الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / غسل اليدين المستدام: ما هي مزايا صنبور الاستشعار التلقائي؟

غسل اليدين المستدام: ما هي مزايا صنبور الاستشعار التلقائي؟

يقدم مركز “جروهي” الجديد تجربة فريدة من نوعها من خلالتوفير مسيرة تعليمية مدى الحياة

المملكة العربية السعودية، 15 أكتوبر، 2022: يحتفي العالم في 15 أكتوبر من كل عام باليوم العالمي لغسل اليدين. فما هي أهمية هذا اليوم؟ لقد تغيرت طريقة غسل اليدين البسيطة خلال العامين الماضيين، وتحولت من روتين بسيط إلى أحد أهم جوانب حياة الناس اليومية. تعلمنا أن غسل اليدين المكثف والشامل لمدة 20 ثانية على الأقل يوفر حماية صحية مثالية. وإلى جانب النظافة الشخصية، يرتبط غسل اليدين اليوم بقرار واعٍ آخر؛ فمع ارتفاع أسعار الطاقة، أصبح تجنب الاستهلاك غير الضروري للمياه الساخنة أمراً تتزايد أهميته. لذلك، تقدم جروهي، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ، رؤى مبتكرة حول فوائد صنابير الاستشعار التلقائي ودورها في تجربة غسل اليدين بطريقة مستدامة. 

يفكر كل من يريد ترشيد استخدام الماء في غسل يديه خلال أسرع وقت ممكن. والأمر هو أن هناك حلول عديدة في هذا الصدد؛ فعلى سبيل المثال، يمكن أن يساهم اختيار الصنبور في تقليل تكاليف استهلاك الطاقة المنزلية وتحسين مستوى النظافة في نفس الوقت. ووفق هذا السيناريو، تعتبر صنابير الاستشعار التلقائي الحل النموذجي والأمثل. وفي حين نجد أن العديد من الحمامات العامة مجهزة بالفعل بها، إلا أنها قادرة على أن تمنح العائلات في المنازل فوائد جمة أيضاً. 

السبيل إلى تحقيق النظافة العامة والاستدامة معاً 

ليس من السهل دائمًا الحفاظ على مستوى عالٍ من النظافة، خاصة عندما يعود الأطفال إلى المنزل من المدرسة أو يقوم الضيوف بزيارة. ومع صنبور الاستشعار التلقائي، فإن أول ما تلمسه اليدين هو الماء، وليس الصنبور. وعند غسل يديك، من السهل أن تترك الماء يتدفق باستمرار. وحتى لو كنت تهتم بهذا الأمر بنفسك، فقد لا يفعل الآخرون ذلك بنفس القدر من الحرص. ويعمل صنبور الاستشعار التلقائي على تشغيل تدفق المياه عند الحاجة 

فقط ويقوم بإيقاف تشغيله تلقائيًا عندما لا تكون اليدين على اتصال بالماء. وبالتالي يحقق التركيز على استغلال القدر المطلوب فقط. 

ومع صنبور GROHE Eurosmart الهجين، يصبح كلا الخيارين في متناول الجميع؛ فهو يجمع بين مزايا الصنبور اليدوي ومزايا صنبور الاستشعار التلقائي. ويمكن للمستخدم أن يقرر ما إذا كان يريد تشغيل الرافعة اليدوية أو تشغيل الماء دون ملامسة، باستخدام تقنية المستشعر المدمجة. تُستخدم عملية لا ملامسة الصنبور للمياه الباردة؛ لذلك لا يوجد استهلاك غير ضروري للمياه الساخنة عند عدم الحاجة إليها، وتستخدم يدوياً عند خلط الماء البارد والساخن. وبفضل وجودة ميزة محدد درجة الحرارة المدمج، يتم توفير الطاقة، بينما تقلل تقنية GROHE EcoJoy من استهلاك المياه إلى 5.7 لتر / دقيقة دون التأثير في الأداء. 

فيما يتعلق بالمظهر والجماليات أيضاً، تتميز هذه النوعية من الصنابير بتصميم يلفت الأنظار. وتقدم جروهي العديد من الأنواع بتصميمات مختلفة لتناسب أي نمط حمام. ويمكن للمستهلك الاختيار من بين مجموعة Essence E وBau Cosmopolitan EوEurosmart Cosmopolitan E ومجموعة Eurocube E.

لمزيد من النصائح لترشيد الطاقة: منصة GROHE X

تابعوا حسابات جروهي على منصات التواصل الاجتماعي: 

FacebookTwitterInstagramLinkedIn YouTube.

شاهد أيضاً

“سدافكو” تُعلن عن نتائج مالية قوية للربع الثالث من السنة المالية 2022/2023

26 يناير 2023، جدة، المملكة العربية السعودية – أعلنت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو)، …

اترك تعليقاً

Translate »