الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / شركة الامتياز: أكثر من10علامات عالمية مميزة لخدمة عملائنا بتميز وتفوق

شركة الامتياز: أكثر من10علامات عالمية مميزة لخدمة عملائنا بتميز وتفوق

تواصل شركة الامتياز مسيرة نجاح وتفوق بدأتها منذ أربعين عاماً لتكون من أكبر الشركات المتخصصة التي تجمع أهم العلامات التجارية للأشمغة محلياً وإقليمياً.
وأكد الأستاذ عبد العزيز بن فهد العجلان نائب الرئيس التنفيذي لشركة الامتياز التي تخصصت في تقديم الزي الوطني السعودي وما يتعلق به من منسوجات خلال نصف قرن من الزمان نالت ثقة جميع عملائها وتقديرهم لما قدمته لهم من منتجات عالية الجودة من أرقى العلامات التجارية العالمية منوها بحرصها الدائم على تطوير خدماتها والعمل باستمرار على تحديث المنتجات التي تطرحها في الأسواق وتنويع الخامات المصنعة منها والبحث عن كل جديد ومميز يليق بعملائها ومكانتهم.
وكشف الأستاذ العجلان أن شركة الامتياز تفخر اليوم بتقديمها أكثر من 10علامات تجارية مرموقة ومميزة من المنتجات المختلفة التي يتم التعامل معها بعناية ودقة منذ اللحظة الأولى لاختيار نوعية الأقمشة وحتى تقديمها بشكلها النهائي مع مراعاة أعلى معايير الجودة في مختلف مراحل العمل والتزاماً بشعارها تميز منذ القدم.
وأشار الأستاذ العجلان إلى المكانة المميزة التي حققتها شركة الامتياز حيث أصبحت واحدة من الشركات الوطنية التي التزمت بتحقيق عدة أهداف استراتيجية تتمثل في تحقيق مصالح المساهمين والعمل على تنمية الاقتصاد السعودي، والمشاركة الوطنية الفعالة في تشكيل الهوية السعودية والحفاظ عليها وتقديم المنسوجات والملبوسات السعودية في أرقى صورة عصرية.

شركة الامتياز
شركة “الامتياز المحدودة” تأسست في سنة 1977 م وتعمل وفق نظام “الامتياز التجاري” الذي يمكنها من تسويق منتجاتها عالية الجودة تحت علامات تجارية عالمية معروفة، تسهل لها دخول الأسواق والاستحواذ على حصص سوقية معتبرة. كما تمتلك الشركة علامات تجارية أخرى خاصة بها في عالم الملبوسات والمنسوجات وتقوم بتسويقها مع علاماتها التجارية العالمية الأخرى.
ويمكن الاطلاع على العلامات التجارية ومزيد من المعلومات من خلال موقع الشركة وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
https://alemtiaz.com/
https://twitter.com/alemtiaz
https://www.facebook.com/Alemtiaz/

شاهد أيضاً

LEGOLAND®️ DUBAI RESORT CELEBRATES
WORLD CHILDREN’S DAY WITH MASAKA KIDS AFRICANA IN COLLABORATION WITH GLOBAL VILLAGE

Dubai – November 2022: As part of its CSR initiatives, LEGOLAND®️ Hotel, part of LEGOLAND®️ …

اترك تعليقاً

Translate »