الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / بن داود القابضة تفتتح سلسلة متاجر “دانوب إكسبرس” بمحطة قطار الحرمين السريع في كلٍ من مدينتي جدة ومكة المكرمة

بن داود القابضة تفتتح سلسلة متاجر “دانوب إكسبرس” بمحطة قطار الحرمين السريع في كلٍ من مدينتي جدة ومكة المكرمة

 جدة، المملكة العربية السعودية، 10 أغسطس 2022: أعلنت شركة بن داود القابضة (المدرجة في تداول تحت الرمز 4161 “الشركة”)، والتي تعد من المشغلين الرائدين لمتاجر الهايبر ماركت والسوبر ماركت في المملكة في مجال تجارة التجزئة للمواد الغذائية والكماليات، اليوم عن الافتتاح الرسمي لأول فرعين من سلسلة متاجر إكسبرس، تحت علامة الدانوب التجارية التابعة لها وذلك بمحطة قطار الحرمين السريع في كلٍ من مدينتي جدة ومكة المكرمة. ويمثل هذا الافتتاح تدشين أول متجرين من نموذج “دانوب إكسبرس”، وكما سيتم افتتاح فرعين آخرين خلال العام الحالي 2022 في العديد من مدن المملكة وبمحطات قطار الحرمين السريع في كلٍ من المدينة المنورة، ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية (KAEC).

وتعليقاً على ذلك، صرح أحمد عبدالرزاق بن داود، الرئيس التنفيذي لشركة بن داود القابضة: ” نحن سعداء ببدء طرح النموذج الجديد من “متاجر إكسبرس” تحت علامة الدانوب التجارية التابعة لنا في محطات قطار الحرمين السريع في مختلف مناطق المملكة. إن قطار الحرمين السريع يربط بين مدينتي مكة المكرمة، والمدينة المنورة عبر مدينة جدة ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وهو موقع مهم وحيوي لإطلاق متاجرنا من نموذج “دانوب إكسبرس” والذي سيقوم بتوفير مجموعة مختارة من المنتجات الطازجة وعالية الجودة التي تعتبر مرادفاً لعلامة الدانوب التجارية. ونخطط لافتتاح متجرين آخرين “دانوب إكسبرس” في محطة قطار الحرمين السريع بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، ومحطة قطار الحرمين السريع بالمدينة المنورة خلال العام الحالي 2022. ومن المتوقع أن ينقل قطار الحرمين أكثر من 60 مليون مسافر سنويًا1، ويسعدنا جداً الوصول إلى شريحة أكبر من العملاء في جميع أنحاء المملكة وتعريفهم بتجربة الدانوب من خلال “نموذج إكسبرس”  الجديد”.

تعتبر علامة الدانوب التجارية أول علامة تقوم بتشغيل متاجر الهايبرماركت في المملكة العربية السعودية. وتبلغ مساحة متجر “دانوب إكسبرس” بمحطة قطار الحرمين السريع بجدة 600 مترًا مربعًا، وتبلغ مساحة متجر “دانوب إكسبرس” بمحطة قطار الحرمين السريع بمكة المكرمة 800 مترًا مربعًا، وسيوفر كلا المتجرين مجموعة مختارة من المنتجات عالية الجودة، والطازجة، والعروض المتميزة، والسلع المستوردة الحصرية المنتقاة يدويًا. ومنذ أن أصبحت جزءًا من شركة بن داود القابضة في عام 2001 م، استطاعت علامة الدانوب النمو لتصل إلى 53 متجراً في الوقت الحالي، مع برنامج توسع مستمر وقيد التنفيذ.

شاهد أيضاً

vivo Launches New High-performance, Color Changing V25 and V25 Pro with Enhanced Photography Features for Creative Expression 

vivo has unveiled the latest additions to its stylish V series: V25 and V25 Pro. With …

اترك تعليقاً

Translate »