الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / ماجد الفطيم تطلق برنامج المكافآت الأول من نوعه في قطاع الترفيه بالمملكة العربية السعودية

ماجد الفطيم تطلق برنامج المكافآت الأول من نوعه في قطاع الترفيه بالمملكة العربية السعودية

• برنامج “شير” يتيح للأعضاء إمكانية الحصول على النقاط واستخدامها في مختلف وجهات التسلية والترفيه والسينما التابعة لماجد الفطيم في المملكة 

• البرنامج يقدم مزايا حصرية لأعضائه 

الامارات العربية المتحدة، دبي، أغسطس 2022: أعلنت ماجد الفطيم، المجموعة الرائدة في مجال مراكز التسوق والمجتمعات السكنية وتجارة التجزئة والمرافق الترفيهية بالشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن إطلاق برنامج “شير” للمكافآت في المملكة العربية السعودية. بعد نجاح البرنامج الذي انطلق في دولة الإمارات عام 2019، يمنح البرنامج أعضاءه القدرة على جمع واسترجاع النقاط عبر جميع الوجهات والعلامات التجارية التابعة لـ”ماجد الفطيم” في أكثر من  3,500 منفذ في كل من المملكة ودولة الإمارات.  

وتم تصميم برنامج المكافآت “شير” لتشجيع الناس على مشاركة المزيد من لحظاتهم الرائعة مع الأسرة والأصدقاء من خلال عدد من التجارب الترفيهية المتميزة. ويمكن لأعضاء البرنامج الحصول على النقاط واستخدامها مقابل أي من التجارب في فوكس سينما وماجيك بلانيت ويلا بولينج، حيث تعادل كل 10 نقاط ريالًا سعوديًا واحدًا بينما يمكن للضيوف كسب وإنفاق النقاط بكل سهولة عبر تطبيق فوكس أو الموقع الإلكتروني لماجيك بلانيت. كما يستطيع أعضاء البرنامج الاستمتاع بمزايا حصرية لهم تشمل الخصومات والعروض الخاصة والدخول إلى فعاليات وعروض خاصة للأفلام.  

في تعليقه على الأمر قال محمد الهاشمي، الرئيس الإقليمي لدى «ماجد الفطيم للتسلية والترفيه وللسينما وأسلوب الحياة» في المملكة العربيةالسعودية: “يمثل ضيوفنا محور كل أعمالنا في ماجد الفطيم، ولهذا جاء إطلاق برنامج شير مدفوعًا بشغفنا بتجربة العملاء. فهو برنامج المكافآت الأول من نوعه في قطاع الترفيه بالمملكة والذي سيتيح للأعضاء فرصة كسب واستخدام النقاط بشكل سهل وفوري عبر مجموعة من العلامات التجارية، إلى جانب الاستفادة من مزايا حصرية. وخلال الأشهر المقبلة، سنعمل على التوسع في عروضنا بما يتجاوز الترفيه بحيث تضاف المزيد من التجارب والفئات والمزايا التي توفر للضيوف فرصًا أكثر للاستمتاع بالمكافآت الفورية – وذلك امتدادًا لاستراتيجياتنا التي تهدف للتحسين المستمر.”  

من الجدير بالذكر أن إطلاق برنامج “شير” يأتي استجابة لنتائج دراسة حديثة بيّنت ارتفاع الطلب على برامج المكافآت في المملكة العربية السعودية، إذ قال 9 من بين كل 10 مشاركين في الدراسة بأنهم يودون أن يصبحوا أعضاء في برنامج للمكافآت.* وخلال مرحلة الإطلاق التجريبي للبرنامج في يوليو، انضم أكثر من 25 ألف عضو إلى برنامج “شير” وأجروا 9,000 تعاملًا خلال أسبوع واحد.  

يمكن للعملاء البدء بالحصول على المزايا الرائعة للبرنامج عند التسجيل من خلال تطبيق فوكس أو موقع ماجيك بلانيت. لمعرفة المزيد عن برنامج “شير” يمكنكم زيارة الرابط: https://www.sharerewards.com/en

*أجرت الأبحاث وحدة تجربة العملاء لدى ماجد الفطيم على عينة تضم 656 مشاركًا في المملكة العربية السعودية خلال مارس 2022.

شاهد أيضاً

أُمسية مميّزة لأحدث صيحات الجمال مع  6 ستريت

بمناسبة أجواء الطقس الرائعة وحلول شهر ديسمبر الملئ بالفعاليات والتجمعات يقوم 6ستريت بمساعدة النساء لتتألق …

اترك تعليقاً

Translate »