الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / عمرو دياب وJ Balvin و Sebastian Ingrosso و Salvatore Ganacci يفتتحون حفلات موسم الجيمرز

عمرو دياب وJ Balvin و Sebastian Ingrosso و Salvatore Ganacci يفتتحون حفلات موسم الجيمرز

الرياض: مهاب الأعور

الرياض، المملكة العربية السعودية، 26 يونيو 2022: كشفت اللجنة المنظمة لموسم الجيمرز – أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم – عن أسماء الفنانين العالميين المشاركين في أولى الحفلات الموسيقية للموسم وهم النجم المصري عمرو دياب، والنجم الكولومبي J Balvin والسويديان الشهيران دي جي  Sebastian Ingrosso ودي جي Salvatore Ganacci.

وسيكون عشاق ومحبي الموسيقى على موعد مع الأنغام العربية الساحرة والأجواء اللاتينية المميزة بالإضافة إلى أجواء موسيقى الإليكترو هاوس الحماسية يوم الخميس الموافق 14 يوليو في بوليفارد رياض سيتي، وسط عروض مشوقة بالألعاب النارية وبطائرات الدرون في الليلة الافتتاحية من موسم الجيمرز. لتنطلق بعدها سلسلة من الحفلات الموسيقية على مدار 8 أسابيع والتي ستشهد مشاركة عدد من المواهب المحلية والإقليمية والعالمية حيث سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

وسيتقدم هضبة الفن عمرو دياب قائمة فناني اليوم الأول حيث سيستمتع الجمهور بأدائه لأشهر الكلمات والألحان التي تغنّى بها طوال مسيرته الفنية العريقة. وسيقوم J Balvin الذي يُعد أحد أشهر موزعي ومنتجي الموسيقى اللاتينية في العالم، بتقديم مجموعة من أفضل أغانيه ومنها: Mi Gente و Ginza و I Like It.

وعلى الجانب الآخر، سيؤدي Ingrosso المعروف بكونه أحد أعضاء الفرقة العالمية الشهيرة Swedish House Mafia، ومواطنه Ganacci صاحب الأصول البوسنية، مجموعة من الوصلات الموسيقية المعروفة لدى الملايين من الجماهير حول العالم حين يجددان عودتهما للمملكة بعد أن شاركا العام الماضي في حفل Soundstorm. كما سينضم للقائمة الموهبة السعودية DJ Elfuego كعرض افتتاحي.

وعلَّق الأستاذ أحمد البشري، الرئيس التنفيذي للعمليات في الاتحاد السعودية للرياضات الإلكترونية، قائلًا: “سعداء بأن يفتتح حفلات موسم الجيمرز الموسيقية نجوم عالميون مثل عمرو دياب و J Balvin و Sebastian Ingrosso و Salvatore Ganacci إذ يمتلك كل منهم قاعدة جماهيرية كبيرة وهو ما يعكس حجم الحدث العالمي”

وأضاف البشري: “الهدف من موسم الجيمرز هو تقريب المسافة بين العالم الواقعي والافتراضي، وتقديم تجربة مميزة للجميع من خلال العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية والترفيهية الممتعة ذات الطابع المُستقبلي. ونتطلع إلى الكشف عن المزيد من الفنانين العالميين والموهوبين طوال فترة الموسم”.

موسم الجيمرز “بوابتك إلى العالم القادم”، ينظمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وهو حدث عالمي غير مسبوق للرياضات والألعاب الإلكترونية، يقام في الفترة من 14 يوليو حتى 8 سبتمبر 2022، ويرتكز على 4 محاور رئيسية؛ منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية بمشاركة أفضل اللاعبين والفرق على مستوى العالم في “منافسات النخبة” بمجموع جوائز مالية يصل إلى 15 مليون دولار أمريكي، والعروض والأنشطة الترفيهية التي تصل إلى أكثر من ألف نشاط، والحفلات الموسيقية التي يقدمها ثمانية نجوم عالميين إلى جانب عدد من نجوم الموسيقى المحليين، و”قمة العالم القادم” التي تجمع قادة قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية والخبراء من جميع أنحاء العالم.

وستُبَث بطولات موسم الجيمرز مباشرةً على قنوات الحدث بأكثر من ثماني لغات مختلفة. وستُكشفُ تفاصيلٌ أكثر حول أسماء النجوم وأهم فعاليات الحدث قريبًا

يُشار إلى أن الكشف عن تفاصيل التذاكر الخاصة بالحفلات الموسيقية والأحداث الأخرى سيتم قريبًا. وبإمكانكم عبر الموقع الرسمي لموسم الجيمرز ومن خلال حسابات منصات التواصل الاجتماعي معرفة المزيد من التفاصيل حول الحدث العالمي وكل ما يتعلق به.

في مهرجان كان ليونز 2022 عن حملته المتميزة #أتحدث_بالمؤنث

شاهد أيضاً

أول معالج للتصوير- تقنية مطورة ذاتياً من OPPO

اطلقت OPPO شريحة MariSlicon لعملائها وهي شريحة مصنوعة بالكامل من OPPO ولأول مرة يتم استخدامها …

اترك تعليقاً

Translate »