الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / للمرة الأولى في المملكة، آل سالم جونسون كنترولز تطلق خدمات توفير استهلاك الطاقة (ESCO) للقطاع الخاص على هامش مشاركتها بمعرض الفنادق

للمرة الأولى في المملكة، آل سالم جونسون كنترولز تطلق خدمات توفير استهلاك الطاقة (ESCO) للقطاع الخاص على هامش مشاركتها بمعرض الفنادق

التحرير: نشرات اخبارية

في إطار جهودها لتوفير الحلول الذكية والمستدامة والرائدة في كفاءة استخدام الطاقة، أعلنت آل سالم جونسون كنترولز، الشركة الرائدة في توفير الحلول المتكاملة، التي تشمل مجالات التهوية والتكييف والتبريد ونظم إدارة والتحكم في المباني ومكافحة الحريق، في خطوة سبّاقة على مستوى المملكة عن توفير خدمات توفير استهلاك الطاقة (ESCO) لشركات القطاع الخاص، وذلك على هامش مشاركتها في معرض الفنادق المقام في مدينة الرياض من 6 وحتى 8 سبتمبر الجاري.
 
وبهذه المناسبة، قال الدكتور مهند الشيخ، الرئيس التنفيذي لشركة آل سالم جونسون كنترولز:”يلعب قطاع الضيافة دوراً أساسياً على مستوى اقتصاد المملكة في ظل الاهتمام الحكومي الملحوظ بتنميته وتطويره. ويسعدنا أن نكون من أوائل الشركات التي تقدم حلول توفير استهلاك الطاقة للقطاع الخاص في المملكة لاستكمال الجهود الحكومية المبذولة نحو تحقيق الاستدامة. ونجدد عبر إطلاق حلول استهلاك الطاقة من خلال معرض الفنادق التزامنا المستمر بتوفير أسلوب حياة ذكي ومستدام لكافة العملاء”.
 
ويأتي إطلاق حلول توفير استهلاك الطاقة للقطاع الخاص، مع التركيز على قطاع الضيافة، استكمالاً لدور آل سالم جونسون كنترولز وسجلها الحافل بتزويد خدمات توفير استهلاك الطاقة المتخصصة لمشاريع القطاع العام في ظل توجيه وإشراف المركز السعودي لكفاءة الطاقة “SEEC”، وحصولها على أعلى تصنيف بدرجة “أ”. وتضمن الخدمة تخفيض تكاليف إستهلاك الطاقة بنسبة 15 إلى 30% عبر استبدال الحلول الحالية في منشآت القطاع الخاص بحلول أكثر حداثة وتطوراً من حيث الأداء وكفاءة استخدام الطاقة، بما يضمن عائداً مرتفعاً على الاستثمار.
 
وتقدم الشركة خدماتها بشكل متكامل وشامل، حيث تمتلك خبرة طويلة في توفير عقود صيانة شاملة، وأخرى للصيانة الوقائية، وثالثة للتشغيل والصيانة.
 
ومما ساعد على ريادة شركة آل سالم جونسون كنترولز في خدمات ما بعد البيع: وجود أكبر فريق دعم متخصص لخدمات ما بعد البيع، يتمتع بخبرات تقنية عالية من المهندسين والفنيين، والاستجابة السريعة لطلبات العملاء مما أدى لحصول الشركة على جميع شهادات الايزو ISO المعتمدة في مجال خدمة العملاء.

شاهد أيضاً

Snap Inc. launches Telgana Ala Snap telling the stories of the KSA community and illustrating why Snapchat is the place where people stay connected, creators and businesses grow, and memories are stored

Riyadh, Kingdom of Saudi Arabia – 16th May, 2024: For over a decade, Snapchat has …

اترك تعليقاً

Translate »