الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / فنادق شذا في المملكة العربية السعودية تستقبل الضيوف مع عرض الصيف الرائع

فنادق شذا في المملكة العربية السعودية تستقبل الضيوف مع عرض الصيف الرائع

احصل على غرفة لأطفالك مجاناً مع عرض الصيف (ابتسامة الصيف) المصممة خصيصًا لجذب العائلات في جميع أنحاء المملكة

تقدم فنادق شذا في المملكة العربية السعودية عروض الصيف في شذا الرياض وشذا مكة للإحتفال بأمتع اللحظات العائلية في الإجازة الصيفية. شذا الرياض الواحة الحضارية في وسط مدينة الرياض وشذا مكة الذي يقع على بعد خطوات من المسجد الحرام في مكة، معروفة جيدًا كوجهات عائلية بين السعوديين والعائلات المقيمة على ارض المملكة، مع تصاميمها الفريدة و الخدمات الفريدة المقدمة للضيوف.

يقدم عرض الصيف مكافأة لضيوفنا للاستمتاع بتجارب منتقاة بعناية أثناء إقامتهم في غرف وأجنحة فاخرة مع غرفة إضافية مجانية للأطفال عند الحجز ليومين أو أكثر.

“يسعدنا تقديم عرض ابتسامة الصيف خلال الإجازة، حيث أنه مصمم لضمان اوقات سعيدة مع العائلة، ونتطلع إلى تقديم تجربة فريدة لضيوفنا”. علًق هيثم الأيوبي – المدير العام، شذا الرياض.

بالإضافة إلى عرض الإقامة ، تقدم الفنادق أيضًا خصم 25% على المطاعم. يتمتع الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 6 أعوام وأقل من 12 عامًا بخصم 50٪ على تناول الطعام ، ويمكن للأطفال دون سن 6 سنوات تناول الطعام مجانًا. يمكن للعائلات الانغماس في تجربة طعام فريدة من نوعها في جو أندلسي مع مجموعة متنوعة من الأطباق بما في ذلك الأطباق الرئيسية اللذيذة والأطباق المميزة والسلطات الصحية والشوربات اللذيذة ومجموعة واسعة من الحلويات الشهية.

وعلق السيد أمجد ارشيدات ، المدير العام لفنادق شذا بالسعودية ، قائلاً: ” نحن ملتزمون بتجاوز توقعاتهم لتقديم ذكريات عزيزة لا تنسى لهم ولعائلاتهم. وأكمل قائلاً: نتمنى لكم إجازة صيفية ممتعة ونتطلع لرؤيتكم واستقبالكم في فنادق شذا السعودية”

  • انتهى –

نبذة عن شذا

تتميز شذا، إحدى شركات إدارة الفنادق الرائدة في المنطقة، في أن كل فندق في محفظتها يستوحي مفهومه من الثقافة الغنية والتقاليد العريقة لمختلف البلدان الواقعة على طريق الحرير، حيث توفر تجربة أصيلة لمعنى الضيافة العربية، فمن الديكورات الشرق أوسطية البديعة إلى الأجواء الهادئة والساحرة تتكامل التفاصيل في تجربةٍ ضيافةٍ فاخرةٍ فريدة تأسر ألباب الزوار على مختلف منابتهم وأصولهم.
تدير الشركة أربعة فنادق في منطقة الشرق الأوسط، وهي، فندق شذا مكة ويقع في مكة المكرمة، وفندق شذا المدينة الحائز على العديد من الجوائز ويقع في المدينة المنورة، وشذا الرياض حديث الافتتاح، هذا إضافةً إلى فندق مسك الموج في مسقط وهو تحت محفظة “مسك من شذا” الفاخرة. وتواصل فنادق شذا خطتها التوسعية بافتتاح مجموعة فنادق الشارقة هذا العام، حيث سيتبع ذلك افتتاح فندق “شذا الدوحة” وفندق “شذا صلالة” وفندق “مسك النخلة” في دبي، وتفتخر فنادق شذا بأنها جزء من التحالف العالمي للفنادق (GHA)، أكبر تحالف عالمي لعلامات الضيافة المستقلة.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.shazahotels.com

نبذة عن التحالف العالمي للفنادق ((GHA:
يجمع التحالف العالمي للفنادق بين مجموعة مختارة من علامات الضيافة الفندقية الفاخرة من خلال برنامج الولاء “ديسكفري” وهو عبارة عن منصة تقنية مشتركة تربط بين هذه العلامات الفندقية و11 مليون عضوٍ، وذلك لتوسيع حضورهم العالمي وتعزيز العائدات وتوفير النفقات والتقليل من الاعتماد على الجهات الخارجية وتحقيق الاستقلال الاداري وتعزيز العلامة الخاصة بكل فندق، كما يوفر البرنامج للضيوف الاستمتاع بعروض مجزية من 35 علامة فندقية فاخرة تضم 500 فندقٍ في 85 دولة حول العالم. ويحقق برنامج “ديسكفري”، الحائز على جائزة التحالف العالمي للفنادق سنويا ما يناهز ملياري دولار من العائدات وثمانية ملايين ليلة فندقية. ويضم التحالف العالمي للفنادق حاليا العلامات التالية أنانتارا، أرايا، أفاني، فنادق كامب بيل جراي، فنادق كابيلا، فنادق كورنثيا، ديسكفري ديستينايشنز، ديفاني، دويل، أليوانا، فوشون، جي ال أو، منتجعات جي أي، كمبينسكي، ليلا، لونغارنو، ماركو بولو، مسك، نيكولو، نيكي بيتش، إن يو أو، أوكس، أوترغر، بان باسيفيك، مجموعة بارك رويال، بارك رويال، باتينا، ذا رزيدنس باي سينيزارو، مجموعة فنادق شذا، فنادق سوخوثاي، سن انترناشيونال، تيفولي، ومجموعة ألترا ترافل وفايسروي.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة globalhotelalliance.com

نبذة عن برنامج الولاء ديسكفري
يعتبر برنامج الولاء “ديسكفري” الذي تم إطلاقه في العام 2010 أكبر برنامج ولاء في العالم للعلامات التجارية الفندقية المستقلة، ويضم أكثر من 800 فندق ومنتجع وقصر عبر 40 علامة تجارية. يتمتع الأعضاء بخدماتVIP والعديد من المزايا والمكافآت السخية حيثما حلوا وارتحلوا.
أعضاء الولاء يسكفري يمكنهم اكتساب وانفاق “دولارات ديسكفري” وهي عملة مكافآت رقمية. ويتمتع الاعضاء ايضا بتجارب حصرية وخاصة بكل فندق وإمكانية الوصول إلى الفنادق القريبة منهم، من دون إقامة، وذلك من خلال العروض المحلية للأعضاء فقط.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:
فنادق شذا
الموقع الإلكتروني: www.shazahotels.com
هاتف: 6460 437 4 970+
تابعونا على
فيسبوك: www.facebook.com/ShazaHotels
تويتر @ShazaHotels
إنستغرام: @ShazaHotels
لينكد إن: https://www.linkedin.com/company/shaza-

شاهد أيضاً

أُمسية مميّزة لأحدث صيحات الجمال مع  6 ستريت

بمناسبة أجواء الطقس الرائعة وحلول شهر ديسمبر الملئ بالفعاليات والتجمعات يقوم 6ستريت بمساعدة النساء لتتألق …

اترك تعليقاً

Translate »