الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / عبدالرحمن الداخل : فوز المنتخب عزز من تواجد الهوية السعودية في المحافل العالمية

عبدالرحمن الداخل : فوز المنتخب عزز من تواجد الهوية السعودية في المحافل العالمية

اعرب رجل الاعمال عبدالرحمن الداخل رئيس مجلس ادارة شركة الانمائية العقارية عن سعادته الكبيرة بفوز المنتخب السعودي على فريق الأرجنتين بهدفين لهدف واحد. مبينا ان هذا الفوز يعزز من تواجد الهوية السعودية في المحافل العالمية.
وياتي تاكيدا على أن رياضة كرة القدم والألعاب الأخرى تعيش ازدهارا كبيرا في المملكة.
وأشار الداخل إلى أنه على المستوى الشخصي متابع ومحب لكرة القدم وكان سعيد بما تحقق من منافسة وروح رياضية عالية في بطولة كأس العالم التي أقيمت تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وأشاد الداخل بالجهود الكبيرة والدعم الذي قدمه الاتحاد السعودي لكرة القدم للمنتخب السعودي، والتفاني الملحوظ من قبل الجهاز الفني للمنتخب السعودي واللاعبين والإداريين، والتزام أعضاء البعثة السعودية في كأس العالم المتواجدة دولة قطر الشقيقة، وذلك بإلتزامهم بالإجراءات والتعليمات لتمثيل المنتخب السعودي أحسن تمثيل.
وأضاف أن الأحداث الرياضية الضخمة مثل مباريات كأس العام قطر 2022، تحمل في ثناياها النزعة الوطنية للدول المشاركة فيها من بينها المملكة العربية السعودية. ولطالما ضجَّت البطولات الدولية والقارية بتصاعد المشاعر القومية لدى المشجعين وتجسيدها بالأعلام والأناشيد الوطنية والهتافات والأزياء والوجوه المصبوغة.
ولفت أن تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم وسط كبريات الفرق العالمية يُعد علامة بارزة للرياضة السعودية تسجل تاريخاً من المجد وذلك بفضل الرعاية الكريمة من المسؤولين عن الرياضة في المملكة، وتمنى للمنتخب السعودي التوفيق في هذا المحفل العالمي.
واكد الداخل إلى أن التطور الذي طرأ على كرة القدم قد أثر على كل ما يخص ويشتبك معها سواء كانوا لاعبين أو مدربين أو إعلاميين وكذلك المشجعين. فالكرة شأنها شأن باقي المجالات التي أعادت الرأسمالية تشكيلها من جديد، وصيَّرتها سلعة تباع لأعلى سعر. وعلى إثر ذلك تغير الهيكل التنظيمي والثقافي للرياضة .
وأضاف ومن هنا سعت الادارة الرياضية والهيئات لحشد الجماهير لتشجيع المنتخب السعودي بوضع الخطط التي تسهم في اراحة الجماهير وجعلهم أكثر اقبالاً على حضور مباريات المنتخب السعودي في كأس العام 2022 في قطر.

شاهد أيضاً

LEGOLAND®️ DUBAI RESORT CELEBRATES
WORLD CHILDREN’S DAY WITH MASAKA KIDS AFRICANA IN COLLABORATION WITH GLOBAL VILLAGE

Dubai – November 2022: As part of its CSR initiatives, LEGOLAND®️ Hotel, part of LEGOLAND®️ …

اترك تعليقاً

Translate »