطعام البريطاني الرائع” هو أحد الأحداث التي تسلط الضوء على النكهات التقليدية والثقافة والمنتجات عالية الجودة في المملكة المتحدة. ساعدتنا مكاتب التوريد في بريطانيا ووحدات تجهيز الأغذية لدينا على تحقيق النجاح في ضمان الإمداد المستمر وبأسعار تنافسية على مدار العام “.

مع أكثر من 230 متجرًا في جميع أنحاء العالم، تسعى لولو جاهدة لتزويد المجتمع بمنتجات حصرية بأسعار معقولة. من خلال المزيج الممتاز من العروض عالية الجودة والنظام اللوجستي المنظم ، تظل لولو وجهة التسوق المفضلة في المملكة عندما يتعلق الأمر بمجموعة أوسع من المنتجات الدولية.

شاهد أيضاً

أُمسية مميّزة لأحدث صيحات الجمال مع  6 ستريت

بمناسبة أجواء الطقس الرائعة وحلول شهر ديسمبر الملئ بالفعاليات والتجمعات يقوم 6ستريت بمساعدة النساء لتتألق …

اترك تعليقاً

Translate »