الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / كرياليتي تطرح طابعات ثلاثية الأبعاد وبكلفة معقولة

كرياليتي تطرح طابعات ثلاثية الأبعاد وبكلفة معقولة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 سبتمبر 2022: مع اقتراب انطلاق فعاليات معرض جيتكس، أعلنت شركة كرياليتي (Creality) عن طرح سلسلة الطابعات ثلاثية الأبعاد من طراز Ender-3 Neo، وتتميز السلسلة الجديدة بالجدوى الاقتصادية العالية، ومزاياها العديدة التي تناسب كافة المستخدمين، سواء المبتدئين منهم أو المحترفين.

وتمثل الطابعات الجديدة تحديثا للجيل الأقدم منها Ender-3، وهي تهدف إلى تلبية متطلبات عشاق الطباعة ثلاثية الأبعاد، وذلك بما تتمتع به من تحسين على كبير على تجربة الاستخدام مقارنة بالجيل الأقدم منها، كما أنها تتميز بالتصميم البسيط والتوافق مع المصادر المفتوحة، فضلا عن والأداء القوي والسعر المعقول.

وتأتي الطابعات الجديدة مجهزة برأس للطباعة من طراز Bowden المعدني بالكامل ومشتتات حرارية مموجة لتبديد الحرارة بسرعة، ويمكن لسلسلة Ender-3 Neo تحقيق سرعة طباعة تصل إلى 120 مم / ثانية، كما أن الطابعة مزودة بنظام يضمن استمرار الطباعة من حيث توقفت في حال الانقطاع المفاجئ للتغذية الكهربائية عن الطابعة.

تحتوي السلسلة الجديدة على 3 إصدارات من الطابعة هي Ender-3 Neo، و Ender-3 V2 Neo، و Ender-3 Max Neo، وتعتبر الطابعة Ender-3 Neo مناسبة للاستخدامات الأساسية والبسيطة، وهي تحتوي على لوحة بناء من الزجاج الكربوني، وتتميز بسهولة التنظيف. وتحتوي الطابعة على جميع الميزات الأساسية التي يحتاجها المستخدمون، لاسيما أولئك الراغبين بتجربة الطباعة ثلاثية الأبعاد بأنفسهم. كما تمتاز هذه الطابعة بسعرها القليل والبالغ 219 دولارًا فقط، مما يجعلها خيارا مثاليا للراغبين في دخول عالم الطابعات ثلاثية الأبعاد.

أما للباحثين عن طابعة ثلاثية الأبعاد بمستوى أعلى فستكون الطابعة Ender-3 V2 Neo خيارًا ممتازًا، فهي مزودة بلوحة بناء مغناطيسية من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتوفر التصاقاً جيداً للنموذج الذي تتم طباعته، ويمكن إزالة الجسم المطبوع بانحناء طفيف. أما  وظيفة معاينة النموذج المقطّع الفريدة المضمنة في نظام واجهة المستخدم فتتيح مراقبة الشكل الدقيق للنموذج الذي تتم طباعته.

تمتاز هذه الطابعة أيضا بسهولة التركيب، إذ يمكن إكمال التجميع في ثلاث خطوات فقط، وبعد  تثبيت حامل التخزين المؤقت والجسر والشاشة، يمكنك تجربة الطباعة الأولى على الفور. تتميز هه الطابعة أيضا بأدائها العالي، وسعرها المناسب الذي ييقلّ عن 300 دولار أمريكي.

أما لمحبي الطابعات ثلاثية الأبعاد الكبيرة، فإن الطراز Ender-3 Max Neo هو الخيار الأنسب، إذ أنها تتيح طباعة أجسام بأبعاد تبلغ 300 × 300 × 320 مم، مما يعني إمكانية طباعة جسم كبير أو عدة أجسام صغيرة دفعة واحدة. وتتمتع هذه الطابعة بثبات ودقة عاليين في الطباعة ثلاثية الأبعاد، كما أنها مزودة بمستشعر لاكتشاف مدى كفاية المواد الاستهلاكية، مما يعزز معدل نجاح المهام الطباعية. وتدعم هذه الطابعة مصدر طاقة مدمج عالي الجودة بقوة 350 وات مما يجعل الطابعة أكثر أمانًا وموثوقية. تبلغ قيمة هذه الطابعة 399 دولارًا فقط، ويوفر متجر كرياليتي الرسمي خصماً بقيمة 30 دولاراُ على الطابعة.

كما تتوفر الطابعتان من طراز Ender-3 s1 و Ender-3 s1 عبر متجر كرياليتي على الإنترنت في الإمارات عبر الموقع https://crealityuae.ae.

شاهد أيضاً

vivo Launches New High-performance, Color Changing V25 and V25 Pro with Enhanced Photography Features for Creative Expression 

vivo has unveiled the latest additions to its stylish V series: V25 and V25 Pro. With …

اترك تعليقاً

Translate »