الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / رد تاغ تطلق تشكيلتها الجديدة الخاصة بموسم العودة إلى المدارس

رد تاغ تطلق تشكيلتها الجديدة الخاصة بموسم العودة إلى المدارس

أطلقت رد تاغ، العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، تشكيلتها الجديدة لموسم العودة إلى المدارس مع خياراتٍ واسعة من الأزياء الأساسية والإكسسوارات اللازمة لبداية العام الدراسي بحماسٍ وحيوية. وتعكس هذه التشكيلة السنوية شعار العلامة والتزامها بتقديم أفضل المنتجات للعملاء مع تغير المواسم والمناسبات. وتستهدف التشكيلة الطلاب الصغار الذين يعودون إلى الدوام في مدارسهم بعد عطلةٍ طويلة بهدف نشر الفرح في نفوسهم. وأكد شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ بأن تشكيلة عام 2021 لموسم العودة إلى المدارس لاقت نجاحاً كبيراً، مما دفع رد تاغ إلى إعادة طرح التشكيلة هذا العام.

وقال شهباز: “ترتبط العودة إلى المدارس بالأمل والتفاؤل الذي يصاحب البدايات الجديدة، وكلنا ثقة أن تشكيلة هذا العام ستحمل الكثير من مشاعر الفرح والسعادة. ومن المعروف أن عملية التعلّم تصبح أكثر فعالية وكفاءة عندما تكون مصحوبة بالتسلية، وهذا هو الأساس الذي نعتمد عليه في إطلاق تشكيلة العودة إلى المدارس”.

وتستمد التشكيلة إلهامها من نجاح النسخة السابقة، حيث تعيد تقديم الأزياء المستوحاة من شخصيات الأبطال وأشهر الشخصيات الهزلية. حيث نجحت  رد تاغ  في الحصول على الموافقة لاستخدام بعض من أشهر صور الأبطال الاستثنائية وطباعتها على الأزياء بأسعارٍ مقبولة لترضي أذواق الأحبة الصغار.

وتضم التشكيلة خياراتٍ واسعة للأولاد بما فيها كنزات تي شيرت المزينة بالطبعات والشعارات والمميزة بالألوان العصرية والتي يُمكن تنسيقها مع السراويل القصيرة لإطلالةٍ مميزة إلى جانب الأزياء المستوحاة من أبطال الأفلام. في حين تضم تشكيلة البنات بلوزات وفساتين بطول متوسط باللون الأخضر وألوان الباستيل، وسراويل قصيرة بدون سحاب مع حزام بألوان ملفتة وحيوية. وتتضمن تشكيلة العودة إلى المدارس مجموعةً من الإكسسوارات الضرورية مثل حقائب الظهر المزينة بنقشات كرتونية ورسومات الحيوانات.

 وعلّق شهباز حول التشكيلة: “على الرغم من الطابع المرح للتشكيلة إلّا أنها تحافظ على قيمة مميزة من خلال تقديم القطع بجودة عالية وأسعار مقبولة، بما يتماشى مع شعار العلامة ومنهجية عملها التي تتمحور حول متطلبات العملاء بإطلاق المنتجات المثالية الخاصة بمختلف المناسبات”. وتأكيداً على ما قاله الرئيس التنفيذي للعلامة، أطلقت رد تاغ مجموعة من المزايا والخدمات مثل خدمة الاستبدال في أي وقت ومكان ومقاسك المثالي وخدمة خبيرة الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل.

وتحرص رد تاغ على تعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط، وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت رد تاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو. وحصدت العلامة مؤخراً جائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية للعام احتفاءً بمساهماتها المميزة.

لمزيدٍ من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط.

شاهد أيضاً

vivo Launches New High-performance, Color Changing V25 and V25 Pro with Enhanced Photography Features for Creative Expression 

vivo has unveiled the latest additions to its stylish V series: V25 and V25 Pro. With …

اترك تعليقاً

Translate »