الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / Promofix توسّع شراكتها مع Blis لتشمل تركيا

Promofix توسّع شراكتها مع Blis لتشمل تركيا

وفرنسا
 
٧ نوفمبر ٢٠٢٢، دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت Promofix، الشركة التابعة لمجموعة JGroup والذراع الإعلامي الرقمي لها، اليوم عن توسيع شراكتها مع Blis لتشمل أسواقًا إضافيّة في تركيا وفرنسا. يُذكر بأنّ Blis شركة رائدة وموثوقة في مجال الإعلانات والتحليلات على أساس الموقع، مع اعتماد مبدأ الخصوصية أولاً. وقد أقيمت الشراكة الجديدة لتلبية الطلب المتزايد على الخدمات وتوسيع حضور شبكة JGroup العالميّة.      
 
في عالمٍ تتّخذ البيانات فيه أهميّة أساسيّة وتُعدّ خصوصيّة العملاء فيه ضروريّة للغاية، تعاني الشركات من صعوبة في إيجاد التوازن الصحيح بين استراتيجيّات التسويق المتطوّرة والحفاظ على نزاهتها. من خلال تكنولوجيتها المتينة وتركيزها المستمرّ على الخصوصيّة، تساعد منصّة Blis Smart Platform العلامات التجارية والمسوّقين على التواصل بشفافيّة مع الجمهور المستهدف. فهي تتيح للمسوّقين الوصول إلى جماهير محدّدة من دون الاعتماد على البيانات الشخصيّة، ومن خلال منصّة لاستهداف الجماهير باستخدام بيانات تمّ إخفاء هويّة أصحابها. 
 
توفّر هذه المنصّة للعلامات التجاريّة معلومات عن الموقع يمكن الاستفادة منها عمليًا، من خلال بيانات العالم الحقيقي وبيانات الإنترنت، بدقّة منقطعة النظير وعلى نطاق غير مسبوق. كما تستخدم مؤشّرات السّلوك وأسلوب الحياة لتحديد سمات الجماهير وفهمها من خلال مواقعها. وبذلك، يُمكن للعلامات استخدام هذه المعلومات لاستحداث تجارب رقميّة جديدة وتحويل العملاء من خلال الاستهداف الإعلامي الواضح.        
 
في معرض التعليق على ذلك، قال كريم حسن، المدير التجاري في Promofix المشرف على أعمال Blis في المنطقة: “نحن نتطلّع إلى الاستمرار في تقديم نفس الخدمات العالية الجودة التي يقدرّها عملاؤنا، وفي إقامة شراكات استراتيجية مع الوكالات والعملاء في فرنسا وتركيا”.   
 
أمّا مؤسس ورئيس مجموعة JGroup، عماد جمعة، فقال: “نحن سعداء للغاية بالإعلان عن صفقة تعزّز حضور JGroup بشكل كبير في أسواق مختلفة. من خلال هذه الشراكة، يُمكننا الاستفادة من قدراتنا لتحقيق تآزر يفيد قاعدة عملائنا ويعزّز الإعلانات القائمة على الموقع في الأسواق التي نقدّم خدماتنا فيها. برأينا، إنّها لفرصة كبيرة للشركتين لتوسيع بيئة الإعلانات الرقميّة ونطاقها”.
 
تأسّست مجموعة JGroup في عام ٢٠٠٣، ويُديرها رائد الأعمال المتسلسل عماد جمعة. يستند توسيع الشراكة مع Blis إلى علاقة إستراتيجية طويلة الأمد بين الشركتين. ويُتيح الاتفاق الجديد لمجموعة JGroup تقديم مجموعة أوسع من المنتجات الإعلانيّة الرقميّة المبتكرة ومساعدة عملائها على النجاح من خلال الحلول المبتكرة والإبداعية.

شاهد أيضاً

ﻣﻌرض وﻣؤﺗﻣر ﻣﻣﻠﻛﺔ اﻟﻐد ﯾﻔﺗﺢ أﺑواب اﻟﻣﺳﺗﻘﺑل ﻓﻲ ﻣﺧﺗﻠف اﻟﻘطﺎﻋﺎت

 ﺗﺳﺗﻌد اﻟﻣﻣﻠﻛﺔ اﻟﻌرﺑﯾﺔ اﻟﺳﻌودﯾﺔ لإﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻣﻌرض وﻣؤﺗﻣر ﻣﻣﻠﻛﺔ اﻟﻐد اﻟذي ﺳﯾﻘﺎم ﺧﻼل اﻟﻔﺗرة ﻣن 29 …

اترك تعليقاً

Translate »