الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / EcoFlow، العلامة التجارية الأكثر ابتكاراً والصديقة للبيئة لحلول الطاقة في العالم، تعلن عن الإطلاق الرسمي لمعرض جيتكس العالمي 2022 في دول مجلس التعاون الخليجي 

EcoFlow، العلامة التجارية الأكثر ابتكاراً والصديقة للبيئة لحلول الطاقة في العالم، تعلن عن الإطلاق الرسمي لمعرض جيتكس العالمي 2022 في دول مجلس التعاون الخليجي 

• تأسست EcoFlow في عام 2017، ولديها رؤية لتشغيل عالم جديد، ونقل العالم بنشاط من مصادر الطاقة التي عفا عليها الزمن إلى مستقبل من الطاقة المستدامة والمتجددة.

• قدمت العلامة التجارية سلسلة RIVER وDELTA الأكثر مبيعا إلى جانب الألواح الشمسية وPower Kit وWavePortable Conditioner الجديد كلياً

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، أكتوبر 2022] – أعلنت “إيكو فلو”، المزود الأكثر ابتكاراً في العالم لحلول الطاقة الصديقة للبيئة للاستخدام المنزلي والخارجي والمهني، عن إطلاقها الرسمي في دول مجلس التعاون الخليجي في معرض جيتكس جلوبال 2022 الذي أقيم في دبي، الإمارات العربية المتحدة. 

تأسست EcoFlow في عام 2017 من قبل مجموعة من مهندسي البطاريات الذين اعتقدوا أن الجميع يستحقون الحق في الوصول إلى الطاقة، وتواصل EcoFlow توسيع رؤيتها لتشغيل عالم جديد، ونقل العالم بنشاط من مصادر الطاقة القديمة إلى مستقبل من الطاقة المستدامة والمتجددة. اليوم، كشركة طاقة محمولة وطاقة متجددة، تقود EcoFlow الطريق إلى الأمام من خلال حلول الطاقة المحمولة الرائدة في الصناعة، وتكنولوجيا الطاقة الشمسية، وأول نظام بيئي للمنزل الذكي في العالم.

وتتألف العلامة التجارية من فريق شاب وطموح ومتنوع يتمتع برؤية عالمية، وقد حازت على إشادة النقاد بجوائز الفوز بما في ذلك جائزة أفضل اختراعات تايم 2021 وجائزة ريد دوت ديزاين وجائزة آي إف لتصميم المنتجات، فضلا عن تحطيم الرقم القياسي لكيك ستارتر في فئة التكنولوجيا من خلال إطلاق ديلتا برو وجمع أكثر من 12 مليون دولار، بدعم من أكثر من 3000 مستخدم.

تستمر تقنية EcoFlow الثورية في إرسال تموجات عبر القطاع لخبراء الصناعةوالمستهلكين على حد سواء. تفتخر حلول الطاقة الإلكترونية من EcoFlow بوقت إعادة شحن رائد في السوقيتراوح من 0٪ إلى 80٪ في حوالي 1 ساعة وممتلئ في أقل من ساعتين، وهيقادرة على دعم المزيد من الأجهزة أكثر من المنتجات المنافسة من نفس فئة الإخراج المقدرة.

يقيس نظام إدارة البطارية الذكي من EcoFlow الجهد والتيار ودرجة الحرارة في الوقت الفعلي بدقة والبطارية للحصول على أفضل أداء باستخدام خوارزمية ذكية. وأخيرا، تتيح الطاقة المعيارية للطاقة القابلة للتخصيص للعملاء تخصيص بطارية إضافية اختيارية وفقا لاحتياجاتهم لطرازات RIVER وRIVER Pro وDELTA Max وDELTA Pro.

ستدخل EcoFlow السوق بعدد من المنتجات بما في ذلك سلسلة EcoFlow RIVER Series التي توفر محطات طاقة محمولة للمغامرة في الهواء الطلق، مصممة للتخييم، RV، وأي مناسبة في الهواء الطلق. ثانيا، سلسلة EcoFlow DELTA التي توفر حلول النسخ الاحتياطي المنزلي المحمولة والمعيشة خارج الشبكة الأكثر موثوقية. بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن المنطقة أيضا من شراء العديد من أجهزة وملحقات منتجات EcoFlow Ecosystem التي تشكل مع محطات الطاقة المحمولة EcoFlow دائرة استخدام طاقة شاملة بما في ذلك التوليد والتخزين.

وقال محمد الشاوش، المدير العام لشركة إيكفلو الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن سعداء بالإثارة الأولية والاستجابة الإيجابية التي تلقيناها بعد إعلاننا عن التوسع في المنطقة. تسعى EcoFlow جاهدة لإحداث فرق ملموس في عالم الطاقة المحمولة والمستدامة والمتجددة، ومع دخولنا إلى السوق، نأمل في دعم دولة الإمارات العربية المتحدة في كل من رؤيتها البيئية 2030 وصافي الصفر بحلول عام 2050 المبادرات الاستراتيجية. وفي هدف أكثر إلحاحا، نتطلع إلى منح عملائنا إمكانية الوصول إلى أفضل ما في الطاقة المحمولة المتقدمة، خاصة ونحن ننتقل إلى الأشهر الأكثر برودة من التخييم والرحلات الشاطئية وجميع أنواع الأنشطة في الهواء الطلق”.

بالإضافة إلى الريادة المتقدمة في مصادر الطاقة المستدامة،تفخر EcoFlow برد الجميل للمجتمعات التي تحتاج إلى دعمها.خلال تفشي فيروس كورونا في ووهان عام 2020، تبرعت EcoFlow ب 1004 محطات طاقة محمولة لمستشفيات ووهان المؤقتة لدعم عمل المعدات الطبية الحيوية. بعد أن تسببت عاصفة ثلجية في تكساس عام 2021 في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع، تبرعت EcoFlow بجميع محطات الطاقة المحمولة في مستودعها في تكساس إلى بنك الطعام في هيوستن لدعم المجتمعات المحلية.

في مارس 2021، انضمت EcoFlow إلى حملة تشجير طويلة الأجل (خطة الغابات المليونية) لمنع تصحر الأراضي في منغوليا الداخلية. تبرعت EcoFlow بشتلة لصحراء Tengger باسم كل مستخدم اشترى محطة طاقة محمولة. بحلول نهاية عام 2021،زرعت EcoFlow أكثر من 10000 شجرة.

تتوفر منتجات EcoFlow للشراء الآن في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر الإنترنت في amazon.ae أو شخصيا في شرف دي جي وتايمز سكوير ودبي مول.

حول إيكوفر

EcoFlow هي شركة حلول طاقة صديقة للبيئة. منذ تأسيسها في عام 2017، وفرت EcoFlow راحة البال للعملاء في أكثر من 100 سوق من خلال محطات الطاقة المحمولة DELTA وRIVER وملحقاتها المتنوعة. تتمثل مهمة EcoFlow في إعادة اختراع الطريقة التي يولد بها العالم الطاقة ويخزنها ويستخدمها من خلال الابتكار الإبداعي والواعي بيئياً.

شاهد أيضاً

“سدافكو” تُعلن عن نتائج مالية قوية للربع الثالث من السنة المالية 2022/2023

26 يناير 2023، جدة، المملكة العربية السعودية – أعلنت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو)، …

اترك تعليقاً

Translate »