الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / الحرم الرقمي لمدارس ون وورلد العالمية يُقدّم تعليم أمريكي قائم على الاستفسار

الحرم الرقمي لمدارس ون وورلد العالمية يُقدّم تعليم أمريكي قائم على الاستفسار

21 أغسطس 2022، الرياض، المملكة العربية السعودية: تمضي  مدرسة ون وورلد العالمية (مدرسة ون وورلد), أحدث المدارس العالمية في الرياض، قُدمًا في تنفيذ حرمها الرقمي الذي سيزود الطلاب بمنهج تعليمي شامل قائم على القيمة داخل حرم ديناميكي ومساحات تعلم مرنة ومرافق رقمية عالمية. بصفتها إحدى المدارس المرشحة لبرنامج السنوات الابتدائية للبكالوريا الدولية، سوف تتبع مدرسة ون وورلد منهجًا أمريكيًّا قائمًا على الاستفسار مصمم خصيصًا يُركز على مزيج فريد من المحتوى العام ومعايير العلوم للجيل القادم .

أضحت التكنولوجيا عنصرًا أساسيًّا في الإطار التعليمي في القرن الواحد والعشرين؛ وبالتالي ستعمل مدرسة ون وورلد، من خلال التوطين الرقمي، على تمكين الطلاب من تطبيقات ومنصات رقمية متطورة مناسبة لسنهم بما يُعظم مستوى الأمان والإنتاجية في العملية التعليمية. بالإضافة إلى أجهزة الآيباد هذه، سوف تساعد العلوم المتطورة ومختبرات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والكتب الصوتية وغيرها من الأدوات في تعزيز تجارب التعليم الرقمي للطلاب بشكلٍ عام. علاوةً على ذلك، تجعل الخزائن الرقمية وتقنية بصمة الوجه والكانتين بدون معاملات نقدية ودورات المياه المزودة بمستشعرات الأمونيا البيئة التعليمية مجهزة بأحدث بنية تحتية تكنولوجية تركز على المستقبل.

وصرحت شانون بايبس، مديرة مدرسة ون وورلد في الرياض قائلةًلطالما كانت التكنولوجيا هي القوى التحويلية في العملية التعليمة ولديها القدرة على تغيير طريقة تعليم الطلاب وتربيتهم. ويُقدّم معلمونا المؤهلون في مدرسة ون وورلد المعرفة التعليمية التكنولوجية المتطورة التي تخضع للمراقبة والتخصيص بعناية بما يلبي احتياجات كل طلاب.  تُقدّم المدرسة تجربة تعليمية تفاعلية تضمن مشاركة جميع الطلاب من خلال تركيزها على التعليم الشامل الرقمي.”  

وبمساعدة تطبيقات التعلم القائمة على الألعاب والمنصات الأكاديمية وأدوات التعلم الرقمية، يتمكّن المعلمون في مدرسة ون وورلدد من تقديم الدروس بنظام إشراك الطلاب مما يستأثر بمخيلة الطلاب. وتقدم المدرسة برامج ابتكار وريادة مزودة بأدوات ومنطقة تجارب لدعم تطوير مهارات الذكاء الاصطناعي والروبوت والتشفير لدى الطلاب. مع تركيز أولوياتها على الابتكار والإبداع، تُمهد مدرسة ون وورلد الطريق لجيلا قادما من المفكرين والمبدعين.  تم دمج نظام القراءة المتدرجة والمنصات الأكاديمية في المناهج لضمان الاهتمام الفردي بالطلاب ومراقبة تقدمهم الأكاديمي. 

تسمح المرافق التعليمية الحديثة في مدرسة ون وورلد العالمية في الرياض المزودة باستديوهات مخصصة وأدوات روبوتية قابلة للبرمجة بتزويد الطلاب ببيئة تتيح التجارب والملاحظة والتقييم وتطوير أفكار الطلاب الإبداعية؛ كما تجعل الروبوتات التعليمية والمرافقة الطلاب جزءًا من بيئة تعليمية متطورة تكنولوجيًّا. وهذا بدوره يُعِد الطلاب للبقاء على اطلاع بأحدت التطورات في العصر الرقمي وتحقيق قمة النجاح.

يستهدف الحرم التعليمي الرقمي بمدرسة ون وورلد إثراء بيئة التعلم وجعلها تجربة غامرة للطلاب باتباع نهج تعليمي شامل مدمج في مرافق متقدمة تقنيًّا لمساعدة الطلاب وتحويلهم إلى أفراد مبدعين ومستنيرين.                                                                                                                                                                                                        من المخطط افتتاح الحرم التعليمي الجديد ببداية العام الدراسي 2022/2023. 

للحصول على مزيدد من المعلومات عن مدرسة ون وورلد في الرياض على  https://riyadh.owis.org

شاهد أيضاً

vivo Launches New High-performance, Color Changing V25 and V25 Pro with Enhanced Photography Features for Creative Expression 

vivo has unveiled the latest additions to its stylish V series: V25 and V25 Pro. With …

اترك تعليقاً

Translate »