الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / حديقة ليجولاند المائية ترحب بطلاب “قرية سند”

حديقة ليجولاند المائية ترحب بطلاب “قرية سند”

دبي –أغسطس 2022: في إطار مبادرات المسؤولية المجتمعية لمنتجع ليجولاند دبي قامت حديقة ليجولاند المائية، و هي جزء من منتجع ليجولاند دبي، قامت مؤخرا بإستضافة 5 من طلاب قرية سند في دبي و التي تُعد أكبر مركز مخصص لفهم اضطرابات طيف التوحّد والأمراض المشابهة وعلاجها على مستوى المنطقة.
فقد إحتفل 5 طلاب من “قرية سند” وهم وليد، وعبدالله، وعمر، ويوسف، وسليمان والتي تتراوح أعمارهم من 12-14 عام، احتفلوا مع مدرسيهم بأحدث إنجازاتهم السلوكية، فطبقاً لما ينص عليه العقد السلوكي لطلبة “قرية سند”، وعند إنتهائهم من كل المهام المطلوبة، وحصولهم علي كل التقديرات لإتباعهم القواعد، يتم مكافأتهم برحلة ليوم واحد إلي واحدة من الوجهات الترفيهية المفضلة لهم في الدولة وقد قاموا باختيار حديقة ليجولاند المائية للاحتفال بهذا الانجاز و قضاء يوم ممتع مليء بالمرح و الترفية.

ولقد سعدت إدارة حديقة ليجولاند المائية وفريق عملها كثيراً، لإختيارهم من قِبَل الخمسة طلاب لقضاء رحلة اليوم الواحد كجائزتهم، وقامت الإدارة بتوجيه الدعوة للطلبة و مدرسيهم للإستمتاع بمغامرة لا تنسي تحمل طابع الليجو بحديقة ليجولاند المائية والتي حصلت مؤخرا على جائزة “اختيار المسافرين” لعام 2022 الخاصة بموقع “تريب أدفايزر”، وهي جوائز يتم منحها لأبرز الوجهات الترفيهية و السياحية والتي تقدم تجارب مميزة لزوارها إستنادا إلى التعليقات و التقييمات الإيجابية للمسافرين من جميع أنحاء العالم. و قد احتلت حديقة ليجولاند المائية المركز 19 من بين أكثر من 3000 مَعلَم ترفيهي و سياحي على مستوي العالم.

وخلال اليوم الترفيهي بحديقة ليجولاند المائية، قام طلاب “قرية سند”، وليد، وعبدالله، وعمر، ويوسف، وسليمان بتجربة جميع الزلاقات والألعاب المائية والمرافق الترفيهية بالحديقة والتي يبلغ عددها 20 والتي تناسب جميع أفراد العائلة كما قاموا بالتصويت و إختيار أحب الألعاب إليهم التي استمتعوا بها خلال اليوم و قد أجمع الطلاب و مدرسيهم على لعبتين مائيتين و هما “رشاشات مزوح” و “الزلاقة الحمراء” والتي قاموا بتجربتهما عدة مرات علي مدار اليوم.

وتعد تلك المبادرة هي أول مبادرة للمسؤولية المجتمعية من بين عده مبادرات بين منتجع ليجولاند دبي و “قرية سند” كما سيتعاون منتجع ليجولاند دبي مع العديد من المنظمات المحلية وذلك في إطار الإلتزام بالمسؤولية المجتمعية تجاه مجتمع الإمارات العربية المتحدة.

شاهد أيضاً

vivo Launches New High-performance, Color Changing V25 and V25 Pro with Enhanced Photography Features for Creative Expression 

vivo has unveiled the latest additions to its stylish V series: V25 and V25 Pro. With …

اترك تعليقاً

Translate »