الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / لاونج لكزس “THE LOFT” يفوز بجائزة أفضل صالة مطار في أوروبا 2022 للسنة الرابعة على التوالي

لاونج لكزس “THE LOFT” يفوز بجائزة أفضل صالة مطار في أوروبا 2022 للسنة الرابعة على التوالي


 

حاز لاونج THE LOFT في مطار بروكسل، الذي أنشأته لكزس بالتعاون مع شركة طيران بروكسل على لقب “أفضل صالة مطار في أوروبا 2022” وللسنة الرابعة على التوالي. جاء هذا الإعلان مساء السبت الماضي، في حفل كبير أقيم في فندق هيلتون في مايوركا، حضره كبار صناع القرار والمؤثرين ووسائل الإعلام في قطاعات السفر والسياحة والضيافة.  

وبهذه المناسبة قال باسكال روتش رئيس لكزس أوروبا “هذه الجائزة تأتي كتعبير ملموس عن وعد علامتنا التجارية بتجربة غير عادية، بفضل مزجها بين الإبداع البلجيكي وكرم الضيافة اليابانية Omotenashi، لتوفر الصالة تجربة لا مثيل لها للمسافرين من رجال الأعمال، وتمثل THE LOFT أيضًا توسعنا المستمر كعلامة تجارية عالمية لأسلوب الحياة الفاخرة، حيث ينعكس التصميم والحرفية والراحة التي تعرضها في أحدث مجموعة لسيارات لكزس الكهربائية ، مثل RZ الكهربائية بالكامل والسيارات الهجينة أيضا. وحصولنا على هذه الجائزة المرموقة للعام الرابع هو تقدير صادق لموظفينا الذين يسعون جاهدين لتقديم تجربة فريدة لضيوفنا في THE LOFT، جنبًا إلى جنب مع شركائنا الذين يسعون جاهدين لتحقيق أعلى مستويات الجودة، لجعل ضيوفنا يشعرون بالرعاية كل يوم. شكرًا للفريق وجميع الشركاء المعنيين لالتزامهم المستمر بوضع عملائنا في المقام الأول”.  

لاونج لكزس THE LOFT مستوحى من تصميم لكزس أنترسيكت الحائز على جوائز عالمية ويقدم مفهوم جديد لصالات الطيران العالمية بشكل فريد نابع من رفاهية لكزس وتصميمها ومن كرم الضيافة اليابانية التقليدية أوموتيناشي، والتي ركزت على توقع احتياجات الضيوف حتى قبل ظهورها. 

تبلغ مساحة الصالة أكثر من 2000 متر مربع، وتنقسم إلى مناطق ذات بيئات مميزة، بما في ذلك مطعم مركزي ومناطق جلوس مريحة ومنطقة استرخاء لأولئك الذين يعملون أثناء التنقل. وتتميز المساحة بالعناصر المميزة لتصميم لكزس، مثل الشبك المغزلي المميز للكزس وكذلك خزانة كتب لكزس ونظام الصوت من مارك ليفينسون. 

شاهد أيضاً

LEGOLAND®️ DUBAI RESORT CELEBRATES
WORLD CHILDREN’S DAY WITH MASAKA KIDS AFRICANA IN COLLABORATION WITH GLOBAL VILLAGE

Dubai – November 2022: As part of its CSR initiatives, LEGOLAND®️ Hotel, part of LEGOLAND®️ …

اترك تعليقاً

Translate »