الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / مجموعة أكور تقدم عروض مغرية مع برنامج الولاء

مجموعة أكور تقدم عروض مغرية مع برنامج الولاء

الخاص بها خلال موسم نهاية العام 

يقدم برنامج الولاء ALL – أكور حياة بلا حدود لأعضائه خصمًا حصريًا يصل إلى 25% على الإقامات في الفنادق، مع فرصة مضاعفة نقاط المكافأة.

20 نوفمبر 2022 : أعلنت أكور، المجموعة الرائدة عالميًا في مجال الضيافة المعززة والتي تضم أكثر من 425 فندقًا في جميع أنحاء الهند والشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، عن العرض الحصري لموسم نهاية العام من ALL مع خصم يصل إلى 25% على الإقامات في الفنادق المشاركة في الهند والشرق الأوسط، وأفريقيا وتركيا. ويمكن لأعضاء برنامج ALL الاستمتاع بهذا العرض الحصري من 17 أكتوبر 2022 إلى 19 أبريل 2023، لدى إقامتهم في الفنادق المشاركة خلال تلك الفترة. 

مع اقتراب نهاية العام، تُقدّم أكور لأعضاء برنامج الولاء ALL فرصة الاستفادة من خصم حصري يصل إلى 25% على الإقامات الفندقية لمدة ليتلتين أو أكثر. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل أعضاء البرنامج على فرصة رائعةلمضاعفة نقاط المكافأة عند الحجز من خلال تطبيق ALL للهاتف المحمول!

يمكن للضيوف كسب نقاط المكافأة في الفنادق، المقاهي والمطاعم المشاركةوايضاً استخدام النقاط لحجوزات الفنادق المشاركة أو مع شركاء أكور في جميع أنحاء العالم ويمكن تحوّيلها إلى لحظات قيمة عبر برنامج (تجارب بلا حدود) الذي يقدم تجارب مميزة في مجالات الترفيه والرياضة والثقافة والتسوُّق والسفر وغير ذلك.

ويمكن لأعضاء برنامج ALL الاختيار من بين مجموعة متنوعة من العلامات التجارية للاستمتاع بإجازتهم المثالية، بما في ذلك رافلز وبانيان تري وفيرمونت وإس إل إس (SLS) وإس أو (SO/) وسوفيتيل ومانتيس وإم جاليري وبولمان وسويس أوتيل و25 أورز وهايد وموفنبيك وجراند ميركيور ونوفوتيل وميركيور وأداجيو وإيبيس وإيبيس ستايلز، وذلك في جميع أنحاء الهند والشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.

 يمكن لأعضاء برنامج الولاء الذين يبحثون عن ملاذ سريع من صخب المدينة اختيار ملاذ شاطئي في منتجع موفنبيك جزيرة المرجان المليء بالمغامراتفي رأس الخيمة. ويمكن للضيوف اختيار ما يناسبهم من بين 418 غرفة وفيلا، حيث توفر الغرف إطلالات خلابة على البحر من شرفاتها، فيما تتميز الفلل الأنيقة بمسبح خاص وإمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ. ويضُم المنتجع ستة مطاعم مذهلة. وعلاوة على ذلك، يتميز المنتجع أيضًا بمنتزه مائي خاص وسبا سيترين، مما يجعله المكان المثالي للأطفال والوالدين على حد سواء.

وعند السفر إلى تركيا، يُمكن لأعضاء برنامج الولاء الذين يبحثون عن الوجهة المثالية في المدينة اختيار الإقامة في فندق فيرمونت كواسار اسطنبولالفاخر. ويضُم الفندق الواقع في قلب مدينة اسطنبول 209 غرفة وجناح تم تصميمها بأناقة لتلبي احتياجات الضيوف مع إطلالات خلابة على أفق مضيق البوسفور النابض بالحياة. 

أما في الهند، فيُرحّب رافلز أودايبور بضيوفه في واحة خاصة في مدينة أودايبور التاريخية، ويوفر لهم فرصة الاستمتاع بملاذ ملكي. ويضم الفندق الباهر 101 غرفة وجناح فاخر، ويقع على جزيرة هادئة تبلغ مساحتها 21 فدانًا بين سلسلة جبال أرافالي وبحيرة أوداي ساغار. 

وعند السفر إلى كينيا، يمكن لأعضاء برنامج الولاء ALL الذين يبحثون عن ملاذ عصري ومغامرات شيّقة أن يختاروا الإقامة في أحد فنادق فيرمونت الثلاثة الرائعة هناك. نبدأ مع فندق فيرمونت نورفولك في قلب نيروبي، حيث يقع هذا الفندق المميز بين الحدائق الاستوائية الهادئة ويضُم 27 جناحًا فاخرًا و143 غرفة مميزة.

أمّا منتجع فيرمونت مارا سفاري كلوب الفاخر المحاط بنهر مارا من ثلاثة جوانب ضمن محمية أول-شورو أويروا، فيُعد نقطة الانطلاق المثالية لمغامرات السفاري في هذه المنطقة المذهلة من أفريقيا لمشاهدة الحيوانات الخمس الضخمة وظاهرة هجرة الثيتل التي تَحظى بشهرة عالمية.

وأخيرًا وليس آخرًا، يوفر منتجع فيرمونت ماونت كينيا سفاري كلوبالرائع في نانيوكي إطلالات خلابة على جبل كينيا ومناظر طبيعية مذهلة. ويمكن للأعضاء تجربة مجموعة متنوعة من الرحلات الاستكشافية الرائعة في كينيا، مثل زيارة إحدى حدائق الحياة البرية أو محميات الأفيال أو مراكز الزرافات التي تجعل من كل إقامة ذكرى لا تنسى. 

للمزيد من المعلومات حول عروض نهاية العام من برنامج الولاء ALL، انقر هنا

انضم إلى برنامج الولاء ALL هنا

شاهد أيضاً

منتجع بانيان تري العُلا يدعو ضيوفه إلى التخلّي عن المألوف

٢٣ أبريل ٢٠٢٤، العُلا، المملكة العربية السعودية – يدعو منتجع بانيان تري العُلا، الذي يقع …

اترك تعليقاً

Translate »