الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / اقبال متزايد من السعوديات على معالجات الشعر الحديثة

اقبال متزايد من السعوديات على معالجات الشعر الحديثة

زيادة الوعي ساهمت في انتشار منتجات الشعر ومعالجته

أكدت خبيرة التجميل والعناية بالشعر مالكة مراكز الجمال الالماني الاستاذه ناجيه موسى أن فصل الصيف زاد من اقبال السيدات على معالجة الشعر واستخدام المنتجات الطبيعيه خصوصا في ظل زيادة الوعي ودور الرقابه التي ساهمت في تطهير الاسواق من المنتجات التقليدية والمضره للشعر او للبشرة بشكل عام. علما بانها تستخدم في كل فصول العام صيفا وشتاء وهي اصبحت مهمه لكل سيدة تهتم بمظهرها وشعرها.
لافته الى ان مراكز التجميل ودور الازياء النسائية السعودية من أنشط مراكز التجميل في منطقة الشرق الاوسط في الوقت الحالي خصوصا وان المراة السعودية اصبحت اكثر معرفة واطلاع من غيرها فمراكز التجميل مرتبطة ببعضها البعض.
وتعد مراكز التجميل في السعودية من أنشط مراكز التجميل في منطقة الشرق الاوسط بسبب التعداد السكاني وكثرة المناسبات وتطور الوعي لدى السيدة السعودية بأهمية التجمييل وعالم الاناقة من خلال الإنترنت والقنوات الفضائية.
واكدت خبيرة التجميل انه سيتم طرح منتجات عنايه بالشعر متخصصه ومرخصه من قبل هيئة الغذاء والدواء وستكون في الاسواق في الربع الاخير من العام 2022 م سيكون انطلاقة كبيرة للتطور في معالجة الشعر خصوصا وان حرارة الطقس والرطوبه والماء تلعب دورا كبيرا في تركيبات الشعر وطرق العناية به الامر الذي سيجعل بعد طرح المنتجات امرا مساندا وداعما للحصول على شعر ناعم وسهل الاصلاح والعناية به بشكل عام موكدة انها منتجات عالميه تستخدم في اهم العواصم العالمية وفي اكبر مراكز التجميل والشعر حول العالم.
ولفتت خبيرة التجميل الى ان موسم الصيف يعتبر موسم مهم لمعالجات والعناية بالشعر بشكل عام بسبب المناسبات وكذلك موسم الزواجات والافراح والسياحة والسفر .
واضافت ان دراستها في المانيا لمجال التجميل والشعر ساعدتها كثير في انشاء شركة متخصصه في مجالات العناية بالشعر من المنتجات الطبيعيه
وانها لعشقها لهذا المجال ما زالت تعمل وتشرف على الاخصائيات لديها وتطور هذا المجال وتسعى لنشر ثقافة التجميل والعناية بالشعر بين صالونات التجميل والمراكز بحكم ما تمتلكه من خبره طويلة ودراسة متخصصه في هذا المجال ومعرفة تامه بالعلاجات ومصادرها واحتياجات كل سيدة The

شاهد أيضاً

أول معالج للتصوير- تقنية مطورة ذاتياً من OPPO

اطلقت OPPO شريحة MariSlicon لعملائها وهي شريحة مصنوعة بالكامل من OPPO ولأول مرة يتم استخدامها …

اترك تعليقاً

Translate »