الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / في خطوة عززت من مبيعاتها داخل أسواق المملكة

في خطوة عززت من مبيعاتها داخل أسواق المملكة

سلسلة ريلمي “9 تُقدم مزيج بين التقنية الحديثة والتكلفة المنخفضة لمستخدميها من الشباب

الرياض، المملكة العربية السعودية 28 يونيو 2022:صرحت ريلمي إن مبادرة “اللامركزية التكنولوجية” بالإضافة إلى التصاميم العصرية المميزة التي قدمتهاالشركة، كانت ضمن العوامل التي ساهمت في نجاح وزيادة مبيعات سلسلة “9” التي تم إطلاقها مؤخراً في أسواق المملكةالذي يتميز بتنافسيته الشديدة.

وفي وقتٍ سابق، أعلنت “ريلمي” وهي العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نمواً في العالم والتي تم إنشائها بهدف تحقيق قفزة في أداء وتصميم الهواتف الذكية، أن “9 برو +” هو أول هاتف ذكي في الفئة المتوسطة يتميز بكاميرا عالية الجودة، و”9برو” هو أول هاتف بمعالج G5 Qualcommضمن الفئة السعرية المتوسطة بقيمة 1299 ريال متاح للمستهلكين في أسواق المملكة.

صور خلابة وعصرية  

في خطوة تُمكن المستخدمين الراغبين في توثيق لحظاتهم الشخصية المميزة، تمنحهم كاميرا “9برو+” 5جي الأدوات ذات الأداء العالي والاحترافي التي تلهمهم في توثيق تلك اللحظات في أي وقت، وذلك عبر تقنيتها الفائقة على تحويل الأشياء اليومية العادية إلى لقطات تتمتع بالسحر السينمائي، حيث تم تزويد ريلمي “9برو+” 5جي بكاميرا أمامية بدقة تصل إلى 16 ميجابكسل والتي تستخدم خوارزمية Clear Fusion لضمان منح مستخدميها صور خالية من العيوب مع إضاءة جيده حتى أثناء وجودهم في الأماكن الداخلية أو ذات الإضاءة المنخفضة.

كما تتميز الكاميرا الرئيسية بخاصية التثبيت المزدوج والتي تجمع بين التثبيت البصري للصورة (OIS) مع التثبيت الإلكتروني للصورة (EIS) بحيث يصبح هو أول هاتف ذكي  في فئته السعرية الذي يتميز بمستشعر Sony IMX766القوي.

ألوان متغيرة مع أحدث صيحات الموضة

أحدثت سلسلة “9برو، طفرة في عالم تصميم الهواتف الذكية، وهو ما منحها الفرصة للتواجد ولأول مرة في أسبوع الموضة بباريس خلال عام 2022، حيث تم عرض حقيبة الصدر العصرية المخصصة لهاتف “9برو+” والتي تم تصميمها بالتعاون مع دار هيليوت إميل التي يقع مقرها فى كوبنهاجن.

كما تأتي سلسلة “9برو” بتصميم Light Shift الفريدوالمصمم من قبل realme Design Studio وهو ما يتيح تغيير اللون عند تعرض الهاتف لأشعة الشمس أو الأشعة فوق البنفسجية، ليتحول ظهر الهاتف من اللون الأزرق إلى الأحمر.

جودة الأداء وحداثة التكنولوجيا

عندما يكون هناك خيط رفيع ومبهم يفصل بين العمل واللعب، عندها تصبح كفاءة الأداء العنصر الأساسي لتحقيق الغايةالمنشودة، ولهذا جاء ريلمي “9برو+” 5جي بتصميم مليءبالطاقة والبهجة مع مجموعة من المميزات التي تجعل المستخدمين في حماسٍ دائم.

ويعد “9برو+” 5جي أحد الهواتف الذكية الأولى في العالم التي يتم تشغيلها بواسطة معالج MediaTek Dimensity 920 5G، ولعشاق الصوت، توفر مكبرات الصوت بخصية الاستريو المزدوجة من Dolby Atmos تجربة رائعة. بالإضافة إلى توافر إصدار Wi-Fi 6 وBluetooth 5.2 وهو الإصدار الأحدث للحصول على إشارات وسرعات أفضل.

ومن جانبٍ أخر، يعد “9برو” هو الهاتف الذكي الوحيد بمعالج من نوع Qualcomm 5G ضمن الفئة السعرية أقل من 1000 درهم متاح للمستهلكين في أسواق الإمارات، وهو معالجSnapdragon 695 5G الذي يوفر اتصالات ذات نطاق ترددي عالٍ، في زمن انتقال أقل، لتوفير السلاسة في التعاملفي جميع الأوقات، بالإضافة إلى ذلك يحتوي هاتف i9″ أول هاتف ذكي في العالم على شريحة Snapdragon 680 6nmتوفر أعلى أداء ضمن فئته السعرية. 

كما تم إضافة مميزات خاصة تلائم مناخ الإمارات، حيث تستخدم سلسلة ريلمي “9برو” 5جي نظام تبريد سائل يتكون من 5 طبقات يساعد على خفض ما يصل إلى 10 درجات مئوية، مع صفائح من الجرافيت ثلاثية الطبقات تساعد علىعملية العزل التوصيل الحراري بشكلٍ فعال.

شاشات عرض تحقق متعة التواصل

تستخدم إصدرات ريلمي 9 برو و 9 برو + شاشات بقياس 6.4 بوصة و 6.6 بوصة على التوالى حيث يتميز إصدار ريلمي 9 برو + المصنوعة من مادة Super AMOLED والتي تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز بشاشة رائعة بقياس 6.4 بوصة بنسبة جحم شاشة تصل إلى 90.8% من الهيكل كما يحتوي الجهاز ايضاً على بصمة داخل الشاشة يمكنها اكتشاف معدل ضربات القلب. بينما يحتوي ريلمي 9 برو على العديد من المميزات مثل الشاشة عالية الدقة التي تدعم معدل تحديث 120 هرتز . أما بالنسبة لهاتف 9i فهو مزود بشاشة LCD عالية الجودة بقياس 6.6 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز مما يجعلة منافساً قوياً مقارنة بالهواتف الأخرى من نفس الفئة السعرية. 

بطارية طويلة الأمد تلائم استخداماتك اليومية 

يتميز إصدار ريلمي 9برو + 5G ببطارية ضخمة بقوة 4500مللي أمبير في الساعة تدعم خاصية الشحن السريع حيث يمكن شحنها بسرعة تصل إلى 50% خلال 15 دقيقة فقط وتصل إلى 100% خلال 44 دقيقة فقط و ذلك بفضل داعم الشحن SuperDart الذي يعمل بقوة 60 واط.

كما يأتي كل من إصداري ريلمي 9 برو و 9i ببطارية بقوة5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 33 واط و هي قوة كافية لشحن هاتفك بالكامل خلال ما يزيد قليلا عن ساعة مما سيتيح استخدامه لمده تتراوح من يوم ونصف إلى يومين كاملين دون القلق من احتمالية نفاذ الشحن.

سعة التخزين والذاكرة:

يعتمد إصدار ريلمي “9برو+ على معالج MediaTekdimensity الذي يعمل بسرعة 2.5 جيجاهرتز المدعوم بذاكرة وصول عشوائي(Ram) بسعة 6 جيجا بايت /8جيجا بايت كما يحتوي على مساحة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت يمكن زيادتها باستخدام بطاقة Micro Sd 

بينما تم تزويد إصدار ريلمي  9برو بمعالج Qualcomm SM6375 Snapdragon 695 5G ، حيث يستخدم معالج Qualcomm تقنية تصنيع بدقة 6 نانومتر والتي تساهم فيتسريع الأداء مقارنة بتقنية 7 نانو متر و 8 نانو متر الموجوده في الإصدارات السابقة .

كما يعتمد إصدار “برو” على استخدام مساحة تقدر بــــ 6جيجابايت كمقياس لذاكرة الوصول العشوائي ويوفر هذا الإصدار مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت من نوع UFS2.2 كما يحتوي الجهاز على منفذ مخصصة لبطاقة micro sd موجودة في نفس مكان تجويف بطاقة SIM، مما يتيح للمستخدمين إمكانية تخزين المزيد من الملفات والتطبيقات.

شاهد أيضاً

أُمسية مميّزة لأحدث صيحات الجمال مع  6 ستريت

بمناسبة أجواء الطقس الرائعة وحلول شهر ديسمبر الملئ بالفعاليات والتجمعات يقوم 6ستريت بمساعدة النساء لتتألق …

اترك تعليقاً

Translate »